Tuesday 6 March 2018

رافعة فوركس 400


رافعة فوركس 400
400 فكس 10٪ مكافأة على الودائع.
المزيد من الرافعة المالية لعملة الفوركس، تداول الذهب والفضة.
هذا يمنحك المزيد من السيطرة، والمزيد من الأرباح المحتملة.
لأن تداول العملات، وأي تداول في الأسواق العالمية لديها قدر معين من المخاطر، لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره.
* الدفع ببطاقات الائتمان.
* أكثر من 50 أزواج العملات.
* ذهب و فضة.
* ابدأ التداول من 100 دولار.
* استخدام الهامش الكامل.
* حماية التوازن السلبي.
* ابدأ التداول من 100 دولار.
* رافعة مخصصة - ما يصل إلى 1: 400.
* أكثر من 50 أزواج العملات.
* استخدام الهامش الكامل.
* حماية التوازن السلبي.
التداول منذ عام 2005.
من 400fx لا توجد عمولات إضافية تضاف إلى الصفقات، وانتشار ضيق ومنصات التداول متعددة.
1: 400 حسابات لديها المزيد من المخاطر (وهذا يعني أنك يمكن أن تخسر أو كسب المال بشكل أسرع).
فتح حساب المحمية - ليس هناك خطر.
يمكنك التحكم في جميع الصفقات الخاصة بك. عليك أن تقرر ما صفقات لاتخاذ، وكم كنت تريد أن تكون، وكم كنت تريد أن يكون معدل الصفقة (كم كنت تريد أن تدفع للنقاط).
قد يتغير من 120.000 إلى 120.001.
وهذا ما يسمى 1 نقطة.
سعر العملة يمكن أن ترتفع أو تنخفض. يظهر سعر العرض مع سعر العرض وسعر الطلب. محاولة شراء السعر، نسأل هو بيع السعر.
إذا كنت تعتقد أن سعر العملة سوف ينخفض ​​ثم اختيار لبيعه. أنت تدفع سعر الطلب.
الموقف - الذي الزوج الذي تقرر التجارة - شراء أو بيع.
حجم الصفقة - المبلغ الذي تقرر شراء أو بيع.
سعر الصفقة - المبلغ الذي تدفعه لكل حركة نقطة.
لديك القدرة على السيطرة على 1،000،000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
رصيد الحساب: 10،500.
لديك القدرة على السيطرة على 2،000،000.
يمكنك فتح صفقات أكبر أو المزيد من الصفقات.
بدلا من 1000 صفقة يمكنك فتح 2000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
رصيد الحساب: 11،000.
لديك القدرة على السيطرة على 4،000،000.
يمكنك فتح صفقات أكبر أو المزيد من الصفقات.
بدلا من 1000 صفقة يمكنك فتح 4000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
رصيد الحساب: 12،000.
هذا سوف يسمح لك لكسب المزيد من المال، ولكن كما أنه يوفر لك المزيد من المخاطر (تفقد المال بشكل أسرع) إذا تقلبات السوق تذهب في اتجاه مختلف مما تتوقع. يمكنك وضع وقف الخسارة بحيث يمكنك التحكم كم من المال قد تخسر. لا يمكن أن تفقد أكثر مما هو عليه في حسابك.
بالدقيقة، قبل الساعة، في اليوم.
يمكنك التحكم في حسابك.
لمعدل الصفقة حساب كبير يمكن زيادة إلى 10،000،000 أو 20،000،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
سعر الصفقة: 50،000.
رصيد الحساب: 10،500.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
معدل الصفقة: 100،000.
رصيد الحساب: 11،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو صفقتين في 1000.
رصيد الحساب: 11،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو صفقتين في 1000.
رصيد الحساب: 12،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو 4 صفقات في 1000.
رصيد الحساب: 12،000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو 4 صفقات في 1000.
رصيد الحساب: 12،000.
لقد قرأت هذه الصفحة وفهم كم من المال يمكنك القيام به إذا كنت تداولت مع الرافعة المالية 1: 400. إذا كنت تتداول بأسعار فائدة عالية (تصل إلى 500 لكل نقطة) قد ترغب في الحصول على المال في حسابك للسماح لتقلبات السوق. سوف تغلق منصة التداول موقفك إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغطية الخسارة، حتى لو كان السوق مرتددا بعد بضع دقائق. لا يمكن أن تفقد أكثر مما هو عليه في حسابك.

400: 1 طلب الرافعة المالية.
من خلال تعبئة النموذج التالي، فإنك تطلب من فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم") تحديث حسابك مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 سي إلى 400: 1 الرافعة المالية إعدادات الحساب البسيطة على واحد أو كل حسابات فكسم الخاصة بك.
تم استلام معلوماتك وسيتم معالجتها قريبا.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

شرح الرافعة المالية.
فهم استخدام الرافعة المالية.
الرافعة المالية هي القدرة على استخدام شيء صغير للسيطرة على شيء كبير. محددة لتداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك كمية صغيرة من رأس المال في حسابك السيطرة على كمية أكبر في السوق.
سيتداول تجار الأسهم هذا التداول على الهامش. في تداول العملات الأجنبية، لا توجد فائدة محملة على الهامش المستخدم، ولا يهم أي نوع من المتداول أنت أو نوع الائتمان الذي لديك.
إذا كان لديك حساب وسيط يقدم هامش، يمكنك التجارة على ذلك.
الميزة الواضحة لاستخدام الرافعة المالية هي أنه يمكنك جعل مبلغ كبير من المال مع كمية محدودة فقط من رأس المال. المشكلة هي أنه يمكنك أيضا أن تفقد قدرا كبيرا من التداول النقدي مع الرافعة المالية. كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام بحكمة لك وكيفية المحافظة إدارة المخاطر الخاصة بك.
لديك المزيد من السيطرة مما كنت اعتقد.
الرافعة المالية يجعل سوق مملة نوعا ما مثيرة بشكل لا يصدق. لسوء الحظ، عندما المال الخاص بك هو على خط مثيرة ليست دائما جيدة، ولكن هذا هو ما جلبت الرافعة المالية ل فكس.
دون الرافعة المالية، سوف يفاجأ التجار لرؤية تحرك 10٪ في حساباتهم في سنة واحدة. ومع ذلك، يمكن للتاجر باستخدام رافعة مالية أكثر من اللازم أن نرى بسهولة 10٪ التحرك في حساباتهم ويوم واحد. في حين أن مبالغ نموذجية من الرافعة المالية تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا، وأنا التجارة مع النفوذ خمس مرات. فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الكثير من التقلبات التي تواجهها عند التداول يرجع إلى النفوذ على تجارتك أكثر من التحرك في الأصول الأساسية.
مبالغ الرافعة المالية.
عادة ما يتم منح الرافعة المالية بمبلغ ثابت يمكن أن يختلف مع وسطاء مختلفين. كل وسيط يعطي النفوذ على أساس القواعد والأنظمة الخاصة بهم. والمبالغ هي عادة 50: 1، 100: 1، 200: 1، 400: 1.
50: 1 الرافعة المالية.
50 إلى 50 نفوذا يعني أنه لكل دولار 1 لديك في حسابك يمكنك وضع صفقة بقيمة 50 $.
على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 500 دولار، سوف تكون قادرة على تداول كميات تصل إلى 25،000 $ في السوق باستخدام رافعة مالية 50: 1. انها ليست أنه يجب أن يكون تداول كامل $ 25،000، ولكن سيكون لديك القدرة على التجارة تصل إلى هذا المبلغ.
100: 1 الرافعة المالية.
مائة إلى واحد النفوذ يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 100 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير القياسي. فإن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى $ 2000 لحساب قياسي تعطيك القدرة على السيطرة على 200،000 $.
200: 1 الرافعة المالية.
مائة إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 200 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير مصغرة. يبلغ الحد الأدنى للإيداع النموذجي على هذا الحساب حوالي 300 دولار. مع 300 $ سوف تكون قادرة على فتح الصفقات تصل إلى مبلغ 60،000 $.
400: 1 الرافعة المالية.
400 إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل $ 1 لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 400 $. بعض السماسرة تقدم 400: 1 على حسابات الكثير المصغر. وأود أن شخصيا أن نكون حذرين من أي وسيط الذي يقدم هذا النوع من النفوذ لحساب صغير. أي شخص يجعل إيداع 300 $ في حساب النقد الاجنبى ومحاولة للتجارة مع رافعة مالية 400: 1 يمكن أن تمحى تماما في غضون دقائق.
ليس الأمر كما لو أن الوسطاء يجبرون المتداول على إيداع 300 دولار فقط، ولكن إذا جعلوا ذلك ممكنا، فإنني أظن أن هناك أيضا طرقا أخرى لن يتصرفوا فيها لصالحك.
التجار المهنية والرافعة المالية.
في معظم الأحيان، التجار المهنية تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا. الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك أقل يحمي رأس المال الخاص بك عند ارتكاب أخطاء التداول والحفاظ على عوائد أكثر اتساقا. سوف يستخدم العديد من المهنيين مبالغ الرافعة المالية مثل 10: 1 أو 20: 1. من الممكن أن تتداول مع هذا النوع من الرافعة المالية بغض النظر عما يقدمه الوسيط. لديك فقط لإيداع المزيد من المال وجعل عدد أقل من الصفقات.
بغض النظر عن أسلوب حياتك، تذكر دائما، لمجرد أن الرافعة المالية هناك لا يعني أن لديك لاستخدامه. وبوجه عام، كلما كانت النفوذ الأقل استخداما، كلما كان ذلك أفضل. فإنه يأخذ الخبرة لمعرفة حقا متى لاستخدام النفوذ وعندما لا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
البقاء حذرا سوف تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.

رافعة فوركس 400
تداول العملات على الهامش يتيح لك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. في ما يلي مثال مبسط: إذا كان لديك مبلغ 2،000 دولار نقدا في حساب الهامش الذي يسمح برافعة مالية 400: 1، يمكنك شراء قيمة تصل إلى 800،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؛ لأن عليك فقط أن تنشر 0.25٪ من سعر الشراء كضمان. طريقة أخرى لقول هذا هو أن لديك 800،000 $ في القوة الشرائية.
مع المزيد من القوة الشرائية، يمكنك زيادة مجموع العائد على الاستثمار مع أقل من النفقات النقدية. التداول على الهامش ينبغي أن تستخدم بحكمة لأنها تضخم كل من الأرباح والخسائر الخاصة بك.
لديك رصيد حساب بمبلغ 5،000 دولار. عليك أن تقرر أن الدولار الأمريكي (أوسد) بأقل من قيمتها بالفرنك السويسري (تشف). سعر الشراء / الطلب الحالي بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو 1.6322 / 1.6327 (مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.6327 فرنك سويسري أو بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.6322 فرنك سويسري، حيث تشتري دولارا واحدا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتشتري 1 لوت: $ 100،000 أوسد وبيع 163،270 فرنك سويسري مع نفوذك * عند 400: 1 أو .25٪، فإن هامش الهامش الأولي لهذه الصفقة هو 250.00 دولار، مما يترك رصيد حسابك عند 4750 $.
إدارة حساب الهامش.
التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية استثمار مربحة، ولكن من المهم أن تأخذ من الوقت لفهم المخاطر.
يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك. تأكد من قراءة اتفاقية الهامش بينك وبين شركة المقاصة. تحدث إلى ممثل حسابك إذا كانت لديك أية أسئلة. يمكن تصفية المواضع في حسابك جزئيا أو كليا إذا كان الهامش المتاح في حسابك أقل من حد محدد سلفا. قد لا تتلقى مكالمة الهامش قبل أن تتم تصفية مراكزك. يجب عليك مراقبة رصيد الهامش الخاص بك على أساس منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف مفتوح للحد من المخاطر الخاصة بك.
أقصى هامش متاح هو 0.25٪ (رافعة مالية 400: 1 *)، على الرغم من أن بعض فمس لا تزال تقدم فقط بحد أقصى 1٪ (رافعة مالية 100: 1 *). التجار لديهم دائما خيار توظيف درجة أقل من الرافعة المالية *. نضع في اعتبارنا أن انخفاض الرافعة المالية * المستخدمة يتطلب قدرا أكبر من رأس المال الهامش للتجارة.
الهامش = (حجم العقد / الرافعة المالية *)
الحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو ما يقرب من 250 $ لكل لوط في حساب 100،000 $ مصغرة. قد تختلف متطلبات الرافعة المالية * مع حجم الحساب أو ظروف السوق، ويمكن تغييرها من وقت لآخر وفقا لتقدير شركة فم. قد تختلف متطلبات الهامش من .25٪ إلى 0.5٪ خلال ساعات التداول الثقيلة من بداية جلسة لندن حتى اختتام جلسة نيويورك وتتراوح ما بين 2٪ خلال ساعات التداول الخفيفة أو خارج ساعات التداول.
إذا تم استخدام أقصى رافعة مالية *، يجب على المتداولين الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش على مراكزهم المفتوحة في جميع الأوقات. وتقع على عاتق العميل مسؤولية مراقبة رصيد حساب الهامش. يحق لمراكز السوق المالية تصفية أي من المراكز المفتوحة أو جميعها عندما لا يتم الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للمتداول. هذه ميزة هامة لإدارة المخاطر مصممة للحد من الخسائر التجارية في حسابك.
لديك 5000 $ في حساب مصغر. لحساب الهامش المطلوب لتنفيذ 4 كميات قياسية من أوسد / جبي (400،000 أوسد) عند 400 رافعة مالية، قم ببساطة بتقسيم حجم الصفقة عن طريق مبلغ الرافعة المالية على سبيل المثال. (400،000 / 400 = 1000). يمكنك إضافة هامش بقيمة 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لهذه الصفقة، مما يترك رصيد بقيمة 4000 دولار في حسابك.
منصة التداول تلقائيا بحساب متطلبات الهامش والتحقق من الأموال المتاحة قبل السماح لك لدخول بنجاح موقف جديد. إذا لم تكن لديك أموال كافية للدخول إلى مركز جديد، فستحصل عادة على & كوت؛ أموال هامشية غير كافية & كوت؛ رسالة عند محاولة التعامل.
إذا انخفضت قيمة P & أمب؛ L غير المحققة من إجمالي مركزك المفتوح الصافي إلى أقل من رصيد حسابك، فإن حسابك تحت الهامش ويمكن تصفية جميع مراكزك المفتوحة. لتجنب تصفية مراكزك، لا تستخدم رصيد حسابك بالكامل كهامش للمراكز المفتوحة. بدلا من ذلك، ترك أموال كافية في حسابك لتحمل حركة السوق ضد المراكز المفتوحة.
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
. يشمل تداول العمالت األجنبية خارج البورصة مخاطر الخسارة المالية وقد ال تكون مناسبة لكل فرد.

الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين.
واحدة من الأسباب التي تجذب الكثير من الناس لتداول العملات الأجنبية مقارنة مع الأدوات المالية الأخرى هو أنه مع الفوركس، يمكنك عادة الحصول على رافعة أعلى بكثير مما كنت مع الأسهم. في حين أن العديد من التجار قد سمعوا عن كلمة "الرافعة المالية"، قليل لديهم فكرة حول ما هي الرافعة المالية، وكيف يعمل الرافعة المالية وكيف يمكن للرافعة المالية أن تؤثر بشكل مباشر على أرباحها.
ما هي الرافعة المالية؟
لحساب الرافعة المالية القائمة على الهامش، قم بتقسيم إجمالي قيمة المعاملة بمقدار الهامش المطلوب منك طرحه.
على سبيل المثال، إذا كنت مطالبا بإيداع 1٪ من إجمالي قيمة المعاملة كهامش وكنت تنوي تداول صفقة قياسية واحدة من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، أي ما يعادل 100000 دولار أمريكي، فإن الهامش المطلوب هو 1000 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 100: 1 (100،000 / 1،000). وبالنسبة لمتطلبات الهامش التي تبلغ 0.25٪ فقط، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 400: 1، باستخدام نفس الصيغة.
ومع ذلك، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش لا تؤثر بالضرورة على مخاطر المرء. ما إذا كان من المطلوب من المتداول طرح 1 أو 2٪ من قيمة الصفقة حيث أن الهامش قد لا يؤثر على أرباحه أو خسائره. وذلك لأن المستثمر يمكن أن يكون دائما أكثر من الهامش المطلوب لأي موقف. ما تحتاج إلى النظر إليه هو الرافعة المالية الحقيقية، وليس الرافعة المالية القائمة على الهامش.
لحساب الرافعة الحقيقية التي تستخدمها حاليا، ببساطة تقسيم القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة الخاصة بك عن طريق رأس المال التداول الخاص بك.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، وأنك تفتح موقعا بقيمة 100000 دولار أمريكي (أي ما يعادل قيمة قياسية واحدة)، فسيتم تداولك برافعة مالية بقيمة 10 مرات على حسابك (100،000 / 10،000). إذا كنت تتداول صفقتين معياريتين بقيمة 200،000 دولار في القيمة الاسمية مع 10،000 دولار في حسابك، فإن نفوذك على الحساب هو 20 مرة (200،000 / 10،000).
وهذا يعني أيضا أن الرافعة المالية القائمة على الهامش تساوي الحد الأقصى للرافعة الحقيقية التي يمكن للمتداول استخدامها. وبما أن معظم التجار لا يستخدمون حساباتهم بأكملها كهامش لكل من صفقاتهم، فإن نفوذهم الحقيقي يميل إلى الاختلاف عن النفوذ القائم على الهامش.
الرافعة المالية في تجارة الفوركس.
وهذا هو السبب في أن المعاملات النقدية يجب أن تنفذ بكميات كبيرة، مما يسمح لهذه الحركات الأسعار دقيقة لترجم إلى أرباح لائقة عندما تضخيم من خلال استخدام الرافعة المالية. عند التعامل مع مبلغ كبير مثل 100،000 $، والتغيرات الصغيرة في سعر العملة يمكن أن يؤدي إلى أرباح أو خسائر كبيرة.
عند تداول الفوركس، يتم منحك الحرية والمرونة لتحديد مبلغ النفوذ الحقيقي الخاص بك على أساس أسلوب التداول الخاص بك، والشخصية وإدارة الأموال تفضيلات.
مخاطر الرفع الحقيقي المفرط.
دعونا توضيح هذه النقطة مع مثال (انظر الشكل 1).
ويملك كل من المتداول (أ) والتاجر (ب) رأس مال تجاري قدره 10،000 دولار أمريكي، ويتاجران مع وسيط يتطلب إيداع هامش بنسبة 1٪. بعد إجراء بعض التحليلات، يتفق كلاهما على أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يضرب قمة ويجب أن ينخفض. لذلك، كلاهما يقصر زوج العملات أوسد / جبي عند 120.
ويختار التاجر (أ) تطبيق الرافعة الحقيقية 50 مرة على هذه الصفقة من خلال تخطي قيمة 500،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (50 x $ 10،000) على أساس رأس ماله التجاري البالغ 10،000 دولار. نظرا لأن زوج العملات أوسد / جبي يقف عند 120 نقطة، فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تبلغ قيمتها 8.30 دولار أمريكي تقريبا، لذلك فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لخمسة قطع قياسية تبلغ قيمتها حوالي 41.50 دولار أمريكي. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، فإن التاجر أ سوف يفقد 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة بقيمة 4،150 دولار أمريكي. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 41.5٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.
التاجر B هو تاجر أكثر حذرا ويقرر تطبيق خمسة أضعاف النفوذ الحقيقي على هذه التجارة عن طريق تقصير 50،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (5 × 10،000 $) على أساس له 10000 $ رأس المال التجاري. أن قيمة 50.000 دولار أمريكي من الين الياباني (أوسد / جبي) تساوي نصف الكمية القياسية فقط. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، سوف يفقد المتداول B 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة قدرها 415 $. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 4.15٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.
ارجع إلى الرسم البياني أدناه لمعرفة كيفية مقارنة حسابات المتاجرة بين هذين التجارين بعد خسارة 100 نقطة.

No comments:

Post a Comment