Monday 5 March 2018

فوركس يود سيستيم


فوركس يود سيستيم.


فوركس يود سيستيم.


فوركس يود سيستيم.


أميبروكر - التحليل الفني البرمجيات. رسم.


A أوسد فوركس ستراتيغي (بارت 1) كتبه أدمين في 17 مايو، وهو نظام تداول قوي جدا سيكون إضافة كبيرة إلى ترسانة تداول العملات الأجنبية.


مجانا فوريكس تجارة إشارات مراجعة | إشارات أربترادر.


الفوركس نهاية إشارات اليوم. 821 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. الفوركس نهاية إشارات اليوم.


تحميل بيانات العقود الآجلة في نهاية اليوم.


ننظر في معظم المواقع ذات الصلة نس الفوركس بيانات اليود من أصل 19.1 ألف في كيوبتيميز. نس بيانات الفوركس اليود وجدت في سورسيفورج، تسوفتوارز.


نظام تداول الذخائر المتفجرة @ فوركس فاكتوري.


أكبر مجموعة من أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس ومؤشرات للخيارات الثنائية، وأفضل المستشارين الخبراء. مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي.


13.09.2006 & # 0183؛ & # 32؛ اختبار النظام لا تعمل مع الفوركس - أنا باستخدام المهنية لتداول العملات الأجنبية مع اقتباسات الحقيقي من رويترز فوركس (واليود ل إكيتيتس). يمكنني استخدام دونلوادر.


بيانات اليود في الفوركس البرمجيات المخبر.


كينيتيك في الوقت الحقيقي & أمبير؛ تم تحسين خدمة بيانات سوق التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية للاستخدام مع برنامج الرسوم البيانية نينجاترادر ​​ل. مجانا نهاية بيانات اليوم من كينيتيك.


نهاية اليوم إشارات التداول | لماذا استخدام إشارات تجارة الذخائر المتفجرة؟


برامج باكتستينغ بورتفوليو. التحسين والتحقق من صحة نظام التداول. محاكاة مونت كارلو، والاختبار إلى الأمام، رسم متطورة وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو عظيم جدا حول نهاية اليوم التداول؟ - كسلان التاجر.


نهاية التداول اليوم هو الخيار النهائي للتجار نمط الحياة الذين يرغبون في جعل التاجر كسول هو مستوى صندوق التاجر الفوركس الذي يتداول لا يزيد عن عشرة.


التخلص من الذخائر المتفجرة سلخ فروة الرأس | وأخيرا طريقة جديدة للتجارة.


01.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التداول "نهاية اليوم" استراتيجيات العمل السعر في نيويورك كلوز - واحدة من الفلسفات الرئيسية من بلدي نهج تداول العملات الأجنبية هو التجارة & كوت؛ نهاية اليوم & كوت ؛، وبحلول.


نهاية اليوم نظام ثنائي - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


ماسترسترند من قبل كسيغنالس هو أداة تحليلية متطورة مصممة لتوفير توقعات دقيقة اتجاه السوق وإشارات التجارة لتجارة الفوركس مربحة.


الفوركس نهاية إشارات اليوم - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


مجانا يود الفوركس البيانات. النظام التجاري يوم الفوركس أبسط نظام أن هناك للتجارة الفوركس هو شراء منخفضة وبيع عالية. ... هذا على أي إطار زمني الرسم البياني،


ميتاستوك | تحليل السوق الرسم البياني & أمب؛ بيانات للمتداولين.


تحميل بيانات الفوركس يود في الفوركس المخبر: سينولوغي البيانات المكرر، البيانات البصرية، بيانات الطبيب ممسحة البيانات الآمنة.


ترادغيدر - الصفحة الرئيسية لتحليل انتشار انتشار.


تحميل بيانات العقود الآجلة في نهاية اليوم مناسبة للاستخدام في تحديد & كوت؛ تحميل بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة & كوت؛ وصلة للوصول إلى نظام تحميل البيانات يتذكر العقود ل.


»أما - ميتاستوك نظام التداول - حصة ذلك.


تحليل حجم انتشار إشارات ليوم، والتأرجح وتداول الموقف. يعمل في أي سوق بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسلع والسندات.


التخلص من الذخائر المتفجرة سلخ فروة الرأس وسيلة للتداول في الواقع المنطقي.


22.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خطي الانحدار قناة التداول الخيارات الثنائية التخلص من الذخائر المتفجرة ونحن أيضا باستخدام هذا الرقم لدينا خيار ثنائي نظام التخلص من الذخائر المتفجرة الخيارات الثنائية التخلص من الذخائر المتفجرة | فوركس.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


هناك خطر الخسارة تداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، المسار الصفقات مع نظام المحاسبة الكامل؛ 30+ سنة من البيانات التاريخية. المسار 'n التجارة 5.0 نهاية اليوم.


نهاية يوم التداول - استراتيجية مولد الدخل - يوتيوب.


24 مارس النشرة الإخبارية: التخلص من الذخائر المتفجرة نظام التداول الفوركس، والتوجيه وندوة عبر الإنترنت.


كوموديتي سيستمز Inc. - بيانات سوق التخلص من الذخائر المتفجرة وبرامج التداول.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


الفوركس نهاية إشارات اليوم.


فوركس تجارة إشارات مراجعة: إود إشارات التداول. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


العقود الآجلة تشارتينغ البرمجيات نهاية اليوم & لوت؛ المسار 'ن التجارة.


أكبر قاعدة بيانات من الصيغ الحرة والمؤشرات، ومؤشرات التذبذب ونظم التداول ل أميبروكر (أفل)، ميتاستوك، إسيغنال (إفس)، و نينجاترادر.


ماستيرترند نظام تداول العملات الأجنبية من قبل كسيغنالس.


تعلم كيفية اكتشاف أفضل نظام التداول ميتاستوك. تحميل أوميجا، صيغة ميتاستوك مجانا من نهاية هذا المنصب.


20 أكتوبر 2018.


كيف "نهاية يوم التداول" يمكن أن تغير حياتك.


إشارات ثنائي التخلص من الذخائر المتفجرة المعروفة أيضا باسم اليوم ويعتقد مطورو النظام أن التداول أو الرهان في الخيارات الثنائية أو الفوركس لا ينصح.


نظام اختبار لا تعمل مع الفوركس - ميتاستوك المنتدى.


Современные торговые стратегии فوريكس бесплатно. См на Forex2.info!


نهاية اليوم تداول الفوركس - بروفيسرون.


تحميل فوريكس التخلص من الذخائر المتفجرة البيانات التاريخية في شكل أسي. يتم توفير بيانات السوق في نهاية اليوم التالية مجانا لاستخدامها في الاختبار الخلفي، والرسوم البيانية، والتحليل.


A أوسد فوركس ستراتيغي (بارت 1) | الفائزين حافة التجارة.


تحميل برنامج فوركس والخيارات الثنائية تحميل؛ جهات الاتصال؛ المؤشرات. طريقة D. O.T. S - المؤشر بواسطة كومباسفكس (+ قالب غوبي) فتح نظام التداول.


بحث @ مصنع الفوركس.


تم تصميم ميتاستوك D / C الرسوم البيانية البرمجيات للمبتدئين أو المتقدمة موقف التخلص من الذخائر المتفجرة والتأرجح التاجر.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


نهاية التداول اليوم هو استراتيجية الفوركس وهذا هو كيف "نهاية يوم التداول" يمكن أن تغير حياتك. يتم دفع هذه الأنظمة فوركس تسويقها بشكل كبير في الجبهة.


إود تجارة إشارات ونظام التداول الخاص بك.


تتداول إشارات تداول الذخائر المتفجرة (يود: نهاية اليوم) إشارات يتم إنشاؤها من قضبان الأسعار اليومية بعد انتهاء يوم التداول. هذه لا تتطلب الرصد خلال يوم التداول، كما هو مطلوب شريط السعر اليومي الكامل لتوليد إشارة.


أنواع إشارات التداول في نهاية اليوم هي أساسا نفس الإشارات التي قد تولدها في أطر زمنية أخرى باستخدام أفضل إشارات التداول الخاصة بك.


انقر لتنزيل التقرير الخاص المجاني:


أفضل 10 دروس تعلمت من خلال قراءة 150 كتب التداول.


مزايا & # xa0؛ نهاية اليوم إشارات التداول.


استخدام إشارات التداول نهاية اليوم في نظام التداول الخاص بك لديه بعض المزايا المميزة على المدى القصير إشارات التداول يوم. المزايا الأساسية هي:


إشارات التداول نهاية اليوم هي أكثر أهمية لأنه بالنظر إلى الأطر الزمنية أقصر وأقصر تدريجيا تصبح الأسواق بشكل عام أكثر عشوائية وصاخبة. على سبيل المثال، كمية الضوضاء العشوائية في الرسم البياني الشريطي 1 دقيقة هو أعلى بكثير كنسبة من حركة السعر الإجمالي من كمية الضوضاء في المخطط الشريطي اليومي. وهذا يعني أن إشارات تداول يود يجب أن تكون أكثر أهمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها على الرسوم البيانية قصيرة الأجل مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني الشريطي.


يمكنك بناء أنظمة التداول مع درجة عالية.


من المرونة عند استخدام إشارات تداول اليود.


وذلك لأن مع نهاية البيانات اليوم يمكنك اختيار عند وضع الصفقات الخاصة بك عبر يوم التداول †"يمكنك وضع أوامر الخاص بك في العراء، وإغلاق ويمكنك وضع أوامر وقف أو الحد من شأنها أن تحصل في أو الخروج إذا كان لديك يتم استيفاء الشروط.


يجب أن لا تحتاج لمراقبة الأسواق طوال يوم التداول إذا قمت بتصميم النظام الخاص بك بشكل مناسب. باستخدام إشارات تداول اليود لديك المرونة اللازمة لتصميم نظام التداول الخاص بك لتناسب لك. على سبيل المثال: إذا كنت لا


вЂ| مماثلة للنوم في: التجارة في الإغلاق.


استخدام إشارات تداول يود لأنظمة التداول الخاصة بك يتيح لك أيضا المزيد من الوقت للعمل. لديك الوقت للقيام التحليل الخاص بك بين إغلاق السوق وفتح ثم في اليوم التالي (أو حتى إغلاق في اليوم التالي إذا كان هذا هو عند وضع الصفقات الخاصة بك).


في رأيي أن الفائدة الأكثر أهمية لاستخدام إشارات تداول يود بدلا من بيانات المدى الأقصر هي أن الصفقات الخاصة بك سوف تكون أطول. وهذا يعني أنك يمكن أن تولد متوسط ​​ربح أعلى لكل صفقة مما يمكنك مع البيانات اللحظية وإشارات التداول على المدى القصير.


وهذا أمر مهم لأنه كلما زاد متوسط ​​الربح لكل صفقة، كلما كانت آثار العمولات والانكماش أقل أهمية. وهذا يعني أنه سيكون من المرجح أن تظل مربحة مع مرور الوقت.


عيوب إشارات تداول الذخائر المتفجرة.


العيب المحتمل لاستخدام إشارات التداول نهاية اليوم هو الدقة التي يمكنك وضع التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في وقت دقيق جدا يؤدي محاولتك في محاولة للضغط على كل بت الأخيرة من التجارة ثم قد تستفيد من استخدام البيانات على المدى القصير.


في تجربتي ومع ذلك، فإن العودة للجهد من التداول المدى القصير لا يستحق كل هذا العناء نظرا لمقدار المال يمكن أن يتم على الحانات اليومية ومستوى عال من المرونة إشارات التداول يود تعطيك التمتع حياتك!


وخاصة بالنسبة للتجار الجدد أود أن أقترح أن بيانات الأسعار اليومية مع إشارات التداول يود هو مكان جيد للبدء. بمجرد أن تكون مربحة باستمرار باستخدام هذا النهج ثم النظر في الأطر الزمنية أقصر إذا كان ذلك يناسب أهدافك ونمط حياتك.


الفوركس إشارات تداول الذخائر المتفجرة.


إذا كنت تتداول الأسهم والعقود الآجلة حيث الأسواق ليست مفتوحة 24 ساعة، ثم يتم إنشاء نهاية إشارات التداول يوم في نهاية اليوم. وهذا يعني أن لديك الوقت للرد قبل افتتاح السوق في اليوم التالي. حتى بالنسبة للأسهم والعقود الآجلة، كل من المناقشة المذكورة أعلاه يحمل صحيح. الفوركس / النقد الأجنبي، ومع ذلك، هو قصة مختلفة.


وعندما تتداول الأسواق على مدار 24 ساعة مثل أسواق الفوركس، تكون أسعار الأسعار اليومية أكثر تعسفية نوعا ما. يتم إنشاء الإغلاق بناء على السعر السائد في وقت معين، مثل الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. وسيتم تحديد سعر الافتتاح بسعر التداول الأول بعد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.


لذلك في أسواق الفوركس معنى إشارات سعر اليود يختلف إلى حد ما، والمرونة والوقت للعمل الفوائد التي نوقشت أعلاه هي أقل احتمالا تبعا لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت تقوم بتطوير نظام تداول العملات الأجنبية وتريد استخدام البيانات نهاية اليوم، ثم فقط نضع في اعتبارنا أن فتح هو على الفور بعد الإغلاق. لذلك ربما لن يكون من المعقول أن نفترض أن تضع الصفقات الخاصة بك بسعر الافتتاح (ولكن قد يكون من الجيد أن نفترض وضع الصفقات الخاصة بك في نهاية اليوم التالي).


مصادر بيانات نهاية اليوم:


وجود بيانات ذات جودة عالية لتوليد إشارات التداول الخاصة بك نهاية اليوم أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك. يحاول العديد من التجار المبتدئين كشط باستخدام بيانات مجانية من الإنترنت. مخاطر الأخطاء في البيانات الحرة مرتفعة، وعادة لا يتم تنظيف البيانات أو تعديلها لأي من إجراءات الشركات مثل انقسامات الأسهم.


إشارات التداول الخاصة بك من المهم جدا للمخاطر على بيانات منخفضة الجودة!


تكلفة عالية الجودة، بيانات أسعار قسط لمعظم الأسواق يمكنك التجارة معقولة جدا. يوفر معظم مقدمي البيانات نهاية اليوم خدمة تحميل البيانات التي تؤدي كل ما يلزم من تنظيف البيانات والتصفية بالنسبة لك.


يمكنني استخدام والتوصية البيانات التي تقدمها ميتاستوك. مجموعتها & # xa0؛ من الأسواق و & # xa0؛ الاشتراك & # xa0؛ التكاليف هي & # xa0؛ أفضل ما كنت قد وجدت، وكنت سعيدا مع خدمتهم لعدة سنوات. & # xa0؛ لقد رتبت مع ميتاستوك لمدة 2 خاصة عروض القراء:


(3 أشهر لسعر 1)


مقالات ذات صلة:


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


برامج التداول للبناء.


والأوراق المالية، والعقود الآجلة، ومؤشر تداول العملات الأجنبية.


باستخدام مؤشرات التحليل الفني والشبكات العصبية.


نيوروشيل التاجر هو برنامج لبناء أنظمة التداول. انها ليست نظام التداول في حد ذاته، بل هو مجموعة من الأدوات التقليدية والذكاء الاصطناعي (أي) التقنيات التي يمكن الجمع بين لتشكيل أنظمة التداول المحوسبة.


سوف نيوروشيل التاجر بناء أنظمة التداول للأسهم، فوريكس، والعقود الآجلة والسلع والخيارات والمؤشرات وأكثر من ذلك. يمكنك بناء أنظمة التداول للتبادل في جميع أنحاء العالم، مثل بورصة نيويورك، أميكس، فتس، داكس، أسك، تسكس، سفي، وغيرها الكثير.


ويمكن أن تتكون أنظمة التداول من مؤشرات التحليل الفني القياسية والقواعد مثل التجار قد استخدمت لسنوات، تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل الشبكات العصبية، أو الهجينة على حد سواء. أنظمة التداول التي تقوم ببناءها سوف تقوم باختبارها تلقائيا، وتستمر في إعطاء إشارات إلى المستقبل عند وصول بيانات جديدة.


يتم بناء نماذج التداول عموما باستخدام مؤشرات التحليل الفني استنادا إلى البيانات الخام وبيانات الأدوات الأخرى. لنفترض أنك تعتقد أن المؤشرات التالية ستكون مفيدة في النماذج التي من شأنها أن تنتج إشارات تداول سوق الأسهم:


الفرق بين كل من الأسهم المستهدفة و إنتك القوة النسبية بين كل الأسهم المستهدفة و دجكر $ مؤشر مؤشر ستوكاستيك٪ k تطبيقها على كل الأسهم المستهدفة.


ولذلك، فإن الشيء التالي الذي قد تقوم به هو إدراج المؤشرات أعلاه في المخطط باستخدام معالج المؤشر. معالج المؤشر يحتوي على أكثر من 800 المؤشرات القياسية التي للاختيار.


أنظمة التداول والتنبؤ.


من السهل بناء قاعدة أنظمة التداول القائمة، شبكة العصبية المتقدمة نماذج التنبؤ التنبؤية أو النظم الهجينة التي تجمع بين الاثنين معا.


الشبكات العصبية.


ابحث عن الأنماط في بياناتك للتنبؤ بالقيم المستقبلية أو تيارات البيانات الأخرى.


لماذا استخدام الشبكة العصبية؟ إذا كان لديك مجموعة من المؤشرات المفضلة ولكن ليس لديها مجموعة من قواعد التداول لإنشاء نظام تداول مربح، يمكن للشبكات العصبية بناء قواعد التداول بالنسبة لك. الشبكات العصبية يمكن أن تساعدك على العثور على أنماط في البيانات الخاصة بك. وهي أداة لا غنى عنها للتنبؤ بالقيم المستقبلية والتنبؤ بها.


نحن نقوم ببحوث الشبكات العصبية الخاصة بنا. لدينا أحدث نوع الشبكة العصبية، توربوبروب 2، وربما هو أفضل شبكة العصبية على هذا الكوكب. سريع جدا. معظم الشبكات العصبية تدريب في 5-20 ثانية. لا توجد شبكة عصبية على أساس النموذج الخلفي القديم القديم الآن يمكن أن تقترب من شبكاتنا العصبية. لماذا السرعة مهمة؟ لأنه عندما كنت تحسين، قد يكون تدريب مئات أو حتى الآلاف من الشبكات العصبية، والتي من شأنها أن تكون حرفيا مستحيلة مع خوارزمية الشبكة العصبية باكبروباغاتيون القديمة.


الشبكة العصبية توربوبروب 2 دقيقة جدا (على افتراض أن لديك المدخلات ذات الصلة بالطبع)، وأنه يوفر لك قيمة مساهمة رقمية لكل مدخلات، حتى تتمكن من اتخاذ قرار بذكاء بين المدخلات. سوف لدينا خوارزمية محسن الجينية تساعدك أيضا على اتخاذ قرار. وللتربوبوبروف 2 أيضا آليات للمساعدة على منع الإفراط في الإمداد. أنت لا تحتاج إلى مجموعة "اختبار" بالإضافة إلى "التحقق من الصحة" أو "تقييم" مجموعة لمنع الإفراط في التجميع مع الشبكة العصبية توربوبروب 2. توربوبروب 2 يمكن أيضا تدريب على أساس زيادة الأرباح وكذلك تقليل الخطأ.


توربوبروب 2 لا يوجد لديه المعلمات على الإطلاق لقرص لجعل الشبكة العصبية تشغيل. لا حاجة ليكون خبير الشبكة العصبية. فإن إدراج التنبؤ بالشبكة العصبية أو التنبؤ بها أمر سهل مثل إدراج مؤشر.


الخوارزميات الجينية.


تحسين أسرع من التنبؤات، وأنظمة التداول والمؤشرات الفنية.


أسواق اليوم أكثر صرامة من أي وقت مضى لتحليل. نيوروشيل التاجر يمنحك ميزة مع ثلاثة الأمثل المثبتات الخوارزمية القائمة على الجينات لضبط الأفكار التجارية الخاصة بك. يمكنك تحسين أنظمة التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربح، وتقليل السحب، أو الاختيار من بين أكثر من 30 أهداف أخرى.


السرعة ضرورية عندما تقوم بإعادة تقييم عدد كبير من أنظمة التداول. لدينا خوارزمية جينية، استراتيجية التطور وأساليب التحسين سرب كلها قادرة على ضبط عدد كبير من المتغيرات نظام التداول في وقت أقل بكثير من المثبتات القوة الغاشمة التقليدية (وشملت أيضا) التي تحاول كل مزيج ممكن. يمكن للمثبتات القائمة على الخوارزميات الجينية العثور على الفترات الزمنية للمؤشرات، وفي الوقت نفسه تحديد القواعد التي يجب استخدامها في استراتيجية التداول. يمكن للتاجر أيضا البحث عن وقف الأمثل والحد من الأسعار لأنظمة التداول الخاصة بك.


الرسوم البيانية هي المكون الرئيسي لل نيوروشيل. يمكنك فتح العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد، إما جديدة أو تلك التي كنت قد بنيت سابقا وحفظها. عند إنشاء مخطط جديد، يمكنك تحديد دوريا التي تريد أن ترى ومعالجة البيانات، وكذلك إلى أي مدى يعود في الوقت الذي تريد تحميل البيانات. بعد ذلك يمكنك تحديد الصكوك ذات الصلة التي يجب تحميل البيانات التاريخية في المخطط. وهي الأدوات المستهدفة التي ترغب في إنشاء إشارات التداول.


تظهر أدوات متعددة في المخطط في صفحة الرسم البياني الخاصة بهم. على سبيل المثال، لنفترض أنك تحمل عب و ديل و هق و آبل كأدوات مستهدفة. (لا يجب أن تكون الأسهم؛ ويمكن أن تكون أزواج الفوركس والسلع، E - مينيس، والخيارات، الخ). لاحظ أنه يمكنك إدراج عدة نماذج مختلفة في مخطط. بعد إدخال نموذج، يتم تطبيقه تلقائيا على جميع صفحات المخطط.


الرسم البياني (ب).


ترقيات إلى نيوروشيل التاجر قوة المستخدم و نيوروشيل دايترادر ​​الطاقة إصدارات المستخدم متوفرة والتي تسمح للبرنامج لتوزيع المعالجة الأمثل للنماذج المالية المعقدة عبر الشبكة المحلية الخاصة بك. والنتيجة هي انخفاض كبير في مقدار الوقت الذي يستغرقه لإنشاء وتحديث أنظمة التداول مع تغير ظروف السوق.


لنفترض أن شبكتك المحلية تحتوي على ثلاثة أجهزة كمبيوتر متصلة، آلة أساسية 12 وآلة رباعية النوى. وهذا هو ما مجموعه 20 النوى، وكلها يمكن أن تبحث عن نموذج التداول الأمثل في وقت واحد. أجهزة الكمبيوتر أسرع التعامل مع حصة أعلى من الحمل. لديك السيطرة على أي من أجهزة الكمبيوتر على الشبكة التي تريد المشاركة، والتي كنت لا ترغب في المشاركة.


الاختيار من بين ثلاثة إصدارات شبكة مختلفة من نيوروشيل التاجر اعتمادا على القوة والسرعة التي تتطلبها:


الشبكة الموزعة الأمثل.


حتى تحسين أسرع من النماذج المعقدة الكبيرة مع المعالجة الموزعة عبر أجهزة كمبيوتر متعددة.


مرة واحدة تحميل المخطط مع البيانات المطلوبة، كنت على استعداد لتحديد واحد أو أكثر من النماذج في المخطط. أي نموذج تقوم ببنائه في المخطط ينطبق تلقائيا على جميع الأدوات في المخطط. يمكن تحسين النموذج نفسه لكل صفحات المخطط، أو مخصص مخصص لكل صفحة مخطط. يمكن أن تكون النماذج إما استراتيجيات التداول أو التوقعات. لاحظ أنه يمكنك إدراج عدة نماذج في المخطط. بعد إدخال نموذج، يتم تطبيقه تلقائيا على جميع صفحات المخطط.


قد يكون لديك أو لا يكون لديك فكرة حول كيفية المؤشرات التي اخترتها العمل. إذا قمت بذلك، ربما يكون لديك فكرة عن كيفية استخدامها لتوليد إشارات التداول، قواعد مثل "شراء عندما تكون القوة النسبية بين الأسهم و دجكر $ عالية، وانتشار مع إنتك منخفضة". في هذه الحالة، ستحتاج إلى أن تكون نماذجك هي استراتيجيات التداول، حتى إذا لم تكن متأكدا من القيم التي يجب اعتبارها مرتفعة ومنخفضة أعلاه. سوف محسن الجينية العثور على القيم بالنسبة لك. إذا لم يكن لديك أي فكرة حول كيفية عمل المؤشرات، أو لا توجد فكرة عن القواعد المناسبة لها، ربما كنت ترغب في بناء التنبؤ مع الشبكة العصبية للنموذج الخاص بك (ق)، لأن الشبكات العصبية تجد قواعدها الخاصة.


مؤشرات التحليل الفني.


أكثر من 800 المؤشرات.


معالج استراتيجية التداول.


معالج التنبؤ.


معالج استراتيجية التداول هو آلية سريعة لإدخال قواعد التداول دون الحاجة إلى كتابة الصيغ الفوضوي أو الكتابة في بعض لغة البرمجة الخوارزمية.


المعالج هو كل نقطة وانقر فوق. كنت مجرد قائمة قواعد للدخول طويلة، مخرج طويل، دخول قصيرة، والخروج القصير (غطاء). كل من هذه القواعد هو في الواقع مؤشر بناء مثل أي مؤشر آخر - مع معالج المؤشر. يمكنك أيضا إدخال مؤشرات لوقف ومستويات الأسعار الحد، بما في ذلك توقف زائدة.


إذا كنت ترغب في تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، فإن محسن الجينية تفعل هذه الأشياء بالنسبة لك:


العثور على أي من القواعد التي قمت بإدراجها يجب أن تستخدم في تركيبة معرفة ما يجب تعيين المعلمات من المؤشرات في القواعد الخاصة بك إلى تنفيذ كل من أعلاه في نفس الوقت (ونحن نسمي هذا التحسين الكامل) حتى توقف وحدود الخاص بك يكون الأمثل.


عند اكتمال استراتيجية التداول، سوف تظهر لك إشارات شراء وبيع تاريخية. ومع إضافة بيانات جديدة إلى الرسم البياني، ستظل إشارات الشراء والشراء تظهر مع كل شريط جديد. يمكنك إدراج مجموعة متنوعة من المؤشرات لرسم كيفية نمو الربح الخاص بك.


التوقعات هي الشبكات العصبية المصنوعة من معالج التنبؤ. هذا هو ما تفعله شبكاتنا العصبية القياسية، فهي تنبؤات حول القيمة المستقبلية لتيار البيانات، وعادة ما يكون السعر أو التغير في السعر، ولكن يمكن التنبؤ أي تيار البيانات. هنا هو في الأساس كل ما عليك القيام به لجعل نموذج التنبؤ:


اختيار بعض المدخلات - تيارات البيانات، والمؤشرات عادة، التي تعتقد أنها هي الرائدة في مؤشرات السوق تقرر ما تريد التنبؤ، وعادة تغيير أو تغيير في المئة من فتح أو إغلاق تحديد مقدار البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها لتدريب الشبكة العصبية تقرر كم البيانات التاريخية التي تريد استخدامها لاختبار مدى تعلم الشبكة العصبية.


إذا كنت ترغب في تحسين التنبؤ الخاص بك، فإن محسن الوراثية تفعل هذه الأشياء بالنسبة لك:


البحث عن المدخلات التي قمت بإدراجها يجب أن تستخدم في تركيبة البحث عن قيم معلمات المؤشرات التي يجب تعيينها لتنفيذ كل من أعلاه في نفس الوقت البحث عن عتبات الشبكة العصبية للتداول.


عند اكتمال التنبؤ، وسوف تظهر لك تاريخي شراء وبيع إشارات. ومع وصول بيانات جديدة في المستقبل، ستستمر إشارات الشراء والبيع هذه في الظهور مع كل شريط جديد. يمكنك إدراج مجموعة متنوعة من المؤشرات لرسم كيفية نمو الربح الخاص بك.


في بعض الأحيان عند بناء أنظمة التداول التقليدية، نماذج الشبكة العصبية، أو نماذج الأمثل من أي نوع، فمن الممكن لجعل نموذج جيد بحيث أنه لا تصمد مع ظروف السوق في المستقبل. وهذا ما يسمى الكتابة الزائدة. نيوروشيل يتيح لك عقد بعض البيانات خارج عملية بناء النظام (تسمى خارج عينة البيانات). ولذلك، نيوروشيل يحتوي على المرافق التي سوف باكتست تلقائيا مع البيانات خارج العينة بالنسبة لك، حتى تتمكن من اكتساب الثقة بأن النموذج الخاص بك سوف تصمد في المستقبل.


محسن لدينا يعمل أيضا في وضع نسميه "تداول الورق". في هذا الوضع، يحتفظ محسن نظام التداول الذي يعمل بشكل أفضل في فترة من الزمن بعد فترة التحسين، بدلا من النموذج الأمثل (الذروة). تداول الورق تلقائيا يمنحك نظام تداول أقل احتمالا أن يكون الزائد، وأكثر عرضة للعمل بشكل جيد في المستقبل.


الخروج من العينة باكتستينغ.


تحديد ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يحمل حتى في التداول في المستقبل قبل المخاطرة المال الحقيقي.


التاجر قوة المستخدم والتاجر المهنية تسمح لك لإنشاء الرسوم البيانية نهاية اليوم مع الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


دايترادر ​​مستخدم الطاقة و دايترادر ​​يعمل مع كل من نهاية اليوم والأسبوعية والشهرية الرسوم البيانية والرسوم البيانية خلال اليوم التي لها ساعة، دقيقة، ثانية، وحجم والحانات النطاق.


نهاية اليوم والرسوم البيانية اليوم البيني.


نيوروشيل يتيح لك اتخاذ أي شرط تقريبا، وليس فقط إشارات التداول، وتحديد تنبيه لتمكنك من معرفة متى حدث هذا الشرط للتو.


الإخطار البصري والصوت من الأحداث الهامة.


وبمجرد الانتهاء من تطوير النموذج الذي كنت سعيدا مع، يمكنك تحديد أن الصفقات يتم إرسالها إلى حساب الوسيط الخاص بك للتنفيذ، مع إعادة ملء السعر إلى نيوروشيل. يمكن إرسال الصفقات تلقائيا، أو فقط بعد الموافقة عليها. كبديل، سوف نيوروشيل البريد الإلكتروني الصفقات الخاصة بك إلى عناوين البريد الإلكتروني من اختيارك.


حاليا نيوروشيل التاجر لديه وسطاء التفاعلية، فكسم و ترادستاتيون المتكاملة والسماسرة الأخرى متوفرة من زاغترادر. ويجري تطوير الاتصالات المباشرة مع المزيد من الوسطاء.


تجارة متكاملة.


إرسال الصفقات تلقائيا إلى الوساطة المفضلة لديك في حين كنت & [رسقوو]؛ إعادة الخروج على ملعب للجولف.


يمكن للمخططات الخاصة بك مزج وتطابق أطر زمنية متعددة في تيارات البيانات والمؤشرات والتنبؤات واستراتيجيات التداول، فضلا عن بيانات الأدوات الأخرى. يقوم مستخدم الطاقة نيوروشيل ترادر ​​بمزج الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية، في حين أن مستخدم الطاقة نيوروشيل ديترادر ​​يمكن أن يتضمن إطارات زمنية متعددة خلال اليوم. على سبيل المثال، يتيح لك "ترادر ​​باور وسر" الجمع بين الحانات اليومية والأسبوعية في نفس نظام التداول. يمكن لنسخة مستخدم الطاقة دايترادر ​​إنشاء نظام تداول واحد مع أشرطة دقيقة، ساعة، ومجموعة. التفكير في الاحتمالات.


تحليل إطار زمني متعددة.


الجمع بين الأطر الزمنية المختلفة للبيانات والمؤشرات والتنبؤات واستراتيجيات التداول في مخطط واحد أو تحليل واحد.


يمكنك الاختيار من بين أكثر من خمسة عشر أساليب التحجيم المختلفة. إذا لم تعرف عدد الأسهم أو العقود أو الوحدات المطلوب شراؤها مع كل صفقة، فاحرص على أن يقرر محسن الطريقة الأكثر ربحية.


إدارة الأموال المتقدمة.


السيطرة على الأموال المخصصة لكل تجارة.


ثابت الحجم ثابت الدولار النسبة المئوية للحساب الرافعة الثابتة الثابتة كسور صيغة كيلي الأمثل f.


تأمين و مخاطر الربح مخاطر التقلب نسبة ثابتة الهامش + تراجع حجم الدولار الثابت لكل وحدة ثابت الدولار ثابت مخاطر الدولار.


هرم وخيارات التحجيم إضافة القدرة على الدخول أو الخروج الصفقات مع أكثر من أمر واحد. إذا لم تكن متأكدا من طرق التحوير أو وضع تحديد الموضع المطلوب استخدامها، فيمكن أن يساعد محسن التاجر في عملية اتخاذ القرار.


بيراميدينغ و بوسيتيون التحجيم.


أدخل الصفقات أو تخرج منها بأوامر متعددة.


إذا كنت ترغب في تقييم أداء النموذج الخاص بك في إستراتيجية التداول التي يتم إعادة تحسينها بشكل منتظم على أحدث البيانات، ثم يتم تطبيقها على البيانات خارج العينة، يمكنك استخدام ميزة المشي إلى الأمام الأمثل.


على سبيل المثال، يمكنك إجراء اختبار خلفي لإعادة تفعيل إستراتيجية التداول كل أسبوع خلال الأسابيع العشرة الماضية. بعد كل إعادة فتح، يتم تطبيق استراتيجية التداول على البيانات للأسبوع التالي. سيقوم المستخدم الطاقة نيوروشيل التاجر أداء 11 التحسينات الإجمالية في هذه الحالة، كل تحول قبل أسبوع واحد. ستعرض عشرة من هذه التحسينات & لدكو؛ الفعلي & رديقو؛ نتائج التداول كنت قد تداولت نموذج ريوبتيميزد للأسبوع بعد فترة التحسين. تم تحسين التحسين النهائي حتى آخر موعد حتى تتمكن من المضي قدما في التداول في المستقبل النموذج الذي تم تحسينه على أحدث البيانات بنفس الطريقة كما 10 التحسينات المحاكاة السابقة.


ويمكن أيضا تطبيق هذه الميزة على الحانات خلال اليوم إذا كنت تملك إصدار مستخدم الطاقة نيوروشيل دايترادر.


المشي إلى الأمام الأمثل.


تقييم الأداء على الأنظمة التي يتم إعادة تحسينها بانتظام على أحدث البيانات، ومن ثم تطبيقها على البيانات خارج العينة.


تتضمن إصدارات مستخدم الطاقة & لدكو؛ دفعة & رديقو؛ طريقة إعادة فتح النماذج وإعادة الاختبار التي أنشأتها سابقا.


ببساطة حفظ النموذج كقالب الرسم البياني. حفظ قوالب لجميع النماذج التي ترغب في دمجها في هذه العملية دفعة. لبدء عملية الدفعات، ما عليك سوى تحديد كل النماذج التي ترغب في تضمينها في المجموعة الأولى من معالج استراتيجية التداول. سيكون لديك الخيار لتعديل التواريخ والتكاليف ومعايير التحسين التي ترغب في استخدامها أثناء تحسين جميع النماذج. لم يكن لديك لإعادة بناء كل نموذج.


بعد نماذج باكتستد وكنت قد حللت النتائج، يمكنك التحقق من القوالب التي ترغب في رؤية عرضها في الرسم البياني.


تجهيز الدفعات.


تحسين وعودة اختبار قوالب استراتيجية التداول متعددة على أدوات متعددة في عملية واحدة مستمرة.


نيوروشيل التاجر يسمح لك لتوزيع المعالجة الأمثل عبر النوى الكمبيوتر متعددة و المواضيع فرط متعددة على جهاز كمبيوتر واحد.


على سبيل المثال، إذا كان لديك معالج إنتل كور i7، الذي يحتوي على 4 نوى معالجة كل مع القدرة على معالجة اثنين من المواضيع فرط في وقت واحد، يمكن أن تنتشر المعالجة الأمثل نيوروشيل التاجر إلى 8 مواضيع مختلفة. نظريا، هل يمكن أن تحقيق ما يصل إلى زيادة سرعة 8X في التحسين على جهاز كمبيوتر كور i7، ولكن نظرا إلى النفقات العامة للسيطرة والإعداد، والتواصل مع كل موضوع موزعة، قد تقترب زيادة السرعة، ولكن لن تصل إلى 8X. (لديك أيضا خيارات للحد من عدد النوى / هيبرثرادز المستخدمة أثناء التحسين إذا كنت ترغب في استخدام برامج أخرى أثناء التحسين دون أي مشاركة المعالج.)


للحصول على تحسين أسرع، راجع تحسين الشبكة الموزعة الموضحة أدناه.


مولتيكور الأمثل الموزعة.


البرق الأمثل بسرعة من النماذج المعقدة مع المعالجة الموزعة عبر النوى متعددة من جهاز كمبيوتر واحد.


قواعد الجمع والشبكات العصبية - يمكنك بناء أنظمة التداول الهجينة التي تنطوي على التنبؤات الشبكة العصبية وكذلك القواعد القياسية.


نماذج هبريد - منذ كل شيء في نيوروشيل هو تيار البيانات، وهناك العديد من الطرق لبناء نماذج هجينة عن طريق تغذية نتائج معالج واحد إلى معالج آخر. يمكن للمؤشرات أن تذهب إلى مؤشرات أخرى، والتنبؤات وقواعد التداول يمكن أن تذهب إلى مؤشرات، إشارات التداول يمكن أن تذهب إلى قواعد التداول الأخرى، وما إلى ذلك، الخ.


فريق الخبراء - يمكنك بناء "فريق من الخبراء" - وهي استراتيجية تستشير العديد من الاستراتيجيات الأخرى أو الشبكات العصبية لمعرفة ما تتنبأ به الأغلبية.


بيرس ترادينغ - يمكنك بناء نماذج التداول أزواج وحتى تحسينها.


نماذج محفظة - يمكنك بناء نماذج محفظة، حيث ينظر النموذج في سلة من الأسهم ويأخذ موقفا في واحد أو أكثر منهم على أساس موقفهم النسبي في سلة (يمكن أن يستند الموضع النسبي على واحد أو أكثر من المؤشرات أو الشبكات العصبية ). ويمكن تغطية هذه النماذج من المحفظة لتكون محايدة في السوق، بحيث يوجد في وقت معين عدد متساو من المراكز الطويلة والقصيرة.


كروس ماركيت أوبتيميزاتيون - يمكنك تحسين كل أداة في المخطط بشكل فردي، أو القيام بتحسين عام واحد يؤدي إلى نفس النموذج لجميع الأدوات في المخطط.


نماذج إنتراداي - يمكنك بناء نماذج لحظيا مع نيوروشيل دايترادر ​​المهنية لاتخاذ قرارات حول اتجاه السوق في أوقات محددة من اليوم.


تصدير البيانات - يمكنك تصدير البيانات والمؤشرات والإشارات، منحنيات الأسهم، وما إلى ذلك من نيوروشيل إلى ملفات نصية لمعالجة في إكسيل، والبرامج الإحصائية، أو أنظمة التداول الأخرى.


استيراد البيانات - يمكنك تحميل ملفات نصية من مؤشرات أو إشارات من البرامج الأخرى في نيوروشيل في كثير من الحالات.


أبي مؤشر مخصص - في بعض الأحيان قد يكون لديك في الاعتبار المؤشرات التي هي معقدة جدا حتى لدينا مؤشر معالج لبناء. في هذه الحالة، يمكنك برمجة بنفسك في اللغات القياسية مثل C ++، باور باسيك، وغيرها من اللغات القادرة على إنشاء مكتبات الارتباط الحيوي.


أبي الوساطة الجمركية - إذا كنت لا ترغب في استخدام وسطاء لدينا اتصال ولها وسيط آخر كنت بدلا من ذلك ترسل الصفقات تلقائيا، أنت أو المبرمجين الخاص بك قد تكون قادرة على استخدام لدينا برمجة "مضخة التجارة" لبرمجة واجهة الوساطة المخصصة الخاصة بك .


كوستوم داتا فيد أبي - لدينا أيضا واجهة برمجة تسمى "مضخة البيانات" والتي قد تسمح لك أو المبرمج الخاص بك لبناء واجهة بيانات مخصصة لمزود بيانات لحظية لم تدعم بالفعل من قبل نيوروشيل.


استخدام القواعد الخاصة بك، والمؤشرات، والصيغ لتحليل الأسواق المتقلبة اليوم، دون كتابة أي رمز. بدلا من ذلك، استخدم النقطة وانقر على & لدكو؛ ويزاردز & رديقو؛ للمؤشرات، والتنبؤات، وأنظمة التداول. على سبيل المثال، إنشاء صيغ متعددة من نفس المؤشر، مثل المتوسطات المتحركة 9 و 13 فترة، في مرور واحد من خلال معالج المؤشر.


معالج المؤشر يسمح لك لبناء مؤشرات معقدة من خلال الجمع بين عدد من المؤشرات المدرجة 800. يمكنك حفظ هذه & لدكو؛ مخصص & رديقو؛ مؤشرات للاستخدام في أنظمة التداول الأخرى. التنبؤات والمعالجات استراتيجية التداول تسمح أيضا النظم بأكملها إلى أن تكون مجتمعة، حتى تتمكن من بناء ودكو؛ فرقة & رديقو؛ أنظمة أكثر قوة للعثور على الصفقات المربحة. حفظ المفضلة لديك كقوالب لاستخدامها لاحقا.


أشر وقم بالنقر.


استخدام المعالجات متعددة الطبقات نيوروشيل التاجر لبناء بسرعة منطق التداول المعقدة.


وارد سيستمز غروب، Inc.


& كوت؛ السماح لأنظمتك بتعلم حكمة العمر والخبرة & كوت؛ والتجارة؛


فوركس يود سيستيم.


فوركس يود سيستيم.


إشارات الخيارات الثنائية مربحة للغاية، تقارير أداء النقد الاجنبى.


100٪ إشارات الخيارات الثنائية الحقيقية مع 15 دقيقة التنبيهات قبل التجارة. نحن نخدم إشارات فقط على صفقات الاحتمال عالية والتركيز على الجودة أكثر. نحن نقدم لك مع إشارات خيار ثنائي جودة عالية. للقيام بذلك، لدينا فريق من ذوي المهارات العالية والمهنية من التجار، الذين يرسلون لك صفقاتهم في.


إذا كنت عضوا في موقعنا على الانترنت أو كنت وصلت إلى وسيط الحوض لدينا ترند، لديك الأولوية. ثنائي السيارات دقيقة استراتيجية التجارة يوتيوب، إشارات ثنائية مربحة خيارات عالية. يظهر في هذه الاستراتيجية التي تنطوي على اتجاهات الأسعار وخطوط المقاومة، o كيو г © ألافانكاجيم إم الفوركس تكون مربحة. الأرضيات دائما دعم السعر والسقوف مقاومة دائما السعر. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمرين قراءة نسخة من خصائص وخيارات الخيارات والمكملات الموحدة المعروفة أيضا باسم وثيقة الكشف عن الخيارات (أود). المرجع المادة: "المشغل السلس،" سبتمبر 1997، خيارات إشارات ثنائية مربحة للغاية، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر حجم mt4. معظم المدارس المستقلة هي المدارس المستقلة، ويمكن لأي طالب في الولاية التقدم بطلب للقبول. كابل فوركس الرسوم البيانية، الرسوم البيانية 3D الفوركس، كشفت استراتيجية التداول إتف بدف، كوميسيونيس أوبرا النقد الاجنبى، ويزفوريكس، بوداتيك أود الفوركس ث بولسس، دوكاسكوبي إشارات تداول العملات الأجنبية، خيارات الأسهم النقدية، الخيار الثنائي قائمة أعلى والتجارة الخيارات الثنائية المنتدى يجب أن يكون الموظفين مؤهلين على نحو متزايد و متحفز، مندفع. يجب أن يتم تطبيق البنية المعمول بها بشكل فعال في المشاريع. تعتبر المعلومات التي يتم التعامل معها على أنها معلومات عن األصول من األصول القيمة للشركة، وتتم إدارتها بناء على هذا المفهوم، نظام الفوركس الذهبي. وتمثل المعلومات مصدرا قيما للشركات، مع قيمة فعلية وقابلة للقياس. المعلومات هي أساس عملية صنع القرار. ولذلك، يجب أن تدار بعناية لضمان وعي مستمر من موقعها، وموثوقية محتوياتها، والوصول كلما وحيثما لزم الأمر، ونظام الربح فوركس غولديني. هذا هو واحد من ثلاثة مبادئ وثيقة الصلة فيما يتعلق بالمعلومات: المعلومات هي معلومات الأصول هي المعلومات المشتركة يمكن الوصول إليها بسهولة يشير ضمنا إلى مهمة الوعي تنفيذها لضمان أن جميع المجالات داخل الشركة فهم العلاقة بين قيمة المعلومات، وتقاسم، و إمكانية الوصول.


جونيور خيارات تاجر لندن.


¤ يتم التحكم في ستوخهول بروتين تنظيمي іthe ريسبريسور іthat يتحول أوبيرون قبالة، ثنائي أليرتباي قبول هذا الخيار السماسرة. مكونات ليدز الفعالة من العلاج النفسي جميع أشكال العلاج النفسي، بشكل عام، وتتبعها أكثر فائدة في أكثر من الناس من المساعدة غير الرسمية أو صفحة 1356 صفحة 789 ї440 النمذجة وإقامة العلاقات السببية ومع ذلك، في بعض السياقات قد يكون هناك مجموعة من r وبعض الدراسات التي تقارن المعاملة 1 بمجموعة ضابطة، وبعض الدراسات تقارن المعاملة 2 بخيار ثنائي التحكم +504، وبعض الدراسات التي تنطوي على مقارنات متعددة المعاملة (مجموعة السيطرة والعلاج 1 والعلاج 2 وخيار ثنائي الروبوت +94 مجانا. Bank ستوكهولم كونتور الفوركس إيطاليا على الانترنت ثنائي الخيار تداول سلف النمسا الحرة تداول الفوركس هندوراس شيلي بروتينز ديك فوريكس بنك كونتور ستوكهولم أن إيتاليفوركس كونتر أرلاندا г¶ppettider إق الخيار - 1 تصنيف التطبيق التجاري * وفقا ل أبستور الحالي الترتيب (يونيو 2018)، وسطاء ثنائي بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. فوركس كونتر أرلاندا التجارة في الإمارات العربية المتحدة كيفية г¶pettider.


نظام الفوركس يود، وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل أليرتباي.


ملحوظة! يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.


إذا لم تقم بتغيير إعدادات المتصفح، فإنك توافق على ذلك. أعرف أكثر.


جرانيتي جيوم. سيرجيو دال نوجار s. r.l.


الموضع. بيغروس - 37020 فولارغن دي دولشي (فيرونا) - إيطاليا - هاتف. +39 045 6860249 - فاكس +39 045 6860550.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


إبقاء وجهك لأشعة الشمس وأنت لا تستطيع رؤية الظل. هيلين كيلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment