Monday 12 March 2018

فوركس ترادر كريديت سويس


نيويورك الغرامات منظم الدولة كريدي سويس 135 مليون دولار على ممارسات الفوركس.


نيويورك - رويترز - وافقت مجموعة كريديت سويس أغ (CSGN. S) يوم الاثنين على دفع 135 مليون دولار إلى نيويورك لحل التحقيق في سوء السلوك في أعمالها في مجال النقد الأجنبي، الذي قال المنظم المصرفي للدولة خدع العملاء لتعزيز الأرباح الخاصة.


واشار قسم الخدمات المالية بولاية نيويورك الى ان تجار كريدي سويس شاركوا المعلومات بشكل غير صحيح فى التعامل مع اسعار العملات والمعدلات القياسية واستفادوا من منصة التداول الالكترونية الخاصة بهم للتداول قبل طلبات العملاء المعروفة.


سويسرا ثاني أكبر بنك تشارك في & لدكو؛ السلوك غير السليم و رديقو؛ من 2008 إلى 2018 على الأقل من خلال عدم السيطرة على أعمالها في مجال النقد الأجنبي، وفقا للهيئة التنظيمية.


وقال كريدي سويس أنه من دواعي سروره التوصل إلى تسوية مع دفس التي تسمح للبنك لوضع هذه المسألة وراء ذلك، & رديقو؛ وقال انه لا يعترف بأي نتائج.


هذا الاتفاق هو الأحدث في سلسلة من المستوطنات التنظيمية العالمية مع البنوك وول ستريت كبيرة على ممارسات تداول العملات الأجنبية.


منافسيه بما في ذلك سيتي جروب إنك (ن)، جبمورغان تشيس وشركاه (JPM. N)، باركليز بلك (BARC. L)، وبنك رويال اسكتلندا بلك (RBS. L) دفعت مجتمعة 10 مليارات $ في 2018 و 2018 لتسوية تحقيقات من قبل الولايات المتحدة والسلطات الأوروبية أن تجار الفوركس الخاصة بهم منسقة لغش العملاء وتعزيز الأرباح الخاصة بهم.


منذ عام 2018، تحقق نيويورك في ما إذا كانت البنوك تحت رعايتها تستخدم خوارزميات على منصات التداول الخاصة بهم إلى الأمام أو التعامل مع غيرها من أسعار الصرف الأجنبي.


وتعمل كريدي سويس، مثل العديد من البنوك الأجنبية الأخرى، في الولايات المتحدة من خلال فروع أجنبية مرخصة ومنظمة من قبل ولاية نيويورك.


في وقت سابق من هذا العام، وافق البنك الفرنسي بنب باريبا على دفع نيويورك 350 مليون دولار لتسوية مطالبات مماثلة، ودفع باركليز 635 مليون دولار في 2018.


ولا يزال التحقيق جاريا فيما يتعلق بالبنوك الأخرى، وفقا لشخص مطلع على المسألة.


في بيان، دفس المشرف ماريا فولو اللوم سلوك كريدي سويس على المديرين التنفيذيين الذين & لدكو؛ عمد عزز ثقافة الفاسدة التي فشلت في تنفيذ ضوابط فعالة. & رديقو؛


كجزء من التسوية، وافق كريدي سويس على تحسين ضوابطه والامتثال، والاحتفاظ استشاري لمراجعة جهودها العلاجية لمدة سنة على الأقل.


واشار دفس الى ان تجار النقد الاجنبى فى كريدي سويس مثلهم مثل البنوك الاخرى يستخدمون غرف المحادثة لتبادل معلومات العملاء السرية وتنسيق التداولات ومحاولة التعامل مع العملات او المعدلات القياسية.


من خلال هذه الاتصالات، تمكن التجار من التجارة قبل العملاء، أو استخدام تكتيك يسمى & لدكو؛ بناء الذخيرة، & رديقو؛ حيث قاموا بتنسيق النشاط مع التجار الآخرين لضمان عدم اتخاذهم مواقف من شأنها أن تؤذي بعضهم البعض، وفقا لما ذكره المنظم.


تقارير كارين فريفيلد؛ كتابة لورين تارا لاكابرا؛ تحرير بول سيماو وتوم براون.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز كريدي سويس ضرب مع 135m $ غرامة على تداول العملات الأجنبية الاعتداء.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


المعاملات التجارية الدولية معاملات الصرف الأجنبي.


الملاحة القسم.


أزرار المشاركة.


نحن شريك موثوق للمعاملات الصرف الأجنبي الخاص بك.


تقييم تطور سعر الصرف 2017.


ويتعرض أولئك الذين يحافظون على علاقات تجارية مع شركاء أعمال أجانب لخطر تقلب أسعار الصرف. ويمكن لتقلبات الأسعار أن تقلل إلى حد كبير من الهامش على الأعمال التشغيلية للمصدرين والمستوردين.


مسح الشركات الصغيرة والمتوسطة في 2018 تقييم سعر الصرف.


في أعقاب الرد الإيجابي جدا على آخر مسح أجري على النقد الأجنبي، سنقوم بدراسة أخرى حول توقعات وتحديات عملاء الشركات السويسرية في التعامل مع العملات الأجنبية. وفي هذا الصدد، نأمل في المشاركة الفعالة من جانبكم من أجل تحقيق نتيجة ذات مغزى.


المنافع الخاصة بك.


مجموعة واسعة من المنتجات: لكل ملف تعريف المخاطر والتحوط الحاجة، ونحن نقدم لك الحلول والأدوات التي أثبتت جدواها لحماية الشركة بشكل فعال من ارتفاع أو انخفاض أسعار الصرف. سنوات عديدة من الخبرة: لدينا المتخصصين على مستوى العالم توفر لك مع المعرفة الصلبة في أسواق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. اعتمادا على احتياجاتك، سوف نرسل لك جميع المنشورات ذات الصلة من وحدة البحوث الاقتصادية لدينا. حل مناسب عبر الإنترنت: يتيح لك التداول الفوري فوركس ترادينغ و ماي سولوتيونس على الإنترنت التعامل مع المعاملات بالعملة الأجنبية مباشرة على الإنترنت، مما يتيح لك إمكانية الوصول الشخصي والمريح إلى أسواق العملات الدولية.


معلومات عامة.


الصفقة الفوركس الفوري هو اتفاق بين طرفين. وهم يوافقون على شراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى. وبالنسبة للمعاملات الفورية، يكون التسليم عادة بعد يومي عمل من الاستنتاج.


المعاملات الأساسية.


ويمكن استخدام معاملة فورية لتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى فورا. وهذا اتفاق لا رجعة فيه يجب إبقاؤه في جميع الحالات. يتم عادة تسليم العملة التي يتم تبادلها عن طريق المعاملات الفورية بعد يومي عمل من إتمام الصفقة. وبطبيعة الحال، يمكن التفاوض على تاريخ استحقاق مختلف (اليوم أو غدا أو بعد يومين). ويعرف ذلك بعد ذلك بالمعاملة الآجلة، لأن فرق سعر الفائدة يجب أن يؤخذ في الاعتبار. ومتطلبات إبرام الصفقة الفورية هي حساب في كريدي سويس، وحسابات العملات الأجنبية ذات الصلة، والرصيد المطلوب.


والمعاملة الفورية هي صرف العملات التي يحدث فيها عادة تسليم العملات المتبادلة بعد يومي عمل من انتهاء الصفقة.


نعم، هذا ممكن مع الأخذ بعين الاعتبار الفرق في أسعار الفائدة. خلال ساعات العمل لدينا (7:00 حتي 18:00) يمكنك تغطية أرصدة الحسابات مع تاريخ قيمة اليوم. وعادة ما تظهر هذه المعاملات على الفور في حسابك.


لا، كريدي سويس يستخدم فئات فئات مختلفة.


يمكنك استخدام مبادلة الفوركس (مزيج من الصفقة الفورية والمعاملات الآجلة) لإدارة السيولة بكفاءة.


نعم، لكميات من 250،000 فرنك سويسري وما فوق، يمكننا مراقبة أوامر محدودة بالنسبة لك على مدار الساعة. كبديل، يمكنك تحديد مستوى المكالمة، بمعنى أننا سنبلغك (خلال ساعات العمل) عندما يتم الوصول إلى المعدل المطلوب.


شراء وبيع الملاحظات يتطلب الكثير من العمل اليدوي. يجب شراء المالحظات من بلد المنشأ أو إعادتها، مما يعني تكاليف النقل والتأمين. وهي لا تتناسب مع المبالغ الأصغر على وجه الخصوص. الأوراق النقدية أيضا لا تولد الاهتمام.


معلومات عامة.


ويمكن أن تساعد استراتيجيات التحوط على التحكم بشكل أفضل في تقلبات العملة اليومية وتعزيز موثوقية التخطيط لشركتك. يتم الجمع بين خيارات متعددة لتغطية الاحتياجات الفردية الخاصة بك. في معظم الحاالت، يتمثل الهدف في تحسين سعر التحوط أو تكاليف التحوط. واستنادا إلى قدرتك على تحمل المخاطر والمخاطر، سيقوم اختصاصيونا بتصميم إستراتيجية التحوط الصحيحة من أحد الخيارات التالية:


معلومات عامة.


دسدز الجمع بين الودائع لأجل محدد مع استراتيجية خيار الفوركس أو المعادن الثمينة. ويؤدي ذلك إلى عوائد أعلى من الاستثمارات القياسية في أسواق المال. وفي المقابل، يتحمل العميل المخاطرة بأنه عند الاستحقاق سيحصل على السداد بالعملة البديلة، تبعا للتطورات في العملات الأساسية أو المعادن الثمينة. جميع دسدز يمكن أن تتناسب مع احتياجاتك. نحن نقدم لك حلول أوتك غير مؤمنة وغير معتمدة.


المشورة المهنية في مراكز الصرف الأجنبي لدينا.


نحن دائما هنا من أجلك. يسرنا أيضا أن نجتمع شخصيا. أكثر من 40 متخصصا في مراكز العملات الأجنبية في زيوريخ وبازل وجنيف ولوغانو وسانت غالن سيكونون سعداء لمساعدتك عبر الهاتف * أو عبر البريد الإلكتروني.


الاستشارات الشخصية.


* يمكن تسجيل المكالمات الهاتفية.


أنت هنا:


سويسرا. المعاملات التجارية الدولية هي معاملات صرف العملات الأجنبية النشطة.


تغيير موقع بلدك سويسرا هو الموقع القطري المحدد حاليا.


الاتصال والعثور علينا.


المنتج & أمب؛ خدمات.


الشركات.


روابط وسائل الاعلام الاجتماعية.


حقوق الطبع والنشر © 1997 - 2018 كريديت سويس غروب أغ و / أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


روابط المساعدة.


أنت على وشك تغيير بلد المنشأ من حيث تقوم بزيارة كريديت-سويس.


انتقل إلى موقعك الإقليمي للحصول على المزيد من الخدمات والمنتجات والأحداث ذات الصلة.


* يتم تعريف بلد المنشأ في إعدادات المتصفح الخاص بك وقد لا تكون متطابقة مع الجنسية و / أو موطنك.


التنقل.


الوصول إلى التنقل الرئيسي.


معلومات عامة.


التنقل في الموقع.


الخدمات المصرفية الإستثمارية.


الملاحة الرئيسية.


أنت هنا:


الولايات المتحدة الأمريكية & # 160؛ وGT. الخدمات المصرفية الاستثمارية & # 160؛ وGT. عرض العميل.


الملاحة القسم.


PrimeTrade.


بريميتريد هو الإنترنت والانترانت، في الوقت الحقيقي، منصة التداول العالمية التي توفر الوصول الإلكتروني المعزز إلى المشتقات المدرجة؛ سندات الخزانة الأمريكية؛ فضلا عن منتجات الصرف الأجنبي العالمية.


ملاحظة: بريمتراد متاح للعملاء كريدي سويس المسجلين الذين وافقوا على وتوقيع اتفاقية الترخيص بريمتراد.


المشتقات المدرجة.


وتوفر "بريمي تريد" لعملاء "كريدي سويس" إمكانية الوصول المباشر إلى البورصات الدولية المشتقة المدرجة من خلال عضوية "كريدي سويس" في مجال التبادل العالمي.


يسمح عنصر مشتقات بريميتراد المدرج للعملاء بتقديم ورصد وتنفيذ الطلبات والاستراتيجيات البسيطة على مدار 24 ساعة في اليوم.


يمكن تحقيق المعالجة المباشرة (ستب-ثرو بروسسينغ (ستب)) من الأعمال المشتقة المدرجة من خلال الاستفادة من تطبيق برايمي فيو المدمج في كريديت سويس بالاشتراك مع بريميتراد، مما يزيد من التحكم الأمامي والخلفي وكفاءة الأعمال المشتقة المدرجة.


سندات الخزانة الأمريكية.


تقدم بريميتراد أسعار تنافسية في الوقت الحقيقي والتنفيذ في سندات الخزانة الأمريكية مباشرة من كريدي سويس صناع السوق. تشمل سندات بريميتراد الأمريكية جميع القضايا المرجعية للخزينة.


سعر صرف العملات.


تقدم بريميتراد فكس لعملائنا إمكانية الوصول إلى السيولة النقدية من كريدي سويس من خلال مجموعة واسعة من أدوات التنفيذ:


أسعار الجري الطلب من أجل تيار أوامر خوارزمية (إس) أوامر الحد فكس.


كريدي سويس يدفع 135 مليون دولار لتسوية نيويورك فكس بروب.


ستدفع شركة كريدي سويس أغ مبلغ 135 مليون دولار لحل مزاعم التلاعب بالعملات من قبل الجهة التنظيمية المصرفية في نيويورك، & # xA0؛ وآخر صدى من السلطات & # x2019؛ تدقيق طويل الأمد لتداول العملات الأجنبية في البنوك الكبيرة.


التجار في البنك الذي يقع مقره في زيوريخ، والمعلمين من قبل & # xA0؛ المديرين التنفيذيين & # xA0؛ وفي بعض الحالات، تبادل المعلومات حول العملاء & # x2019؛ وأوامر العملة، وتحدثت مع التجار من البنوك الأخرى، وفي بعض الحالات أوامر العملاء الأمامية في محاولة لتعزيز أرباح البنك الخاصة، قالت دائرة الخدمات المالية في نيويورك وأعلنت أنها أعلنت تسوية يوم الاثنين .


كما استخدم البنك برنامجا على منصة التداول الإلكتروني لإلغاء العملاء & # x2019؛ الصفقات التي كانت مكلفة للبنك، وفقا لأمر موافقة تصف السلوك من 2008 إلى 2018.


وكان تجار كريدي سويس في ذلك الوقت يستخدمون غرف الدردشة الإلكترونية للتحدث مع عقدة صغيرة من التجار & # xA0؛ الذين اتهموا بالتلاعب في أسعار العملات ويشار إليهم بأنهم & # x201C؛ ذي كارتيل. & # x201D؛


مستوطنة الولايات المتحدة.


ثلاثة من هؤلاء التجار، & # xA0؛ سابقا من جبمورغان تشيس & أمب؛ وشركة باركليز بي إل سي وشركة سيتي جروب، بانتظار محاكمتهم في مانهاتن بسبب اتهامات بأنهم يشاركون المعلومات ويحاولون إصلاح العملات. وكان التداول من قبل أعضاء كارتيل أيضا في صميم تسوية & # xA0؛ 2018 مع وزارة العدل الأمريكية التي أقرت ستة بنوك بالذنب ووافقت على دفع 5.8 مليار دولار.


وقد نمت تسوية نيويورك التنظيمية مع كريدي سويس من نظرة إلى منصات التداول الإلكترونية في البنوك الكبيرة المستأجرة في نيويورك، & # xA0؛ بما في ذلك دويتشه بنك أغ، سوسيتيه جنرال سا، مجموعة جولدمان ساكس وشركة بنب باريبا SA. وصلت دفس إلى تسوية بقيمة 485 مليون دولار مع باركليز في أواخر عام 2018. ولا تزال التحقيقات الأخرى نشطة.


وافقت كريدي سويس، كجزء من مستوطنة نيويورك، على تعيين مستشار خارجي لمراجعة ممارساتها. & # xA0؛ وستتطلب رسوما قبل الضريبة بنحو 135 مليون دولار في الربع الرابع.


وبينما وقع البنك على أمر موافقة دفس & # x2019؛ لم يقبل أو رفض أي مخالفة. & # x201C؛ لا يعترف كريدي سويس بأي نتائج للوقائع ولا يتضمن القرار أي انتهاكات قائمة على الاحتيال، & # x201D؛ وفقا لما ذكره البنك فى بيان مكتوب، قائلا انه من دواعي سروره وضع هذه القضية وراءه.


وفقا ل دفس، حاول التجار كريدي سويس & # x2019 في كثير من الأحيان إلى & # xA0؛ التجارة قبل المعاملات الكبيرة في النقد الأجنبي من قبل عملائها، وهي ممارسة تعرف باسم الجبهة تشغيل. عندما أعلنت سابيلر هولدينغز Ltd. عن محاولة للحصول على مجموعة فوستر & # x2019 s في عام 2018، اتصل تجار اثنين من كريدي سويس مع التجار الآخرين، بما في ذلك عضو في كارتل، ومناقشة سبل التداول قبل الصفقة، والتي من المرجح أن تتطلب تحويلات من الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي.


كما تبادل التجار كريدي سويس & # x2019 معلومات سرية عن أوامر الصرف الأجنبي التي وضعها عميل من بنك آخر يشار إليهم باسم & # x201C؛ الشيطان. & # x201D؛ من خلال مشاركة هذه الطلبات أو المواقف الخاصة بالعميل، ساعدوا التجار في البنك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وفقا لما ذكرته دفس.


وصفت خطة أخرى باسم & # x201C؛ بناء الذخيرة، & # x201D؛ وهو ما يعني أن التجار في كريدي سويس والبنوك الأخرى اتفقتوا على تعيين واحد منهم للتعامل مع جميع البنوك & # x2019؛ تداول الفوركس حول نافذة التثبيت. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداول المعين أن يمارس قوة سوقية كبيرة وأن يتأرجح بعض أسعار العملات في اتجاه معين.


وقد نوقشت الجبهة بين التجار على منصة البنك الإلكترونية، والمعروفة باسم إفس. في أوائل عام 2018، كتب أحد المديرين التنفيذيين من منصة إفس أنه كان أولوية ل & # x201C؛ تحسين النظام تشغيل الجبهة، & # x201D؛ وفقا ل دفس.


& # x201C؛ بعض المديرين التنفيذيين كريدي سويس في وحدة النقد الأجنبي للبنك عزز عمدا ثقافة الفاسدة التي فشلت في تنفيذ الضوابط الفعالة في أعمالها تداول العملات الأجنبية، & # x201D؛ مدير المدرسة دفس ماريا فولو & # xA0؛ وقال في بيان.


يصف أمر الموافقة أيضا كيفية استخدام المصرف لمنصة التداول & # x2019؛ s & # x201C؛ لاست لوك & # x201D؛ وهي ميزة تسمح عادة للبنوك بالخروج من الصفقات كدفاع ضد المضاربين المتقلبين بالعملة - لإجهاض صفقات العملة المشروعة من العملاء العاديين عندما تتعارض تلك الصفقات مع البنك.


عندما تم رفض هذه الصفقات من قبل البنك، تم إخطار العملاء & # xA0؛ فقط أن & # x201C؛ أن إرور - يرجى الاتصال كريديت سويس. & # x201D؛ وقال العملاء إن صفقاتهم رفضت لأنها كانت ستكون مربحة للبنك، وفقا لمنظم نيويورك.


ولم يكن من الواضح ما إذا كان قد تم اختيار المستشار الخارجي لمراجعة الممارسات في مكتب الصرف الأجنبي للبنك.

No comments:

Post a Comment