Monday 26 March 2018

حساب التقلب الفوركس


كيفية قياس التقلب.


حركة السعر و ماكرو.


التقلب هو قياس التغيرات في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة. يمكن للمتداولين الاقتراب من الأسواق ذات التقلب المنخفض مع نهجين مختلفين. ونناقش مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي كمقياس للتقلب.


التحليل الفني يمكن أن يجلب كمية كبيرة من القيمة للتاجر.


في حين أن أي مؤشر أو مجموعة من المؤشرات سوف تتنبأ تماما في المستقبل، يمكن للتجار استخدام تحركات الأسعار التاريخية للحصول على فكرة عما قد يحدث في المستقبل.


أحد العناصر الرئيسية لهذا النوع من النهج الاحتمالي هو القدرة على رؤية & لسو؛ الصورة الكبيرة، & [رسقوو]؛ أو الحالة العامة للسوق التي يتم تداولها. ناقشنا ظروف السوق في مقال "اليد التوجيهية للعمل السعر". وفي الجزء الذي قمنا بتضمينه بعض النصائح للتجار لتأهيل الشرط الملحوظ في محاولة لتحديد الإستراتيجية والنهج المناسب لتداول تلك الحالة.


في هذه المقالة، سوف نتخذ المناقشة خطوة أبعد من خلال التركيز على أحد العوامل الأساسية ذات الأهمية في تحديد ظروف السوق: التقلب.


التقلب هو قياس تغيرات األسعار: التحركات / التغيرات الكبيرة في األسعار تدل على تقلبات عالية في حين أن تحركات األسعار األصغر هي تقلبات منخفضة.


كما التجار، والتحركات السعر هي ما يسمح للربح. إن الاختلافات الكبيرة في الأسعار تعني المزيد من الأرباح المحتملة حيث أن هناك المزيد من الفرص المتاحة مع هذه الحركات الكبيرة. ولكن هذا هو بالضرورة شيء جيد؟


مخاطر التقلب.


يمكن أن يكون جاذبية الظروف عالية التذبذب واضحا: كما قلنا أعلاه، مستويات أعلى من التذبذب تعني تحركات أسعار أكبر؛ وتحركات الأسعار أكبر يعني المزيد من الفرص.


ولكن التجار بحاجة لرؤية الجانب الآخر من هذه العملة: مستويات أعلى من التقلب يعني أيضا أن تحركات الأسعار هي أقل قابلية للتنبؤ. يمكن أن يكون العكس أكثر عدوانية، وإذا وجد المتداول نفسه على الجانب الخطأ من هذه الخطوة، والخسارة المحتملة يمكن أن تكون أعلى حتى في بيئة عالية التذبذب حيث أن زيادة النشاط يمكن أن تنطوي على تحركات الأسعار أكبر ضد التاجر وكذلك في محاباة.


وبالنسبة للعديد من التجار، وخاصة التجار الجدد، فإن مستويات التقلبات العالية يمكن أن تشكل مخاطر أكبر بكثير من الفوائد.


والسبب في ذلك هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. وحقيقة أن ارتفاع مستويات التقلب يعرض هؤلاء التجار لهذه المخاطر حتى أكثر من التقلبات المنخفضة.


لذلك قبل أن نذهب إلى قياس أو تداول التقلب، يرجى العلم بأن إدارة المخاطر هي ضرورة عند التداول في هذه البيئات ذات التقلبات العالية. الفشل في مراقبة مخاطر مثل هذه البيئات يمكن أن يكون وسيلة سريعة لمواجهة نداء الهامش اللعين.


متوسط ​​المدى الحقيقي.


مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي يقف فوق معظم الآخرين عندما يتعلق الأمر قياس التقلب. تم إنشاء أتر من قبل J. ويليس وايلدر (نفس السادة التي خلقت مؤشر القوة النسبية، بارابوليك سار، ومؤشر أدكس)، وتم تصميمه لقياس المدى الحقيقي على مدى فترة زمنية محددة.


يتم تحديد نطاق صحيح على أنه أكبر من:


عالية من الفترة الحالية أقل من انخفاض الفترة الحالية ارتفاع الفترة الحالية أقل من الفترة السابقة و رسكو؛ ق إغلاق القيمة انخفاض الفترة الحالية أقل من الفترة السابقة و [رسقو؛ ق] قيمة الإغلاق.


نظرا لأننا نحاول فقط قياس التقلب، يتم استخدام القيم المطلقة في الحسابات أعلاه لتحديد النطاق الحقيقي & لوت؛ & لوت؛ & رسكو؛ وبالتالي فإن أكبر من الأرقام الثلاثة المذكورة أعلاه هو & لوت؛ النطاق الحقيقي، و [رسقوو]؛ بغض النظر عما إذا كانت القيمة سلبية أم لا.


وبمجرد حساب هذه القيم، يمكن حساب متوسطها على مدى فترة من الوقت لتسهيل التقلبات على المدى القريب (14 فترة شائعة). والنتيجة هي متوسط ​​المدى الحقيقي.


في الرسم البياني أدناه، لقد أضفنا أتر لتوضيح كيفية تسجيل المؤشر لقيم أكبر مع زيادة نطاق تحركات الأسعار:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


بعد أن تعلم المتداولون لقياس التقلبات، يمكنهم بعد ذلك النظر إلى دمج مؤشر أتر في مقارباتهم بإحدى طريقتين.


كفلتر تقلب لتحديد أي استراتيجية أو نهج لتوظيف لقياس المخاطر (توقف المسافة) عند بدء صفقات التداول.


باستخدام أتر كتصفية التقلب.


وكما رأينا في مقالنا في مجال التداول، يمكن للمتداولين التعامل مع بيئات منخفضة التقلب مع نهجين مختلفين.


ببساطة، يمكن للمتداولين البحث عن بيئة منخفضة التقلب لمواصلة، أو أنها يمكن أن ننظر لذلك لتغيير. بمعنى أن التجار يمكن أن يقتربوا من التقلبات المنخفضة عن طريق تداول النطاق (استمرار التقلبات المنخفضة)، أو يمكنهم النظر في تجارة الاختراق (زيادة في التقلبات).


الفرق بين الشرطين ضخمة؛ كما يتطلع التجار إلى بيع المقاومة وشراء الدعم في حين أن التجار الاختراق يتطلعون إلى القيام العكس تماما.


وعلاوة على ذلك، تجار التجار لديهم ترف دعم محدد جيدا ومقاومة لوقف التنسيب. في حين أن تجار الاختراق لا. وبينما يمكن أن يؤدي الهروب إلى تحركات ضخمة، فإن احتمال النجاح أقل بكثير. وهذا يعني أن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تكون وفيرة، وغالبا ما يتطلب تداول الاختراق معدلات أكثر عدوانية للمخاطر (لتعويض الاحتمال الأقل للنجاح).


استخدام أتر لإدارة المخاطر.


واحدة من الصراعات الأساسية للتجار الجدد هو تعلم أين لوضع وقف وقائية عند بدء وظائف جديدة. أتر يمكن أن تساعد في هذا الهدف.


ولأن أتر يقوم على تحركات الأسعار في السوق، فإن المؤشر سينمو جنبا إلى جنب مع التقلب. وھذا یمکن التاجر من استخدام توقفات أوسع في الأسواق الأکثر تقلبا، أو توقف أکثر تشددا في بیئات أقل تقلبا.


يتم عرض مؤشر أتر بنفس تنسيق السعر مثل زوج العملات. لذا، قيمة & لسو؛ .00458 & [رسقوو]؛ على ور / أوسد تشير إلى 45.8 نقطة. بدلا من ذلك، قراءة & لسو؛ .455 & [رسقوو]؛ على أوسجبي تشير إلى 45.5 نقطة. ومع زيادة أو نقصان التقلب، ستزداد هذه الإحصاءات أو تنخفض أيضا.


يمكن للتجار استخدام هذا لصالحها عن طريق وضع توقف على أساس قيمة أتر. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الطريقة، فإننا نناقش الفرضية المطولة في المقالة، إدارة المخاطر w h t أتر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


العملات تقلب العملات.


ما هو التقلب؟


التقلب هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى التغير في سعر التداول مع مرور الوقت. وكلما اتسع نطاق تغير السعر كلما اعتبر التقلب أعلى. على سبيل المثال، الأمن مع أسعار إغلاق متسلسلة من 5 و 20 و 13 و 7 و 17، هو أكثر تقلبا بكثير من الأمن مماثلة مع أسعار إغلاق متتابعة من 7 و 9 و 6 و 8 و 10. الأوراق المالية مع ارتفاع التقلبات هي والتي تعتبر أكثر خطورة، حيث من المتوقع أن تكون حركة األسعار - سواء أكانت أعلى أو ألسفل - أكبر عند مقارنتها بأوراق مالية مماثلة، ولكن أقل تقلبا. ويقاس تقلب الزوج بحساب الانحراف المعياري لعوائده. الانحراف المعياري هو مقياس لمدى انتشار القيم من متوسط ​​القيمة (المتوسط).


أهمية التقلب بالنسبة للتجار.


إن الوعي بالتذبذب الأمني ​​مهم لكل تاجر، حيث أن مستويات التقلب المختلفة هي أكثر ملاءمة لبعض الاستراتيجيات وعلم النفس. على سبيل المثال، فإن تاجر الفوركس الذي يتطلع إلى النمو المطرد لرأس ماله دون أن يأخذ الكثير من المخاطر سوف ينصح باختيار زوج من العملات مع تقلبات أقل. من ناحية أخرى، يبحث المتداول عن المخاطر عن زوج من العملات مع تقلب أعلى من أجل الحصول على النقد على الفوارق السعرية الأكبر التي يقدمها الزوج المتقلب. مع البيانات من أداة لدينا، سوف تكون قادرة على تحديد أي أزواج هي الأكثر تقلبا. يمكنك أيضا معرفة ما هي الأكثر - والأقل - الأيام المتقلبة وساعات الأسبوع لأزواج محددة، مما يسمح لك لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


ما الذي يؤثر على تقلب أزواج العملات؟


فالأحداث الاقتصادية و / أو الأسواق ذات الصلة، مثل تغيير سعر الفائدة في بلد ما أو انخفاض أسعار السلع الأساسية، غالبا ما تكون مصدرا لتقلبات أسعار الصرف. وتولد درجة التقلب من جانب مختلف جوانب العملات المقترنة واقتصاداتها. إن زوج من العملات - واحد من اقتصاد يعتمد أساسا على السلع الأساسية، والآخر اقتصاد قائم على الخدمات - سوف يكون أكثر تقلبا بسبب الاختلافات الكامنة في الدوافع الاقتصادية لكل بلد. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستويات أسعار الفائدة المختلفة سوف تتسبب في أن يكون زوج العملات أكثر تقلبا من أزواج الاقتصادات ذات معدلات الفائدة المماثلة. وأخيرا، فإن الصلبان (الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي) والصلبان "الغريبة" (الأزواج التي تشمل عملة غير رئيسية)، تميل أيضا إلى أن تكون أكثر تقلبا وأن يكون هناك انتشار أكبر / عرض السعر. وتشمل العوامل الإضافية للتقلبات التضخم والديون الحكومية وعجز الحساب الجاري؛ فإن الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلد الذي تعمل فيه العملة سيؤثر أيضا على تقلبات أسعار الصرف. كذلك، فإن العملات التي لا ينظمها البنك المركزي - مثل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز - ستكون أكثر تقلبا لأنها هي المضاربة بطبيعتها.


كيفية استخدام حاسبة تقلب العملات الأجنبية؟


في الجزء العلوي من الصفحة، اختر عدد الأسابيع التي ترغب في حساب أزواج التقلب. لاحظ أنه كلما زاد الإطار الزمني المختار، انخفض التقلب مقارنة بالفترات الأكثر تقلبا. بعد عرض البيانات، انقر على الزوج لمعرفة متوسط ​​تقلبه اليومي، متوسط ​​تقلبه بالساعة، وانهيار تقلب الزوج في يوم من أيام الأسبوع.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


كيفية قياس التقلب.


التقلب هو الشيء الذي يمكننا استخدامه عند البحث عن فرص التجارة اختراق جيدة.


ويقيس التقلب تقلبات الأسعار الإجمالية خلال فترة زمنية معينة، ويمكن استخدام هذه المعلومات للكشف عن الاختراقات المحتملة.


هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على قياس تقلب الزوج الحالي.


1. المتوسط ​​المتحرك.


المتوسطات المتحركة هي على الأرجح المؤشر الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس وعلى الرغم من أنها أداة بسيطة، فإنه يوفر بيانات لا تقدر بثمن.


ببساطة، تقيس المتوسطات المتحركة متوسط ​​حركة السوق لمدة X من الزمن، حيث X هو كل ما تريد أن يكون.


هناك أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة مثل الأسي والمرجح، ولكن لغرض هذا الدرس لن نذهب كثيرا في التفاصيل عليها.


لمزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة أو إذا كنت بحاجة فقط لتحديث نفسك عليها، تحقق من درسنا على المتوسطات المتحركة.


2. بولينجر باندز.


إن أشرطة بولينجر هي أدوات ممتازة لقياس التقلب لأن هذا هو بالضبط ما تم تصميمه للقيام به.


أشرطة بولينجر هي في الأساس 2 خطوط التي رسمت 2 الانحرافات القياسية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك لفترة X من الزمن، حيث X هو كل ما تريد أن يكون.


سيتم رسم خط واحد +2 الانحرافات القياسية فوقه، وسيتم رسم الخط الآخر -2 الانحرافات المعيارية أدناه.


فعندما يعلن لنا أن التذبذب منخفض.


عندما توسع النطاقات، فإنه يخبرنا أن التقلب هو عالية.


للحصول على شرح أكثر شمولا، راجع درس بولينجر باند.


3. متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)


آخر في القائمة هو متوسط ​​المدى الحقيقي، المعروف أيضا باسم أتر.


و أتر هو أداة ممتازة لقياس التقلب لأنه يخبرنا متوسط ​​المدى التجاري للسوق ل X كمية من الوقت، حيث X هو ما تريد أن يكون.


لذلك إذا قمت بتعيين أتر إلى 20 على الرسم البياني اليومي، فإنه سوف تظهر لك متوسط ​​نطاق التداول خلال ال 20 يوما الماضية.


عندما ينخفض ​​أتر، فهذا مؤشر على أن التقلب آخذ في التناقص.


عندما يرتفع أتر، فهو مؤشر على أن التقلبات آخذة في الارتفاع.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل الذي لا يحدث خطأ دائما يأخذ أوامر من الذي يفعل. ديزي بيتس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف يمكنك حساب التقلبات في إكسيل؟


على الرغم من أن هناك عدة طرق لقياس تقلب الأمن معين، والمحللين عادة ما ينظر إلى التقلبات التاريخية. التقلب التاريخي هو مقياس للأداء السابق. ولأنه يسمح بإجراء تقييم طويل الأجل للمخاطر، فإن التقلبات التاريخية تستخدم على نطاق واسع من قبل المحللين والتجار في وضع استراتيجيات الاستثمار. (هل ترغب في تحسين مهاراتك في إكسيل؟ خذ دورة إكسيل إنفستوبيديا الأكاديمية.)


لحساب تقلب أمان معين في ميكروسوفت إكسيل، أولا تحديد الإطار الزمني الذي سيتم حساب المقياس. يتم استخدام فترة 10 أيام لهذا المثال. بعد ذلك، أدخل جميع أسعار الأسهم الختامية لتلك الفترة إلى الخلايا من B2 إلى B12 بترتيب تسلسلي، مع أحدث سعر في الأسفل. لاحظ أنك ستحتاج إلى البيانات لمدة 11 يوما لحساب العائد لمدة 10 أيام.


في العمود C، قم بحساب عوائد إنتيرداي بقسمة كل سعر على سعر إغلاق اليوم السابق وطرحه. على سبيل المثال، إذا أغلق ماكدونالدز عند 147.82 دولار في اليوم الأول و 149.50 دولار في اليوم الثاني، فإن عودة اليوم الثاني ستكون (149.50 / 147.82) - 1، أو 0.011، مما يشير إلى أن السعر في اليوم الثاني كان أعلى بنسبة 1.1٪ من السعر في اليوم الأول.


ويتعلق التقلب بطبيعته بالانحراف المعياري أو درجة اختلاف الأسعار عن متوسطها. في الخلية C13، أدخل الصيغة "= ستدف (C3: C12)" لحساب الانحراف المعياري للفترة.


وكما ذكر أعلاه، فإن التقلب والانحراف مرتبطان ارتباطا وثيقا. ويتضح ذلك في أنواع المؤشرات الفنية التي يستخدمها المستثمرون لتخطيط تقلبات الأسهم، مثل بولينجر باندز، التي تستند إلى الانحراف المعياري للمخزون والمتوسط ​​المتحرك البسيط (سما). ومع ذلك، فإن التقلب التاريخي هو رقم سنوي، وبالتالي لتحويل الانحراف المعياري اليومي المحسوب أعلاه إلى مقياس قابل للاستعمال، يجب ضربه بعامل سنوي استنادا إلى الفترة المستخدمة. عامل التوليف هو الجذر التربيعي لكن هناك العديد من الفترات الموجودة في السنة.


يوضح الجدول أدناه تقلب ماكدونالدز خلال فترة 10 أيام:


استخدم المثال أعلاه أسعار الإغلاق اليومية، وهناك 252 يوم تداول سنويا، في المتوسط. لذلك، في الخلية C14، أدخل الصيغة "= سرت (252) * C13" لتحويل الانحراف المعياري لفترة ال 10 أيام هذه إلى التقلب التاريخي السنوي.


تقلب العملة الرسم البياني.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment