Wednesday 7 March 2018

فسا وسطاء خيار ثنائي


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في عام 2017.
في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.
الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.
حاليا أعلى تصنيف وسيط ثنائي في المملكة المتحدة: هايلو.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟
نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.
وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.
في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.
ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.
الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.
في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.
لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.
لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.
ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.
أوك الخيارات الثنائية اللوائح.
وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.
هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.
و فكا و فك.
وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.
سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.
ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.
ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.
كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.
لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.
ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.
كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.
تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، ونحن ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية واستراتيجية أدلة لمعرفة كيفية الفوز في التداول المالي.
قائمة أفضل وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.
أدناه يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي هي الأنسب للمتداولين في المملكة المتحدة.
هايليو (أفضل تصنيف الخيارات الثنائية وسيط للمملكة المتحدة) - هايلو هو على الارجح وسيط الخيارات الثنائية مع أكبر عدد من التراخيص والموافقات. لديه ترخيص أو أنه قد تم التحقق من صحة رخصة في كل بلد أوروبي تقريبا حيث الخيارات الثنائية القانونية؛ المملكة المتحدة شملت. يتطلب الحد الأدنى فقط إيداع الحد الأدنى من £ 50 للبدء.
أنيوبتيون - أنيوبتيون كان واحدا من السماسرة الأولى في الأعمال التجارية. وعلى هذا النحو، فهي مرخصة ومنظمة في بلدان متعددة، بما في ذلك المملكة المتحدة. ومن المعروف أنيوبتيون لتشغيل على منصة الملكية الخاصة بها وتقديم عدة مئات من الأصول.
ستوكباير - ستوكباير هو أفضل وسيط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية على الأسهم (وبالتالي اسم). كما أنه يعمل على منصة فريدة من نوعها ويتطلب فقط إيداع الحد الأدنى من 200 £.

وسطاء الخيارات الثنائية فسا
كامير دا ليتو مولتو غراندي e سبازيوس، كون i لورو سالوتي بريفاتي، ألكون كون سبيتاكولار فيستا سولا ماغنيفيكا بيازا ديل دومو e سولا كاتدريل، ألتر كون أفريششي أورجنالي ديل 1700، o كون لا فاسكا جاكوزي في سالوتو.
ليتي ماتريمونيالي "كينغ" o دوتي ليتي سينغولي، ديفاني ليتو بير أوسبتير إيفنتوالمنت ألتر بيرسون، ليتوري دفد e غراندي باغني إن مارمو أكوراتامنت إكيباججياتي.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
ليتو في بامبيني.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
دوتشيا e فاسكا منفصلة.
سيرفيزي باجامنتو.
كامير غراندي كون ليتي ماتريمونيالي o دوتي ليتي سينغولي.
باغني في مارمو، أكوراتامنت إكيباجياتي، كون فاسش e دوكس منفصل e 2 لافانديني.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
ليتو في بامبيني.
سيرفيزي باجامنتو.
كامير مولتو كارين e بن أريدات، كون ليتي ماتريمونيالي o دوتي ليتي سينغولي، دوتيت دي توتي i كومفورت.
باغني في مارمو أكوراتامنت إكيباجياتي.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
سيرفيزي باجامنتو.
بريف ستوريا ديلا فاميجليا نيكوليني.
حمامة سيامو.
بالازو نيكوليني آل دومو è نيل سينترو ستوريكو دي فيرنز إن فيا دي سيرفي n.2.
بريندير أوسيتا فيرنز سود sull'autostrada A1 e سيغوير لي إنديكازيوني بير فيرنز سينترو فينو أد أريفار a لونغارنو ديل تيمبيو.
إنتراندو إن فيا فيا ريكاسولي سي تروفا أون ديسسواسور موبيل a سكومبارزا (بيلومات)؛ بير أبسارلو، تشيامار إيل نوميرو 800 283 060 (i نوستري كلينتي سونو أوتوريززاتي أد إنتراير إن زونا بيدونال).
إنديريزو: فيا دي سيرفي، 2 - 50122 فيرنز.
تيليفونو: + 39 055 282412 - فاكس: +39 055 290979.
بالازو نيكوليني آل دومو S. r.l.
فيا دي سيرفي، 2 - 50122 فيرنز - إيطاليا.
بارتيتا إيفا e كوديس فيسكيل: 05270530487 - كابيتال سوسيال I. V .: € 75.000،00.
كيستو سيتو فا أوسو دي كوكي تنيسي، لا بروسيكوزيون ديلا نافيجازيون كومبورتا لا prestazione del consenso all'uso dei cookie.

فكا ينظم الخيارات الثنائية.
ويتألف التنظيم الرسمي من مجموعة معتمدة من القواعد التي يتم رصدها وإنفاذها من قبل هيئة تنظيمية محددة، مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك) .
نلقي نظرة على أحدث شركات الخيارات الثنائية مع وضع فكا المنظمة أدناه:
فهم الفرق: اللائحة فكا مقابل التسجيل:
إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يحقق حالة معتمدة لتصبح منظمة تماما من قبل هذه السلطات، ثم يجب أن تضطلع أنشطتها التشغيلية في الامتثال الصارم للقواعد المنصوص عليها من أجل تقديم خدمات الخيارات الثنائية ومنتجاتها من الناحية القانونية. كما سيتم تدقيق هذه السماسرة من قبل الجهة التنظيمية المعينة لها في الوقت المحدد من أجل التحقق من أنها تعمل بشكل كامل مع قواعدها وشروطها.
وعلى النقيض من ذلك، يعتبر وسيط الخيارات الثنائية مسجلا لدى هيئة تنظيمية إذا ما طبق ومن ثم تم قبوله كجزء من مجموعة عضو بالفعل منظمة تماما. مثال جيد هو فرع أو فرع من مؤسسة أكبر حصلت بالفعل على وضع تنظيمي. يتم إضافة أسماء الأعضاء المسجلين إلى وثيقة رسمية جنبا إلى جنب مع تفاصيل هامة أخرى مثل نطاق عملها، والعنوان المادي والمؤهلات، وما إلى ذلك. ومع ذلك، هناك فرق مهم هو أنه كعضو مسجل، لن يتم تدقيق الشركة مباشرة من قبل الهيئة التنظيمية.
على هذا النحو، يمكن للشركة لا تزال تجري أعمالها كما تشعر مناسبا، إذا رغبت في ذلك. ومع ذلك، حيث أن التسجيل هو عادة الخطوة السابقة قبل التقدم بطلب للحصول على وضع منظم تماما، وبالتالي من غير المحتمل أن يبدأ الوسطاء المسجلون في تبني سياسات غير مرغوب فيها.
وقد شهدت بريطانيا العظمى موجة من الاهتمام في هذه الخيارات الثنائية التداول خلال السنوات القليلة الماضية. على هذا النحو، إذا كنت من مواطني المملكة المتحدة ثم تحتاج إلى أن نقدر أن السماسرة الأكثر يمكن الاعتماد عليها ورئيس الوزراء هي تلك التي تنظمها فكا. على هذا النحو، يجب عليك دائما التأكد بسرعة ما إذا كان أي وسيط من الفائدة يتوافق مع هذا الشرط الهام من خلال زيارة الموقع الرسمي فكا في fca. uk.
وكانت الهيئة التنظيمية الأصلية في المملكة المتحدة هي هيئة الخدمات المالية (فسا) التي أغلقت تماما في 1 أبريل 2018 من خلال تقسيمها إلى فكا و برا (هيئة التنظيم الحصيفة). وتتمثل الولاية الرئيسية للهيئة في حماية مصالح التجار الذين يستثمرون في الأسواق المالية في المملكة المتحدة. وبالتالي، إذا كنت تخطط للمشاركة في مثل هذه العمليات ثم ينصح لك لتحديد وسيط الخيار ثنائي الذي ينظم بشكل كامل من قبل فكا.
قراءة المزيدحول فكا بروكرز:
وينظم بانك دي ثنائي من قبل كل من سيسيك، ومقرها في قبرص، فضلا عن فكا. بانك دي بيناري بالتأكيد لديه سمعة متميزة باعتبارها الرائدة وسيط الخيارات الثنائية. تمكن هذه الشركة عملائها من تنفيذ الخيارات الثنائية على أساس الأصول الموجودة ضمن قطاعات التداول الرئيسية الأربعة، وهي السلع والمؤشرات والأسهم وأزواج العملات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح التجارة مع الحد الأدنى للإيداع فقط 1 £ والحد الأقصى 3000 £. هذا الوسيط يقدم دفعات تنافسية للغاية تصل إلى 91٪ ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 250 جنيه استرليني للتسجيل وفتح حساب.
وقد تم إطلاق هذا الوسيط في عام 1974 وأنشأ وجودا على الإنترنت في عام 2003. في البداية، حقق السوق إيغ سمعة مثيرة للإعجاب لتمكين عملائها للمضاربة على كل من أسواق الأسهم والعملات. في السنوات الأخيرة، أدركت هذه الشركة إمكانيات الخيارات الثنائية في مرحلة مبكرة جدا وأصبحت بعد ذلك رائدا في تعزيز هذه الآلية التجارية الجديدة. يقدم هذا الوسيط أدوات ومرافق ومرافق متميزة توفر لعملائها الفرص المثلى لتداول الخيارات الثنائية بنجاح. يتم التحكم في الشؤون التشغيلية للشركة في المملكة المتحدة والتي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات.
ويعتبر أنيوبتيون من قبل العديد من الخبراء لتكون رائدة عالميا في توفير الأدوات التقنية والمرافق للتجارة في سوق الخيارات الثنائية. وقد حققت أنيوبتيون ارتفاعات كبيرة منذ إنشائها بحيث تدعم الآن واحدة من الأكثر شعبية وشهرة منصة تداول الخيارات الثنائية في العالم.
وقد حققت أنيوبتيون بنجاح وضع وسيط كامل فكا منظم. على هذا النحو، يصنف هذا الوسيط كخيار آمن جدا كما يمكن تأكيده من قبل مكانته المثيرة للإعجاب في سوق الخيارات الثنائية. وقد نمت الشركة الآن في حجم كبير بحيث يكون لها وجود عالمي في أكثر من 150 بلدا. يمكن للمتداولين التمتع بدفعات تنافسية للغاية تصل إلى 85٪ عندما تنتهي مراكزهم من "المال" في حين يمكنهم تحصيل المبالغ المستردة حتى 15٪ لفقدان الصفقات. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن دفعه لكل موقف هو 25 جنيها إسترلينيا. يمكنك تسجيل وتفعيل حساب مع أنيوبتيون عن طريق إيداع صندوق الحد الأدنى من 200 £.
وقد أنشأت أوبتيونوب سمعة مثيرة للإعجاب منذ إنشائها من قبل أن تصبح واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في البلدان، مثل المملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وقبرص. وتنظم عملياتها في المملكة المتحدة من قبل فكا ضمان أن عملائها يمكن أن نتوقع خدمة لا تشوبها شائبة من أعلى مستويات الجودة. يمكن للأعضاء المسجلين تنفيذ الخيارات الثنائية من خلال استنادها على أكثر من 200 أصول مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، أوبتيونوب يدعم عدد من أنواع الخيارات بما في ذلك بناء باني، والدعوة القياسية ووضع، 60 ثانية ولمسة واحدة. يمكنك تنفيذ الصفقات باستخدام الحد الأدنى للإيداع 5 £ و بحد أقصى 1000 £. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لتفعيل حساب مع هذا الوسيط هو 200 جنيه إسترليني.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
وقد حدث عدد من التغييرات في الفضاء التنظيمي في سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وقد تم القضاء على عمليات هيئة الخدمات المالية (فسا)، المنظم السابق للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وانقسمت الوكالة إلى قسمين.
تم استبدال الذراع التنظيمي من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في حين تم الاستيلاء على ذراع الإشراف المصرفي من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (يكا). سيقوم هذا المنظم للخدمات المالية في المملكة المتحدة بالإشراف الآن على الأعمال التجارية لكيفية وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إجراء عملياتهم.
أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة:
العائد: ما يصل إلى 200٪
حساب تجريبي: نعم.
العائد: ما يصل إلى 95٪
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟
تغيير آخر حدث هو أن المملكة المتحدة تخطط لإزالة الخيارات الثنائية تماما من متناول قانون المقامرة لعام 2005، مما يمهد الطريق أمام الخيارات الثنائية ليتم التعامل معها فقط كمنتج مالي ليتم تنظيمها تماما مثل أي منتج مالي آخر من قبل فكا . وتحقيقا لهذه الغاية، سن قانون جديد يعرف باسم قانون المقامرة (الترخيص والإعلان) لعام 2018. ومن المتوقع أن تنشر المشاورات بشأن مسألة التغيير في حالة الخيارات الثنائية كمنتجات مالية رسميا بحلول الشهر الأول من عام 2018، وهذا سيوضح بوضوح المبادئ التوجيهية المتعلقة بالترخيص وتسجيل جميع وسطاء الخيارات الثنائية العاملة في المملكة المتحدة.
الآثار المترتبة على هذه الخطوة هي الفيلق. ألباري المملكة المتحدة، الرائدة في مجال المنتجات المالية وسيط التي أطلقت في العام الماضي فقط منصة سبوتوبتيون البيضاء التسمية للخيارات الثنائية، قررت تعليق عمليات الوساطة الخيارات الثنائية حتى يتم جعل المبادئ التوجيهية الجديدة بشأن التنظيم أكثر وضوحا. ومن المحتمل أن یحذو الآخرون حذوھم، أو علی الأقل، الاستعانة بمصادر خارجیة لعملیات خیاراتھم الثنائیة إلی کیانات أخرى.
وهذا يعني أيضا أن الشركات الجديدة التي تأتي إلى هذا الفضاء في السوق ستكون مطلوبة لتتوافق مع الإطار التنظيمي الذي فكا وسلفها الجيش الحر هو معروف ل. واحدة من هذه المتطلبات ل وسيط الخيارات الثنائية المملكة المتحدة التي تنوي أن تكون قادرة على توفير حسابات مصرفية منفصلة. ويتطلب مبدأ الفصل أن يقدم وسيط الخيارات الثنائية حسابا مصرفيا مختلفا، منفصلا عن حساباته الخاصة، والذي سيستخدم لإيواء أموال المتداولين. وبموجب القانون، لا يتوقع من شركة الوساطة الخيارات الثنائية أن تلمس أي من هذه الأموال لتشغيل عملياتها الخاصة. وقد تم إبراز خطر ذلك بوضوح عندما استخدمت شركة مف غلوبال أموال العملاء لتغطية مواقفها الخاسرة على رهان اليورو الذي كان سيئا؛ وهي الخطوة التي أدت ليس فقط إلى انهيار الشركة ولكن اختفاء الأموال التي تنتمي للعملاء. يتطلب فكا الإبلاغ عن حالة الحسابات المنفصلة بشكل دوري لضمان الامتثال من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة والوسطاء الآخرين في الأسواق المالية.
الآثار المترتبة على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
ماذا يعني كل هذا؟ وهذا يعني أنه من المستحيل على الفرد أو كيان الشركات مع بعض المال لتجنيب ببساطة اندفاعة إلى مزود البطاقة البيضاء، لديها منصة متكاملة بنيت لهم ومن ثم أنها تبدأ في جمع المال من الجمهور كمزود الخيارات الثنائية.
مثل هذا النظام لا يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة. يجب أن يكون كل وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة (القائمة أو التي تنوي) قادرا على إظهار الأدلة على القدرة المالية لتوفير المقاصة الكاملة والتسوية لنشاط التداول لعملائها من أموالهم الخاصة، دون لمس الأموال المنفصلة. وسوف تتطلب مثل هذه العملية سيولة هائلة مليارات الدولارات، وضمان فعالية أن الشركات التجارية قادرة على البقاء فقط قادرة على المالية والمدعومة من قبل البنوك الكبرى يمكن أن تدخل في الأعمال التجارية لتصبح المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء. هذا يتوقف فعليا مشكلة التجار جعل الأرباح وعدم الحصول على أموال كما كان الحال مع بعض السماسرة في أوروبا.
يتم سرد كل وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في سجل الخدمات المالية فكا. يطلب من كل وسيط الخيارات الثنائية المملكة المتحدة المنظمة بموجب القانون لتقديم تقارير شهرية من مواردهم المالية وكذلك حالة الحسابات المنفصلة. وهذا يساعد فكا ضمان أن أذن فقط الخيارات الثنائية السماسرة تعمل في المملكة المتحدة. إذا لم يتم سرد وسيط في هذا السجل، مثل هذا الوسيط لا يمكن أن يكون وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، حتى لو أن شركة الوساطة يدعي أن لديها هذا الترخيص.
البحث عن وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في سجل الخدمات المالية.
تعرض اللقطة أعلاه نموذج البحث عبر الإنترنت لشركات الخدمات المالية في المملكة المتحدة حيث يمكن للمتداولين البحث لمعرفة ما إذا كانت الشركة قد أذنت فعلا من قبل هيئة السوق المالية بصفتها وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. يمكنك إدخال الرقم المرجعي للشركة (إذا كان معروفا)، أو يمكنك فقط استخدام اسم الشركة ورمزها البريدي، والتي يمكن الحصول عليها من موقع شركة الوساطة هذه. دعونا نأخذ على سبيل المثال، شركة الخيارات الثنائية المعروفة باسم مونيكور (لندن) المحدودة، أصحاب العلامة التجارية إيتكس كابيتال. يتم إدخال اسم "إيتكس كابيتال" في المساحة المخصصة ل "اسم الشركة"، كما هو موضح في اللقطة أدناه:
وأظهرت النتائج للشركة أن الشركة مخولة من قبل فكا لإجراء الخدمات المالية التجارية في المملكة المتحدة، مما يجعلها وسيط الخيارات الثنائية المملكة المتحدة أصيلة.
هذه الميزة من القدرة على البحث في حالة شركة يجب أن تعطي جميع التجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الولاية القضائية ثقة كبيرة في سلامة النظام.
ميزة أخرى أن التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المملكة المتحدة منظم يتيح التجار فرصة للاستمتاع بالحماية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). ويتيح هذا النظام للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخص لها، وتعويض مالي ممكن يتراوح بين 000 50 و 000 85 جنيه استرليني إذا كانت هذه الشركات غير قادرة أو غير قادرة على دفع المطالبات التي قدمت ضدها. وعادة ما يكون ذلك بسبب توقف التداول أو إعلانه في حالة تخلف عن السداد. إذا كان التاجر يعمل مع شركة غير منظمة / غير مصرح به و شيء يذهب على نحو خاطئ، ليس هناك أمل في انتعاش الأموال. وهذا يؤكد على أهمية التحقق من الوضع التنظيمي لأي وسيط يدعي أنه وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
فتح حساب لدى وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
لدى فكا قواعد صارمة بشأن التحقق من العملاء من قبل الوسطاء المعتمدين. هذه القواعد موضحة أدناه.
إذا كنت تندرج تحت هذه الفئة، سوف يطلب منك تقديم الوثائق التالية:
نسخة من رخصة القيادة أو جواز السفر الدولي كدليل على الهوية. نسخة من فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي أو كشف بطاقة الائتمان كدليل على العنوان.
إذا كنت مواطنا من أي ولاية أخرى (وخاصة أفريقيا ومناطق أخرى وبصرف النظر عن أستراليا أو الولايات المتحدة) سوف يطلب منك تقديم ما يلي:
نسخة من رخصة القيادة وجواز السفر الدولي كدليل على الهوية. نسخة من فاتورة المرافق والكشوف المصرفية بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون جميع الوثائق المقدمة مصدقة وموقعة من قبل كاتب عدل عام يتضمن اسمه وعنوانه وعنوان عمله وما إلى ذلك ويوقع مع ختمه الرسمي على توقيعه.
مثل هذا النظام يضمن أن أولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية مع المملكة المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة هم الناس من سمعة الذين ليس لديهم صلات مع النشاط الإجرامي على الإطلاق.
مثال جيد على وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هو إيغ الأسواق (فرع المملكة المتحدة). وهناك أيضا وسطاء لديهم فروع في المملكة المتحدة ولكن لديهم مقراتهم في أماكن أخرى. ويجب أن تمر فروعها أيضا من خلال التنظيم الصارم من قبل الجيش السوري الحر.
وهنا لائحة من الخيارات الثنائية وسطاء المملكة المتحدة:
إيغ إندكس (أوك) (الرقم المرجعي 195355) فت تراديرورلد لت (أصحاب العلامة التجارية تراديرورلد؛ الرقم المرجعي هو 613078) مونيكور (لندن) لت (الرقم المرجعي هو 124721) سافيكاب إنفستمينتس لت (أصحاب توبوبتيون مع الرقم المرجعي هو 507880) سبوتوبتيون إكسهانج لت (رقم مرجعي 594800) بانك دي بيناري لت (الرقم المرجعي 596375)
كما يتم توفير المزيد من المعلومات من الإضافات الجديدة إلى هذه القائمة، ونحن سوف تجعل هذه المعلومات معروفة لك هنا على إنفستو.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment