Friday 9 March 2018

ثنائي خيارات مؤشر البولنجر المؤشرات


تجارة بولينجر باندز.
فرق بولينجر هي مؤشر فعال وسهل للتحليل الفني لخلق استراتيجية الخيارات الثنائية. تعلم المزيد عن التداول البولنجر العصابات هنا في مقالنا.
ما هي فرق بولينجر؟
إن نطاقات بولينجر هي مؤشر فني يمكن أن يساعدك على تقييم ما إذا كان سعر السوق الحالي لأصل مرتفع أو منخفض ومدى إمكانية تحرك سعر هذا الأصل.
لهذا الغرض، بولينجر العصابات إنشاء قناة السعر التي تتكون من ثلاثة خطوط: خط الوسط، والحد الأعلى، والحد الأدنى. تتوقع فرق بولينجر أن السوق ستبقى داخل الحد الأعلى والسفلي. ما إذا كان السوق يتداول حاليا فوق خط الوسط يمكن أن أقول لكم ما إذا كان الأصل في اتجاه صعودي أو هبوطي.
تتكون أشرطة بولينجر من المتوسط ​​المتحرك، الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك 20 فترة بسيطة. في الصورة أدناه المتوسط ​​المتحرك هو الخط الأخضر الأوسط. من هذا المتوسط ​​المتحرك، يتم حساب النطاق العلوي والسفلي من خلال ضرب الانحراف المعياري بعامل، الأكثر شيوعا 2.
هذه الإعدادات القياسية خلق إمكانية دقيقة لمدى السوق يمكن أن تتحرك في أي وقت من الأوقات.
حتى في الاتجاه الصاعد، من غير المرجح أن يتحرك السوق إلى ما وراء الخط العلوي من البولنجر باندز. حتى في اتجاه هبوطي، من غير المرجح أن يتخطى السوق الخط السفلي من نطاقات بولينجر. على المدى الطويل، من المرجح أن يعود السوق إلى خط الوسط.
مع هذه الخطوط الثلاثة، بولينجر العصابات إنشاء قناة سعر حول تحركات الأسعار الحالية. فيما يتعلق بسعر السوق الحالي، هذه القناة يخلق عددا من الإشارات التي يمكن استخدامها للتداول الخاص بك.
أولا وقبل كل شيء، بولينجر العصابات لك للحصول على شعور ما إذا كانت الأسعار مرتفعة حاليا أو منخفضة.
وبدون فرق بولينجر، من الصعب أحيانا الحكم على تحركات الأسعار. يبدو أن السوق تتحرك إلى حد ما في العراء. ونظرا لعدم وجود نظام لقياس هذه التحركات، يجد العديد من التجار، وخاصة الوافدون الجدد، صعوبة في تحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا وما إذا كان من المرجح استمرار الحركة أم لا.
والأهم من ذلك، أن فرق بولينجر تحدد أسعار نطاق التداول من غير المرجح أن تتحرك. من خلال قياس تحركات الأسعار الحالية مقابل نطاق التداول هذا، فإنك تعرف ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا.
أسعار أقرب إلى الطرف العلوي من النطاق المحدد من قبل البولنجر باند، وارتفاع هم. أسعار أقرب إلى نهاية أقل، وأقل هم.
عندما يكون السوق في الاتجاه، يمكنك استخدام البولنجر العصابات للتنبؤ التوحيد المقبل. عندما تقترب الحركة من الطرف العلوي أو السفلي من بولينجر باندز، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف وتعزيز قبل الفترة القادمة يخلق قيم جديدة ل بولينجر العصابات ويوفر السوق مع مساحة أكبر للتحرك مرة أخرى. `
وبطبيعة الحال، فمن الممكن للسوق للتحرك خارج نطاق بولينجر الفرقة. عندما تحرك السوق خارج نطاقات بولينجر، فمن المرجح جدا أن تتحرك مرة أخرى في وقت قريب. لذلك حتى لو كنت تفقد التجارة لأنك توقعت أن السوق ستبقى داخل البولنجر العصابات، لكنه انتقل خارج، يمكنك الفوز بسهولة تجارة أخرى من خلال التنبؤ بأن السوق سوف تتحرك مرة أخرى داخل النطاق. فقط تأكد من اختيار انتهاء صلاحية ما لا يقل عن فترة واحدة من المخطط الحالي الخاص بك ولكن ليس أطول من فترتين.
يجمع العديد من التجار بين بولينجر باند مع مؤشرات الزخم مثل مؤشر القوة النسبية (رسي). هذه المؤشرات مثالية للعثور على الحركات ضعيفة ويمكن أن تساعدك على التحقق من صحة التنبؤات التي أدلى بها البولنجر باندز.
تداول البولنجر العصابات مع الخيارات الثنائية.
هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام نطاقات بولينجر لتداولك، إما عن طريق التداول بها بشكل مباشر أو غير مباشر.
أولا، يمكن التعامل مع الفرقة بولينجر العليا كمستوى المقاومة والنطاق السفلي كمستوى الدعم. عندما يتحرك السوق بالقرب من الفرقة العليا، وانت تعرف أنه من المرجح أن يستدير وليس كسر الفرقة. عندما يتحرك السوق بالقرب من النطاق السفلي، فإنه من المرجح أن تفعل الشيء نفسه. بالإضافة إلى ذلك، يشكل المتوسط ​​المتحرك مقاومة أو مستوى دعم اعتمادا على أي جانب من السعر هو على.
يمكنك استخدام هذه المعلومات لتداولك:
عندما يقترب السوق من خط، يمكنك الاستثمار في خيار لا اللمس مع سعر الزناد بشكل جيد على الجانب الآخر من الخط. ومن المحتمل أن يجبر هذا الخط السوق على الالتفاف ومنعه من لمس سعر الزناد. يمكنك أيضا الاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه المعاكس للخط. إذا كان الخط فوق السعر الحالي، وسوف تعمل كمقاومة، ويمكنك الاستثمار في خيار منخفض، والتنبؤ بأن الأسعار سوف تتحول. بالعكس يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع خيار عالية عندما يكون الخط تحت السوق ويعمل كدعم. إذا كنت تتداول مع ناديكس أو وسيط يقدم خيارات السلم، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر العليا أو في خيار عالية مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر السفلى. مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، مما يجعلها مثالية للتجار المعرضين للخطر.
كالتاجر مع استراتيجية القائم على الاتجاه، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على العثور على مناطق محدودة لاتجاهك. على سبيل المثال، عندما كنت تتداول اتجاه في الرسم البياني لكل ساعة، يمكنك أن تأخذ شريط بولينجر الرسم البياني اليومي كمؤشر على اتجاه الاتجاه الذي من المرجح أن يحدث. عندما يكون السعر على الرسم البياني اليومي بالقرب من أعلى نطاق التداول المحدد من قبل البولنجر باندز، أنت تعرف أنه من المرجح أن تقع. لذلك، يجب عليك فقط الاستثمار في الاتجاه الهبوطي في الرسم البياني للساعة، كما أن هناك مساحة صغيرة جدا للاتجاه الصعودي لتطوير.
مع تشكيلات الشمعدان، يجب أن تأخذ نهجا مماثلا، وتشكيلات تجارية فقط في الاتجاه الذي أشار إليه البولنجر باندز. فعندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأدنى لنطاقات بولينجر، على سبيل المثال، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى ارتفاع الأسعار. بالعكس، عندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأعلى، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى انخفاض الأسعار.
أمثلة استراتيجيات للخيارات الثنائية مع البولنجر العصابات.
في الجزء السابق من هذه المقالة، نظرنا في بعض الأمثلة على كيفية استخدام الخيارات الثنائية للتجارة البولنجر باندز. دعونا نأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام ونرى كيف يمكنك تضمين بولينجر باندز في استراتيجية كاملة التطوير.
مثال 1: استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات.
لقد كتبنا على نطاق واسع حول تحليل الاتجاهات والاستراتيجيات القائمة على الاتجاهات. إذا كنت غير مألوف مع استراتيجيات الاتجاه الاتجاه، وهنا هو المتهدمة سريعة: عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه يتحرك أبدا في خطوط مستقيمة. فإنه يتحرك في حركات متعرجة قليلا، مع اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء. وتسمى هذه التعرجات حركات التعرج الاتجاهات.
وتشتمل الاتجاهات بالضرورة على بضع فترات توطيد لأنه من المستحيل ببساطة أن يرتفع السوق باستمرار. وفي بعض الأحيان، يجب أن يتوقف السوق مؤقتا وأن يولد زخما جديدا قبل أن يتمكن من استئناف اتجاهه الأصلي.
الاتجاهات هي أنماط يسهل التعرف عليها. وبالتالي، فإن العديد من التجار يستخدمونها لتداولهم. من خلال التنبؤ بأن الاتجاه سيستمر، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة والفوز بنسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.
وبطبيعة الحال، فإن كل اتجاه تنتهي في نهاية المطاف. وبالتالي، التجار الخيارات الثنائية تقلق دائما ما إذا كان الاتجاه لا يزال لديه بعض قد ترك في الخزان أو سوف ينتهي قريبا. البولنجر العصابات يمكن أن تساعدك على جعل هذا التنبؤ.
يمكنك استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات التي تجدها. مع هذه الاستراتيجية، عندما يكون السوق في اتجاه صعودي بالقرب من النطاق العلوي من البولنجر باند، يجب أن تدع الاتجاه يذهب. عندما يكون السوق في اتجاه صعودي في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومع ذلك، كنت أعلم أن السوق لديه مساحة كافية للتحرك صعودا وأنك قد وجدت الاتجاه الذي لديه القدرة على الاستمرار لفترة من الوقت. وستكون هذه فرصة جيدة للاستثمار.
مع هذا النوع من الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز بنسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك من مع استراتيجية تركز على الاتجاهات التالية وحدها.
لتحسين نسبة الفوز الخاص بك أبعد من ذلك، هل يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي). مؤشر القوة النسبية يضع الماضي التحركات صعودا فيما يتعلق الحركات السابقة الهبوطية والمؤامرات هذه العلاقة في خط مع قيمة بين 0 و 100.
تعتبر القيم فوق 70 في ذروة الشراء، وتعتبر القيم أقل من 30 ذروة بيع. بعض التجار الذين يرفضون المخاطر يزيدون الحدود إلى 80 في أسواق ذروة الشراء و 20 في أسواق ذروة البيع.
في بيئات التشبع الشرائي وذروة البيع، من المحتمل حدوث انعكاس.
عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، من المرجح أن يتحول السوق إلى أسفل قريبا. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، من المرجح أن يتحول السوق صعودا قريبا.
يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية لإضافة فلتر آخر لاستراتيجيتك. الآن، ستبدو استراتيجيتك شبيهة بما يلي:
تتداول الاتجاه الصعودي عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أو خرج للتو منه منذ أن بدأ الاتجاه الصاعد. تتداول اتجاهك الهبوطي عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من نطاقات بولينجر، ومؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي أو خرج للتو منه منذ بدأ الاتجاه الهبوطي.
مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرة على الفوز نسبة عالية جدا من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، منذ تصفية بعض الإشارات، وسوف تجد فرص تجارية أقل. يمكنك تعويض هذا العيب من خلال استثمار نسبة أعلى من رأس المال الكلي الخاص بك.
عند الجمع بين البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية لتصفية الإشارات، يمكنك استثمار 5 في المئة من المال العام في التجارة. وباستراتيجية تقوم بتداول نطاقات بولينجر وحدها، يجب أن تحد من الاستثمار الخاص بك إلى 3 إلى 4 في المئة، وعندما تتداول الاتجاهات دون أي مؤشر إضافي، يجب أن لا تستثمر أكثر من 2 في المئة من أموالك في التجارة.
وبهذه الطريقة، يمكن أن تساعدك فرق بولينجر على تحسين نتائج التداول الخاصة بك مع الاستمرار في تحقيق أرباح عالية.
مثال 2: استخدام أشرطة بولينجر لإنشاء إشارات التداول مباشرة.
في استراتيجية أبسط إلى حد ما، يمكنك التجارة البولنجر العصابات مباشرة. معظم التجار يفعلون ذلك من خلال التركيز على المتوسط ​​المتحرك في منتصف البولنجر باندز.
عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب السفلي من البولنجر باند إلى الجانب العلوي، فإنها تستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب العلوي من البولنجر باند إلى الجانب السفلي، فإنها تستثمر في هبوط الأسعار.
المنطق البسيط وراء هذا النوع من الاستراتيجية هو أن السوق يجب أن تتحول عندما يتغير من جانب واحد من البولنجر العصابات إلى أخرى. وبالتالي، فإن هذا الكروس يشير إلى الوقت المناسب للاستثمار.
وبطبيعة الحال، تتطلب هذه الاستراتيجية البسيطة استثمارا أقل لكل تجارة، ومن الناحية المثالية حوالي 2 إلى 3 في المئة.
مثال 3: استخدام بولينجر باندز لتصفية تشكيلات الشمعدان.
تشكيلات شمعدان هي أداة عظيمة للتنبؤ تحركات السوق في المستقبل لأنها سهلة التعلم ولكن لا تزال تسمح للتنبؤات متطورة.
الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق. كل شمعة تجمع معلومات السوق لفترة زمنية قابلة للتعديل في شمعة واحدة، مع عرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق مع جسمها السميك والفترات العالية والمنخفضة مع الفتات الرقيقة إلى كل جانب. مع هذا النظام البسيط، يمكنك فهم نطاق السعر الكامل في الفترة مع عرض واحد.
بعض الشموع تسمح للتنبؤات سهلة حول ما سيحدث بعد ذلك. على سبيل المثال، يشير شمعدان مع جسم صغير ولكن الفتيل الطويل إلى أي من الجانبين، إلى أن السوق انتقلت بعيدا عن سعر فتح الفترة، فقط للعودة مرة أخرى. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة، وهذا هو السبب يجب أن تستثمر في الاتجاه المعاكس للفتيل.
على غرار ما فعلنا مع الاتجاهات، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على تصفية الشمعدانات. في أبسط أشكالها، يمكن أن تبدو مثل هذه الاستراتيجية شيئا من هذا القبيل:
تستثمر فقط في الشموع التي تتوقع ارتفاع الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باندز. بهذه الطريقة، أنت تعرف أن هناك مساحة كافية للسوق في الارتفاع بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من السطر العلوي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع ارتفاع الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة. أنت تستثمر فقط في الشمعدانات التي تتنبأ بانخفاض الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من البولنجر باندز. وبهذه الطريقة، تعلمون أن هناك مساحة كافية لسقوط السوق بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من الخط السفلي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع انخفاض الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة.
هذه الاستراتيجية تبقي الأمور بسيطة، ولكن من السهل تنفيذها، حتى بالنسبة للوافدين الجدد. وبطبيعة الحال، سوف تصفية بعض الإشارات التي من شأنها أن تؤدي إلى الفوز الصفقات أيضا، ولكن عدد الصفقات الخاسرة التي قمت بتصفية سيكون أعلى من ذلك بكثير، ونسبة الفوز العام الخاص بك ينبغي أن تزيد بشكل كبير.
وبالتالي، يمكنك المخاطرة باستثمار المزيد في التجارة أكثر من إستراتيجية الشموع النقية. مع فرق بولينجر، يمكنك استثمار حوالي 4 في المئة من رأس المال الكلي في التجارة، دونها، يجب أن تبقي الاستثمار الخاص بك إلى 2 في المئة.
إضافة البولنجر العصابات لاستراتيجية شمعدان الخاص بك يمكن أن تزيد من أمن الاستراتيجية الخاصة بك والربح الشامل الخاص بك.
استنتاج.
فرق بولينجر هي مؤشر كبير لفهم ما إذا كان السوق يتداول حاليا عالية أو منخفضة. مع هذه المعلومات، يمكنك التجارة بعدد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تجمع بين البساطة والربحية. حتى القادمين الجدد يمكن استخدام بولينجر العصابات لإيجاد طريقة بسيطة لجعل توقعاتهم الأولى.
إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على اثنين من كبار السماسرة، نادكس (للوسطاء الولايات المتحدة) و إق الخيار.
من هنا، نوصي أيضا مقالنا حول نقاط المحورية.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مع مؤشر البولنجر ومؤشر الاتجاه.
وتستند الاستراتيجية الثنائية الموصوفة أدناه بشكل رئيسي على أشرطة بولينجر مع مؤشر الاتجاه التالي. هذه هي استراتيجية دخول سريع مع 5 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية. مجرد مثالية للتجار ثنائي الصبر. متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة: 78٪.
المؤشرات الثنائية: Trend_Bars_BO، بولينجر باندز (20،2)
أدوات التحليل: N / A.
الإطار الزمني: 1 دقيقة.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات: أي.
السلع: الذهب، النفط.
غبب / جبي 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.
كما هو مبين في الصورة أعلاه، سمحت لنا استراتيجية الدخول السريع بتنفيذ 7 صفقات في الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. 7 الصفقات الرابحة لمتوسط ​​العائد 83٪، أي خسارة! انقر على الصورة للتكبير.
مؤشر تريند_TR_Bars_BO (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس شريط بولينجر باند السفلي.
مؤشر تريند_TR_Bars_BO أحمر (اتجاه لأسفل) السعر يلامس شريط بولينجر العلوي.
التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)
الوظائف ذات الصلة.
السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.
بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.
إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.
اترك رد:
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

أفضل مؤشر لمدة خمس دقائق استراتيجية الخيار الثنائي.
أنا لا & # 8217؛ عادة يوصي تجارة الخيارات الثنائية 60 ثانية لأنها محفوفة بالمخاطر. فرصة الأصول تتحرك في الاتجاه الخاص بك، أو حتى تتحرك بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك، في غضون 60 ثانية القادمة ضئيلة جدا أن يكون شبه المستحيل للحكم. هذا لا يعني أنه لا يمكن القيام به لأنه يمكن. ويتجلى هذا من قبل عدد كبير من التجار الخوارزمية وخيارات السماسرة الموجودة اليوم. إذا كان من المستحيل لكسب المال على مثل هذا الإطار الزمني القصير هؤلاء التجار لن تكون موجودة. أنا شخصيا أفضل استخدام على الأقل خمس دقائق الرسم البياني ولكن هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي إطار زمني من 60 ثانية إلى أسبوع واحد مع النجاح النسبي. ماذا أتحدث عن & # 8230؛. البولنجر باندز ™.
البولينجر باند كل شيء عن التقلب. التقلب هو حركة السوق. التداول هو حول اصطياد تحركات السوق من أجل الربح. ومن المنطقي فقط أن يكون المؤشر الذي يقيس التقلب أداة جيدة للتجار. هناك الكثير من هذه الأدوات، والعديد من الطرق التي لاستخدامها ولكن بولينجر باند هي إلى حد بعيد أفضل الطرق للتجار اليوم.
فكر في الأمر. أما الثنائيات قصيرة األجل فهي تتعلق بحركات قصيرة األمد. الشيء هو، عند إدخال عقد الخيارات الثنائية كنت لا تحصل بالضرورة في على وجه التحديد السعر الفوري في وقت الشراء. وذلك لأن جميع السماسرة تشمل كمية صغيرة من الانزلاق في كل ضربة من أجل مساعدتهم على الحفاظ على خسائر مقبولة. هذه ليست عملية احتيال، مجرد تكلفة التداول وشيء يفسر في كل الشروط والسماسرة لقد قرأت من أي وقت مضى. يسمونه "السعر الذي نحن على استعداد لبيع الخيارات". وعادة ما لا يكون ذلك كثيرا، ولكن ذلك يعني أن الأصول التي يتم تداولها سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن نقطة أو أكثر حتى تكون في المال. هذا هو السبب في تداول الخيارات الثانية 60 وغيرها من فترات انتهاء قصيرة قصيرة جدا من الصعب جدا. ليس فقط عليك أن تكون على حق، عليك أن تكون على حق في الوقت المناسب بالضبط، والتجارة يجب أن تتحرك صعودا بما يكفي لمباراة وتجاوز سعر الإضراب الذي السمسار قد وضعت الخيار.
بولينجر باندز للخيارات الثنائية.
بولينجر باندز ممتازة لتداول الخيارات الثنائية على المدى القصير لأنها تحدد أوقات تقلبات السوق المنخفضة (حركة) ومن ثم إشارات عندما يبدأ السوق للتحركات. مرة واحدة في السوق يتحرك تقدم العصابات أيضا العديد من إشارات المتابعة التي التجار اليوم والدهاء يمكن الاستفادة من. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. وتستند النطاقات على انحراف معياري للأسعار، وسوف تحصل على أضيق وأوسع مع التقلب ينخفض ​​ويزيد. عندما يكون السوق هادئا جدا وهادئة العصابات الحصول ضيقة، عندما يكون السوق متقلبة وتحريك الكثير العصابات الحصول على نطاق واسع. وأنماط الاتساع والتضييق هي نوع واحد من الإشارات في حين أن حركة السعر فيما يتعلق بالنطاقات نفسها توفر نوعا آخر. هناك ثلاثة خطوط في المعادلة. الأول هو متوسط ​​متحرك عادة ما يصل إلى 20 فترة. وهذا يوفر مؤشر سريع إلى حد ما ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، يمكنك ضبط ما إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى. السطرين التاليين هو الانحراف المعياري لقيمة المتوسط ​​المتحرك، +2.0 الانحرافات المعيارية و -2.0 الانحرافات المعيارية.
بولينجر باندز هي الأفضل على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية.
انظر إلى الرسم البياني أعلاه. هو رسم بياني ل أوسد / تشف تعيين إلى 5 دقائق الشموع ومعيار بولينجر باند ™. لاحظ كيف تصبح العصابات ضيقة ثم تتسع مع مرور الوقت. عندما النطاقات ضيقة ذلك لأن الأسعار تميل إلى الاتجاه جانبية. عندما اتجاهات السوق جانبية فمن الصعب جدا للاستفادة من الخيارات الثنائية. عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا من أحد هذه الأنماط الجانبية، تصبح النطاقات أكثر اتساعا، مما يدل على أن الحركة. هذه هي أول إشارة كنت تبحث عنها، وتضييق تليها اتساع. عندما تبدأ العصابات لتوسيع كنت تعرف أنه الوقت تقريبا لجعل التجارة. والخطوة التالية هي الانتظار ورؤية سعر النطاق الذي يمس عندما يبدأ الاتساع. هذا عادة ما يكون مؤشرا على الاتجاه وأي نوع من التداول سوف تقوم به. إذا تلمس الأسعار الفرقة العليا فإن السوق عادة ما تجمع. عندما تلمس حركة السعر النطاق السفلي فإن السوق عادة ما تبيع.
هنا روابط لمزيد من المقالات حول تداول الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز ™

بولينجر باندز + رسي 60 ثاني الخيارات الثنائية المؤشر.
العودة إلى قائمة المواد.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
يرجى إعداد وقت انتهاء الصلاحية 1 دقيقة.
يرجى فتح حساب مع إق الخيار، إذا كنت لا تزال لا تملك حساب انقر هنا!
"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "
يرجى تغيير الرسم البياني للشموع.
فترة الإعداد من الشموع كما 1 دقيقة.
المؤشرات.
انتقل إلى قائمة المؤشرات، هذا الزر تجد على الجزء السفلي من الأدوات.
البولنجر باند.
يرجى اختيار إعداد & أمب؛ تطبيق.
فترة الإعداد كما 6 والانحراف 2.0. بعد ذلك انقر فوق تطبيق.
يرجى النقر على مؤشر القوة النسبية من قائمة المؤشرات والإعداد على النحو التالي:
ذروة الشراء كما 75،
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.
لهذه الاستراتيجية ونحن نوصي باستخدام وسيط إق الخيار، وهذا هو أفضل وسيط للخيارات الثنائية، لتسجيل حساب انقر هنا !.
بولينجر باندز & أمب؛ مؤشر القوة النسبية.
ما هي بولينجر باندز؟
بولينجر باندز هي أداة التداول التحليلي التي يمكن تطبيقها على كل سوق مالي للعثور على إجابة بسيطة على ميل سعر الأصول. سوف تظهر البولنجر باند إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة على أساس نسبي. وقد أثبتت هذه المعلومات أن تكون مفيدة جدا للتداول وعندما يتم دمجها مع أي مؤشر آخر مؤكد أو أداة تحليلية للتأكيد. أنها تعطي ميزة لتوقع حركة السعر مع اليقين مقبول.
بولينجر باندز ممتازة للخيارات الثنائية وتاجر الفوركس.
يعتبر تجار الخيارات الثنائية بولينجر باندز واحدة من أفضل المؤشرات لبساطته وقراءته سهلة القراءة والقراءة لتحديد اتجاه الأسعار أو التذبذب السعر. ويمكن استخدام هذه النطاقات لمعالجة وتحليل أي فترة من الزمن مع حساسية عالية لتقدير السعر في المستقبل.
كيف يعمل البولنجر باندز.
· البولنجر العصابات تتكون من تمثيل رسومي من ثلاثة خطوط،
أ) يتم رسم خط الوسط على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الأصول للفترة التي سيتم دراستها.
ب) الخطان المحيطان المسماة النطاقات هما قنوات السعر، ويتم رسمهما فوق خط الوسط أو أسفله أو المتوسط ​​المتحرك الأسي.
· التوسع هو عندما يتقلب سعر الأصول ويصبح متقلبا.
· إن الانكماش عندما يكون سعر الأصل ثابتا جدا يحتفظ بقيمة اسمية مماثلة.
· التشبع في الشراء عندما يكون سعر الأصل لمس باستمرار بولينجر الفرقة العليا يعتبر الأصول ذروة شراء. وهذا يؤدي إلى إشارة بيع.
· البيع الزائد عندما يكون سعر الأصل ملامسا لفرقة بولينجر السفلى يعتبر الأصل ذروة البيع. وهذا يؤدي إلى إشارة شراء.
كيفية استخدام البولنجر باندز.
وفي كل مرة تحدد فيها فرق بولينجر حالة ذروة البيع، فإن سعر الأصل سيختبر انعكاسا. هذا هو إشارة واضحة لشراء الأصول والحصول على الأرباح عندما يزيد الأسعار.
وفي كل مرة تحدد فيها نطاقات بولينجر شرط شراء زائد، فإن سعر الأصل سيختبر انعكاسا. هذا هو إشارة واضحة لبيع الأصول لتجنب الخسارة عندما ينخفض ​​السعر.
البولنجر باند زائد مؤشر القوة النسبية (رسي)
ويمثل الجمع بين هاتين الآليتين الماليتين لتأكيد زخم الأسعار أحد أكثر الطرق دقة لاستباق اتجاه حركة الأسعار. تجار الخيارات الثنائية توظف مؤشر القوة النسبية مذبذب لتأكيد ميل البولنجر العصابات والتجارة وفقا لذلك. العكس هو أيضا ممارسة شائعة باستخدام مؤشر القوة النسبية مذبذب لتحديد اتجاه السعر وتأكيد ذلك مع البولنجر باندز.
أفضل استراتيجية لتحديد سعر عكس وتأكيد ذلك مع البولنجر باند بالإضافة إلى مؤشر القوة النسبية.
· في كل مرة يتم استخدام هذه الأدوات المالية اثنين بشكل صحيح، فإنها يمكن تحديد اتجاه الأسعار وتوقع الاتجاه الفوري للتحرك في المستقبل مع أعلى من 97٪ خصوصية.
· عكس السعر بمجرد تحديده وتأكيده هو إشارة واضحة للتجارة وفقا لذلك وفي الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الصافية.
· سعر الأصل هو انعكاس لحالة السوق الكاملة وهو العامل الرئيسي للنظر في تحديد اتجاه السعر أو عكس الأسعار.
كان هذا حول مؤشرات بولينجر باند ومؤشر القوة النسبية، والآن حول استراتيجيتنا:
في استراتيجيتنا نستخدم قيم الفترة 6 والانحراف 2.0 وأيضا استخدام مؤشر مؤشر القوة النسبية من 10 ومنطقة ذروة الشراء من 75، منطقة ذروة البيع من 25.
استراتيجية بسيطة جدا لفهم. ونحن نوصي لاستخدام هذه الاستراتيجية مارتينغال كما نظام إدارة الأموال (انظر المزيد عن مارتينغال في إدارة الأموال الصفحة) ولكن ليس أكثر من 3-4 مرات في لفة!
أيضا نستخدم الشمعدان الرسم البياني من 1 دقيقة.
عندما كاندلستيك عبور العليا بولينجر الفرقة، و رسي خط يتحرك بيتوين هوامش. إذا كاندلستيك الصليب بولينجر باند، وأيضا عبر مؤشر القوة النسبية الهامش العلوي من لا تستثمر.
إذا كنت تفعل خطأ يرجى اتباع نظام إدارة المال مارتينغال (بوت)
إمبرتانت: إذا كنت فقدت الرهان، تحتاج إلى إعادة استثمار على الفور في القناة المقبلة، كما الرسم البياني شمعدان هو الإعداد كما 1 دقيقة يجب أن تستثمر عندما يكون وقت الشراء 31S، وهذا يعني أنك بحاجة لفتح مخطط جديد وشراء خيار جديد 1 سيكوند قبل الخاص بك السابق الحصول على انتهت!
هنا يمكنك ان ترى أود / أوسد الرسم البياني، مع عدد قليل من الصفقات بوت:
عندما ينقل كاندلستيك أقل بولينجر باند ومؤشر القوة النسبية يتحرك بين هوامشه. إذا كاندلستيك الصليب أقل بولينجر باند وأيضا عبر مؤشر القوة النسبية انخفاض الهامش لا تستثمر!
إذا كنت تفعل خطأ يجب أن تستثمر باستخدام مارتينغال نظام إدارة المال في نفس الاتجاه (كال)
إمبرتانت: إذا كنت فقدت الرهان، تحتاج إلى إعادة استثمار على الفور في القناة المقبلة، كما الرسم البياني شمعدان هو الإعداد كما 1 دقيقة يجب أن تستثمر عندما يكون وقت الشراء 31S، وهذا يعني أنك بحاجة لفتح مخطط جديد وشراء خيار جديد 1 سيكوند قبل الخاص بك السابق الحصول على انتهت!
هنا لديك أود / أوسد الرسم البياني مع بعض الصفقات كال:
"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
استمتع التداول!
فيديو تعليمي.
بولينجر باندز + رسي 60 ثاني الخيارات الثنائية المؤشر.
مشاهدة الفيديو التعليمي مع التداول باستخدام مؤشرات البولنجر ومؤشر القوة النسبية (رسي) مؤشرات على 60 ثانية التداول.
يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.
2017-07-25 12:05 بيإم.
مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.
ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.
2017-07-04 8:25 بيإم.
تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.
تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!
2017-06-18 6:20 بيإم.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.

مؤشرات ثنائي البولينجر باند
ستحتاج إلى مؤشرات ونموذج يمكنك تنزيله هنا. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام المؤشرات، استخدم هذا الدليل. وتعمل الاستراتيجية من خلال احترام الاتجاه واستخدام مؤشر بولينجر باند المعروف. من المهم الحفاظ على منصة التداول المفتوحة (على سبيل المثال توبوبتيون أو ستوكباير)) بجوار MT4 بحيث تكون الصفقات في أسرع وقت ممكن. لا ننسى لقراءة التعليقات على الجزء السفلي من هذه الصفحة!
نقطة تأتي في المتوسط ​​مرة واحدة كل 10 دقيقة، لذلك لا نتوقع لفتح الصفقات كل 30 ثانية. 🙂
إذا كانت تقارير MT4 & # 8220؛ خطأ. يتم تعطيل دلز. لتمكين، حدد & # 8221؛ السماح بتصدير دل & # 8220؛ في علامة التبويب المشتركة للمؤشر & # 8220؛، اتبع الإرشادات التالية: انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الرسم البياني & غ؛ قائمة المؤشرات (أو كترل + I) & # 8211؛ حدد ساعة P4L & غ؛ تحرير & # 8211؛ في علامة التبويب عام حدد السماح استيراد دل & غ؛ OK و GT. إغلاق & # 8211؛ إغلاق وإعادة فتح MT4.
كيفية إعداد المخطط.
1 دقيقة الإطار الزمني قالب استراتيجية نقطة.
متى تختار ↑ كال ↑
مباشرة بعد استلامنا النقطة الخضراء. إذا كان لديك تجارة خاسرة أقل من 5 الشموع قبل، لا تدخل التجارة وانتظر!
عندما تختار ↓ بوت ↓
مباشرة بعد استلامنا النقطة الحمراء. إذا كان لديك تجارة خاسرة أقل من 5 الشموع قبل، لا تدخل التجارة وانتظر!
ما للتداول.
استخدام هذه الاستراتيجية فقط عند التعامل مع أزواج العملات ور / أوسد، أوسد / جبي و ور / غبب.
ماذا تبدو الاستراتيجية؟
تنزيل المؤشرات والنماذج.
الخيارات الثنائية وسطاء الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
ويوصى بهذه الاستراتيجية للتداول فقط مع هؤلاء الوسطاء، حيث أن لديهم أوقات استجابة سريعة وتقديم خيارات مع تاريخ انتهاء الصلاحية 60 ثانية.
تعليقات حول التداول.
إذا كنت ترغب في إصدار كونسيرفاتي من استراتيجية استراتيجية، لا تفتح كال الصفقات إذا كان منتصف بولينجر باند (خط أسود في الوسط) تواجه هبوطا و بوت الصفقات إذا منتصف بولينجر باند (الخط الأحمر في الوسط) تواجه صعودا. أبدا أكثر من التجارة المفتوحة في وقت واحد! إذا رأيت نقطتين & # 8211؛ يمكن أن يحدث & # 8211؛ لا تدخل التجارة! محاولة لدخول التجارة في أقرب وقت ممكن بعد رؤية هذه النقطة نوصي التداول فقط من 9:00 ص إلى 4:00 م (لندن وقت التداول) إذا كنت في نهاية الذكاء الخاص بك، لا تتردد في الكتابة لنا! يمكنك العثور على المزيد من الاستراتيجيات حول أفضل إستراتيجيات الخيارات الثنائية.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
4 ردود على & # 8220؛ استراتيجية نقطة للتداول الخيارات الثنائية (بولينجر باندز) & # 8221؛
مرحبا، هل من الممكن إضافة تنبيه صوتي؟
يا أليكس. لسوء الحظ، هذا غير ممكن مع هذه الاستراتيجية. أوصي بيرسيستراتيغي على الرغم من! أنها تأتي مع التنبيهات.
يمكنك التوصية بالتداول فقط من الساعة 9:00 صباحا وحتى 4:00 مساء. ولكن أي توقيت / السوق؟ لندن، ني؟
نعم & # 8211؛ بلدي سيئة، آسف. أوصي فقط للتجارة خلال وقت لندن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(18) خيارات الخيارات الثنائية (47) خيارات ثنائي الخيارات (47) الخيارات الثنائية الغش (11) خيارات تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (6) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (3) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment