Monday 19 March 2018

كبو سبكس خيارات تداول ساعات


ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.
في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة تداول موسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلب (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P P 500 العقود الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).
من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبس / سبسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.
العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.
الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجين، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب طلب الشراء المركب (كوب) والمزاد المركب لأوامر الشراء (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.
تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:
يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.
الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:
يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.
في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.
ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.
يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.
لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:
انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟
انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.
غريغ بيندر هو استشاري تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.
جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.
وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2018 كان اسمه واحدة من أفضل 100 نفوذ المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

ساعات تداول خيارات سبو سبكس
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

مجموعة كبو لتوسيع فيكس و سبس خيارات ساعات التداول في أوائل مارس.
شيكاغو، 6 فبراير 2018 / بي آر نيوزواير / - & # 160؛ مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات & # 174؛ (كبوي & # 174؛) اليوم أنه سيتم توسيع ساعات التداول لكل من مؤشر تقلب كبو & # 174؛ (فيكس & # 174؛ إندكس) وخيارات مؤشر S & P 500 (سبس) & # 160؛ إضافة أكثر من ست ساعات من التداول الإضافي خمسة أيام في الأسبوع. ومن المقرر أن تبدأ الساعات الممتدة لخيارات فيكس يوم الاثنين 2 مارس، في حين من المتوقع أن تبدأ الساعات الممتدة لخيارات سبس يوم الاثنين 9 مارس.
ستبدأ ساعات التداول الموسعة لخيارات فيكس و سبس في كبوي من الاثنين إلى الجمعة، وتبدأ كل يوم في الساعة الثانية صباحا بتوقيت جرينتش وتنتهي في الساعة 8:15 صباحا كت. & # 160؛ تبدأ الساعة الثانية صباحا بتوقيت شيكاغو في مصاحبة شيكاغو مع الساعة 8:00 صباحا من التداول في لندن. & # 160؛ & # 160؛
وقال الرئيس التنفيذي لشركة كبوي القابضة إدوارد ت. تيلي: "بعد النجاح في طرح ساعات التداول الممتدة لعقود فيكس المستقبلية، فإننا نتطلع إلى توسيع نطاق التداول لكل من خيارات سبس و فيكس بأكثر من ست ساعات في اليوم. "يستمر المستثمرون في الخارج في تبني خيارات سبكس و فيكس كوسيلة لكسب مزيد من التقلبات في سوق الولايات المتحدة وتقلبات سوق الأسهم على التوالي. & # 160؛ يسرنا أن نوفر قاعدة عملاء متنامية في جميع أنحاء العالم مع إمكانية أكبر لتداول هذه المفاتيح منتجات."
على مدى السنوات القليلة الماضية، قام البنك المركزي الكوري لتبادل العملات الأجنبية (كف & # 174؛) بإطالة ساعات التداول الموسعة في العقود الآجلة فيكس لاستيعاب طلبات العملاء لجلسات تداول أطول خارج ساعات التداول العادية في الولايات المتحدة. & # 160؛ في الآونة الأخيرة، في يونيو من عام 2018، تم توسيع التداول في العقود الآجلة فيكس إلى ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. & # 160؛ في عام 2018، تم تداول ما يقرب من 4.3 مليون عقد فيكس العقود الآجلة خلال ساعات التداول خارج الولايات المتحدة، والتي تمثل ما يقرب من تسعة في المئة من إجمالي حجم كف. & # 160؛
للحصول على معلومات إضافية بشأن فيكس و سبس خيارات تمديد ساعات التداول، راجع كبو / إيث. & # 160؛ & # 160؛
حول كبوي القابضة، وشركة
كبوي & # 174؛ ، شيكاغو مجلس خيارات تبادل & # 174؛ ، كف & # 174؛ ، إكسكوتيف سوتشيس & # 174؛ ، فليكس & # 174؛ ، ليبس & # 174؛ ، كبوي فولاتيليتي إندكس & # 174؛ و فيكس & # 174؛ هي علامات تجارية مسجلة، و بووريت سم، بسم سم، كبو الآجلة تبادل سم، معهد الخيارات سم و ويكليس سم هي علامات خدمة شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، إنكوربوريتد (كبو). ستاندارد & بور's & # 174؛ ، S & P & # 174؛ و S & P 500 & # 174؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندرد آند بورز للخدمات المالية، ليك وقد تم ترخيصها للاستخدام من قبل كبوي و كف. جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى هي ملك لأصحابها.
سورس كبو هولدينغز، Inc.
الصحفيون والمدونون.
الأخبار التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها.
الانضمام بيأر نوزوير للصحفيين للوصول إلى جميع الخدمات المجانية المعينة لجعل عملك أسهل.
في حاجة إلى خبراء الموضوع لقصتك؟ إرسال طلب بروفنيت مجانا والعثور على المصادر التي تحتاج إليها.
فبراير 06، 2018، 15:09 إت.
المعاينة: كبوي القابضة لتقديمه في كريديت سويس منتدى الخدمات المالية يوم الثلاثاء، 10 فبراير.
فبراير 06، 2018، 07:30 إت.
المعاينة: كبوي القابضة تقارير سجل وضع 2018 الربع الرابع والعام بأكمله النتائج.
أوكت 02، 2017، 11:57 إت.
كبوي القابضة تقارير سبتمبر 2017 حجم التداول.
أوكت 02، 2017، 11:57 إت.
كبو القابضة خطط قائمة خيارات روكو (روكو).
أوكت 02، 2017، 11:57 إت.
كبوي القابضة تعلن عن نتائج الربع الثالث من عام 2017 الأرباح.
هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟
الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

3 أشهر بعد سبس و فيكس خيارات تمديد ساعات التداول (إيث)
وقد مضى ثلاثة أشهر منذ أن بدأ البنك المركزي الأوروبي جلسة التداول المتداولة (إيث) للتداول في خيارات مؤشر سبكس و فيكس، مما يسمح للمتداولين بالاستفادة من الفرص المتاحة في السوق عند ظهورها قبل بدء جلسة التداول العادية في الولايات المتحدة. بدأ التداول في خيارات فيكس في جلسة إيث في 2 مارس 2018 وبدأت خيارات سبس التداول في 9 مارس. دورة إيث هي بيئة إلكترونية بالكامل - لا يوجد أرضية تجارية حية - مدعومة من قبل العديد من صناع السوق الرائدة (لمز) المعينين من قبل البورصة، من 3:00 صباحا إلى 8:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كما تقدم الدورة إيث معالجة معقدة معقدة كاملة من خلال كتاب طلب مجمع كومباني (كوب) ومزاد الطلبات المعقدة (كوا).
على الرغم من أن المجلدات لا تزال خفيفة إلى حد ما، فإنها كانت متسقة ومتنامية، مع بعض جيوب معينة من النشاط قبل الأحداث المتوقعة والمتابعة عن كثب والإعلانات.
وكان بلومبرغ تراديبوك واحدة من أوائل السماسرة للوصول إلى هذه الأسواق في الصباح الباكر، ويبقى واحدا من عدد قليل من السماسرة التنفيذ الوحيد وكالة فقط لدعمهم الكامل مع مجموعة كاملة من الأدوات الإلكترونية واللغوس للوصول إلى كل واحد المتاحة في الساق و أسواق البوليفيين. في حين أن نشاط التداول لا يزال متواضعا، فإن كل من المؤسسات التي تشتريها وبيعها لا تزال تعبر عن اهتمامها، ونحن نتوقع بشكل كامل أن ينمو النشاط.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

ساعات التداول الموسعة المخطط ل سبس و فيكس أوبتيونس & # 8211؛ بقلم مات موران.
وقد أعرب المستثمرون من جميع أنحاء العالم عن اهتمامهم بساعات التداول الممتدة (إيث) لأدوات إدارة المخاطر الرئيسية، ومنذ يونيو 2018، تم توسيع ساعات التداول للعقود الآجلة على مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (VIX®) إلى ما يقرب من 24 ساعة يوم، خمسة أيام في الأسبوع.
خطط ل إيث ل سبس و فيكس أوبتيونس الشهر المقبل.
ويعتزم البنك المركزي العماني إطالق ساعات التداول الموسعة للخيارات المتاحة لكل من مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ومؤشر فيكس الشهر القادم، رهنا بموافقة المجلس الأعلى للتعليم.
ويتيح المنشور التنظيمي RG15-014 الصادر عن المكتب المركزي للبراءات (متوفر في كبو / إيث) أن & # 8212؛
"... تلقى [كبو] موافقة [سيك] على إيداع القاعدة لإدخال ساعات التداول الموسعة (" إيث ") للخيارات على مؤشر S & P 500 (سبس / سبسو) وعلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس). ... تعتزم كبوي إطلاق إيث بعد موافقة المجلس الأعلى للتعليم على القواعد المقترحة لمقاصة الخيارات (أوك) المتعلقة ب إيث، والتي من المتوقع في وقت لاحق هذا الربع. على افتراض موافقة المجلس الأعلى للسندات على قواعد أوك المعلقة في منتصف فبراير، تعتزم كبوي بدء التداول في جلسة إيث يوم الاثنين 2 مارس 2018 لفيكس والاثنين 9 مارس 2018 ل سبس / سبكسو ... ساعات التداول سيكون من 2: 00 صباحا. إلى الساعة 8:15 صباحا بالتوقيت المركزي (كت). …" (تم اضافة التأكيدات).
إيث فور فيكس فيوتشرز - 20،266 أفغ. دايلي فولوم إن جانوري 2018.
في عام 2018 بدأ بنك الكويت المركزي لتبادل العقود الآجلة (كف) تقديم العقود الآجلة على مؤشر فيكس خلال محدودة محدودة ساعات التداول الموسعة. ابتداء من 22 يونيو 2018، تم توسيع ساعات التداول فيكس المستقبلية إلى ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وكان أعلى متوسط ​​لحجم التداول اليومي لعقود فيكس المستقبلية خلال إيث في شهر 28،365 عقدا في أكتوبر 2018، وفي 15 أكتوبر 2018، أغلق مؤشر فيكس عند 26.25، أعلى قيمة إقفال يومية في 2018.
في عام 2018 كان متوسط ​​حجم التداول اليومي لعقود فيكس المستقبلية خلال إيث 16،998 اتصالات.

No comments:

Post a Comment