Saturday 3 March 2018

كسب رأس المال - الفوركس كوم المملكة المتحدة المحدودة - كلي


شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.
توفر غين كابيتال التجار والمؤسسات النشطة مع سيولة استثنائية، والتكنولوجيا والخدمات لتداول الأسواق العالمية.
ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
نحن نقدم جميع الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسواق المتداولة في البورصة.
إن السيولة.
أوبتيميزد، تايلورد، ديليفرد.
يوفر غكس الوصول المباشر إلى السوق إلى سيولة فكس عميقة وفريدة من نوعها، تمكنت بشكل استباقي لتحسين التنفيذ الخاص بك.
تعزيز السيولة الخاصة بك في الفوركس، كفد & أمب؛ العقود الآجلة.
توفر غين كابيتال للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خدمات السيولة والمقاصة في أكثر من 12،500 سوق:
ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
تنويع عملك من خلال تقديم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة المتداولة في البورصة لعملائك:
قادة السوق في التداول عبر الإنترنت.
نحن نقدم تجار التجزئة والمؤسسات ذات السيولة الاستثنائية والتكنولوجيا والخدمات للوصول إلى الأسواق العالمية.
أحدث الأخبار.
غين كابيتال تواصل التداول العالمي لتجارة بيتكوين.
غين كابيتال تطلق منظمة العفو الدولية المحسن تجارة التطبيق، جيتغو.
علاقات المستثمرين.
تعرف على المزيد حول معلومات الأسهم غين كابيتال، والشركة المالية، تغطية المحلل وأكثر من ذلك.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
فكا تحذر من استنساخ وسيط لتفوق كما كسب كابيتال المملكة المتحدة.
وقد حذرت فكا من غين كابيتال المحدودة، استنساخ شركة فكا المنظمة.
كشفت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا) عن وجود كيان مزور كشركة غين كابيتال أوك، وهي شركة مسجلة لدى فكا، وقد أضافت الشركة المخالفة إلى قائمة التحذير.
مخاوف التحذير اليوم غين كابيتال لت، وهي نسخة من غين كابيتال أوك لت، وليس لديها أي شيء على الإطلاق مع شركة حقيقية، كما قد يعني الاسم ضمنا.
غين كابيتال أوك لت فس غين كابيتال Ltd.
غين كابيتال أوك لت هي شركة خدمات مالية مسجلة في فكا مقرها في بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، المملكة المتحدة. تعمل الشركة عبر الإنترنت من خلال موقع ويب سيتيندكس وفوركس / المملكة المتحدة وتقدم مجموعة من الخدمات التجارية بما في ذلك عقود الاختلاف (كفدس) و فكس و بيتين g. وهي الذراع البريطاني لشركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة يتم تداولها في البورصة وتدرج في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
على النقيض من ذلك، استنساخ الوساطة، غين كابيتال المحدودة، يقع في ديربي للتجارة العقارية، وحدة 5، شارع مخازن، ديربي، المملكة المتحدة. تفاصيل الاتصال بالشركة التي تقدمها فكا هي دافيدفلينتاك @ ياهو و watkinsonlayla@yahoo. co. uk.
غين كابيتال أوك لا علاقة لها أو الانتماء مع شركة استنساخ. وأكدت الهيئة أيضا أن الشركة المصرح لها التي يدعي المحققون أنها تدعي للعمل ليس لها علاقة مع شركة استنساخ غين كابيتال Ltd.
فكا يحذر ضد استنساخ.
وقد حذرت فكا المستثمرين والمشاركين في السوق من التعامل مع شركة غين كابيتال المحدودة منذ الاستنساخ ليست تحت ولاية أي هيئة تنظيمية.
هذه الحالة الأخيرة ليست بالكاد أول مثال على استنساخ يحاول احتيال الأفراد من خلال نشر وسائل غير مشروعة وتفاصيل مضللة. في الشهر الماضي فقط، منظم المملكة المتحدة أيضا الأحمر علم ألغو العواصم، الفوركس وخيارات الوساطة الثنائية، لإجراء الأعمال التجارية باعتبارها نسخة من الكيان الذي ينظمه فكا.
وأضافت فكا في بيانها أن الحيوانات المستنسخة توظيف تكتيك اعتماد اسم شركة شرعية عندما الباردة دعوة الضحايا المحتملين، ويحث الحذر في حال تم الاتصال بهم من قبل أي شخص يدعي العمل لصالح الشركة المعنية.
كما نصحت الوكالة المستثمرين بالتأكد من أنهم يتعاملون فقط مع الشركات المالية المصرح لها بفحص سجل الخدمات المالية.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
شركة استنساخ أخرى تأتي، فكا يحذر ضد إدارة الأصول الطليعة وهمية.

غين كابيتال & # 8211؛ فوركس أوك ليميتد لم يعد مصرحا به، يظهر سجل فكا.
وتماشيا مع الخطط المعلنة من قبل الشركة لإعادة تراخيصها إلى فكا، غين كابيتال & # 8211؛ فوركس أوك ليميتد لم يعد مرخصا من قبل المنظمة المالية في المملكة المتحدة.
شركة غين كابيتال-فوركس أوك ليميتد، إحدى الشركات التابعة لشركة غين كابيتال هولدينغ إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، لم تعد مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا)، وفقا لأحدث البيانات الواردة من سجل فكا. الحالة الحالية للأعمال & # 8211؛ "لم يعد مفوضا"، دخلت حيز التنفيذ في 6 أكتوبر 2017.
المصدر: سجل فكا.
وتتماشى هذه الخطوة مع الخطط التي أعلنتها إدارة غين كابيتال-فوريكس أوك ليميتد في أحدث تقرير سنوي قدمته الشركة إلى خدمة دار الشركات في المملكة المتحدة. وذكر التقرير ما يلي:
"منذ توقفت الشركة عن التداول في أغسطس 2018 أعضاء مجلس الإدارة & # 8217؛ تركز السنة المقبلة على إعادة تراخيصها إلى الهيئة العامة للاستثمار وتحقيق صافي الأصول المتبقية المحتفظ بها في الميزانية العمومية ".
في أغسطس 2018، تم ترحيل قاعدة عملاء شركة غين كابيتال-فوريكس أوك ليميتد بأكملها بنجاح إلى شركة غين كابيتال أوك ليميتد، وهي شركة أخرى في المملكة المتحدة لشركة غين كابيتال هولدينغز Inc. ولاحظ أن شركة غين كابيتال أوك ليميتد، التي لديها اثني عشر تداولا أسماء / العلامات التجارية في المملكة المتحدة، بما في ذلك سيتي إندكس و غين غكس، هو حاليا مرخص من قبل سلطة السلوك المالي.
المصدر: سجل فكا.
غين كابيتال أوك ليميتد، وفقا لإيداع سيك التي قدمتها غين كابيتال هولدينغز إنك، ينظمها فكا كمجال كامل 730k € إفرو شركة الاستثمار. ويتعين عليها الإبقاء على ما يقرب من مليون دولار أمريكي تقريبا أو متطلب الموارد المالية الذي يحسب على أنه مجموع المخاطر التشغيلية والائتمانية والجهات المقابلة والتركيز ومخاطر السوق. في 30 يونيو 2017، حافظت شركة غين كابيتال أوك ليميتد على 100.3 مليون دولار أكثر من الحد الأدنى المطلوب لرأس المال التنظيمي بما مجموعه 2.1 ضعف رأس المال المطلوب.
وفيما يتعلق بالبيانات المالية لشركة غين كابيتال فوركس أوك ليميتد، فإن آخر الأرقام التي لدينا للشركة تأتي من التقرير السنوي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018. وانخفضت النقدية في البنك خلال العام إلى 31 ديسمبر 2018 إلى 13.7 مليون دولار (بانخفاض عن 63 مليون دولار في 2018) بسبب سداد القروض المشتركة بين المجموعات ودفع توزيعات الأرباح. غين كابيتال - سجلت شركة فوركس أوك ليميتد خسارة بعد الضريبة قدرها 3.2 مليون دولار، مقارنة مع ربح قدره 24 مليون دولار في عام 2018. انخفضت الأرباح التشغيلية إلى 11.65 مليون دولار، مقارنة ب 30.81 مليون دولار في العام السابق.
شارك هذا:
+ اقرأ هذا التالي.
غين كابيتال - الفوركس المملكة المتحدة للتركيز على إعادة تراخيصها إلى فكا.
تم ترحيل قاعدة عملاء الشركة بنجاح إلى غين كابيتال أوك ليميتد.
غين كابيتال بايمنتس تحديثات على مساهمة الولايات المتحدة الأم غين كابيتال هولدينغز Inc.
غين كابيتال هولدينغز إنك لا تزال شخص مع سيطرة كبيرة ل غين كابيتال المدفوعات، التي تعمل ك فورينكسشانج.
السيد درور نيف - الوضع غير نشط، يظهر سجل الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
تحديث السجل يؤكد أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة فكسم الولايات المتحدة قد تركت فكسم المملكة المتحدة وسيد.
غين كابيتال تضع المبلغ المدفوع لحسابات عملاء فكسم الولايات المتحدة بمبلغ 7.2 مليون دولار في نهاية الربع الثالث و # 8217؛ 2017.
وقد دفعت غين كابيتال مبلغ 7.2 مليون دولار إلى فكسم كاعتبار للحسابات المشتراة للتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017، وفقا لأحدث نسخة من غين & # 8217 آخر مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.
تسعى غين كابيتال بايمنتس إلى استهداف الأسواق غير الاقتصادية في أوائل عام 2018.
وبحلول نهاية عام 2017، فإن الشركة قد دخلت سوق الأعمال الصغيرة.
يدفع ممثل شركة فكسم المملكة المتحدة 963،859 جنيه استرليني في شكل أرباح لأعضاء مجلس الإدارة في عام 2018.
وبلغ صافي أصول ممثل فكسم أوك & # 8217 الوحيد المفوض في المملكة المتحدة 37،878 جنيها إسترلينيا.
الفوركس اليابان لنقل عملاء فوريكسترادر ​​إلى ميزة التاجر.
ومن المقرر التبديل في 12 أغسطس 2017.
وتسعى شركة فكسم العالمية إلى طمأنة العملاء.
كما عدم اليقين العملاء على مستقبل وسيط يتصاعد، وكذلك الجهود من فكسم & # 8217؛ s الشركات التابعة الدولية لضمان العملاء أن "لا يوجد أي تغيير".
ترادينغفيو يحذر عملاء الولايات المتحدة من عدم الاندماج مع غين كابيتال للتداول.
ترادينجفيو لديه التكامل التقني مع فكسم للتداول، ولكن ليس لديها واحدة مع كسب.

سياسة الخصوصية.
حماية الخصوصية والحفاظ على المعلومات الشخصية والمالية لعملائنا وزوار الموقع هي واحدة من أولوياتنا العليا. يوضح بيان الخصوصية التالي كيف تجمع غين كابيتال معلوماتك الشخصية وتحميها. تتضمن الإشارات إلى "غين كابيتال" في بيان الخصوصية هذا جميع الشركات والأقسام غين كابيتال، بما في ذلك الفوركس.
عن طريق فتح حساب غين كابيتال أو باستخدام مواقع غين كابيتال، فإنك تعطي موافقتك على جمع واستخدام المعلومات الشخصية من قبل غين كابيتال كما هو موضح في بيان الخصوصية هذا.
مجموعة من المعلومات الشخصية.
نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مباشرة منك وبشكل غير مباشر كنتيجة لعلاقتك معنا. قد تستخدم غين كابيتال المعلومات التي تم جمعها منك للتحقق من هويتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك، وإنشاء حساب التداول الخاص بك، وإصدار رقم الحساب وكلمة مرور آمنة، والحفاظ على نشاط حسابك والاتصال بك مع معلومات الحساب، من بين أسباب أخرى. وتساعدنا هذه المعلومات أيضا في تحسين خدماتنا، وتخصيص تجربة التصفح وإبلاغك بالمنتجات أو الخدمات أو العروض الترويجية الإضافية التي قد تهمك.
يمكنك تزويدنا مباشرة بمعظم المعلومات التي نجمعها. وتشمل هذه المعلومات تفاصيل الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك الاسم والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وبيانات الهوية الشخصية التي يطلبها القانون، بما في ذلك رقم جواز السفر و / أو رقم الهوية الضريبية، والمعلومات المطلوبة بموجب القانون لتقييم وخبرة التداول الخاصة بك، وتحمل المخاطر، بما في ذلك الدخل السنوي الخاص بك، والقيمة الصافية ورأس المال المخاطر المتاحة. نقوم أيضا بجمع المعلومات الديموغرافية عند فتح حساب، بما في ذلك الجنس وتاريخ الميلاد والوظيفة والوضع الوظيفي.
يمكنك تزويدنا بهذه المعلومات من خلال استكمال تطبيق الحساب والوثائق ذات الصلة، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا أو عن طريق تقديم معلومات ردا على عرض ترويجي أو عرض خاص.
تتضمن المعلومات التي نجمعها بشكل غير مباشر منك عنوان بروتوكول الإنترنت (إب) ونوع المتصفح ونظام التشغيل ومزود خدمة الإنترنت (إيسب) والطوابع الزمنية وسجل المعاملات.
في حالة إغلاق حسابك معنا، ستحتفظ شركة غين كابيتال بمعلوماتك، ولكنها تستخدمها فقط للالتزام بالمتطلبات التنظيمية والاتصال بك دوريا لتقديم الفرصة لك لإعادة تنشيط حسابك أو المشاركة في عروض أخرى.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط ومنارات الويب (المعروفة أيضا باسم علامات الإجراءات أو صور البكسل الواحد)، وغيرها من التقنيات (يشار إليها معا باسم "ملفات تعريف الارتباط") لتزويدنا بالبيانات التي يمكننا استخدامها لتحسين تجربتك ومعرفتك بشكل أفضل. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم إرسالها من خوادم الويب التي يمكن تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمكننا ملفات تعريف الارتباط من التعرف على كيفية وصولك إلى موقعنا، وعند عودتك، والصفحات الموجودة على موقعنا التي تزورها، والتعرف على أنك سجلت الدخول بالفعل عندما نتلقى طلب صفحة من المتصفح. قد نربط المعلومات التي نخزنها في ملفات تعريف الارتباط لمعلومات التعريف الشخصية التي ترسلها على موقعنا. ونحن لن نشارك هذه المعلومات مع أي طرف ثالث. ملفات تعريف الارتباط قابلة للقراءة فقط من قبلنا ولا تحتوي على أي معلومات شخصية كما أنها لا تحتوي على معلومات الحساب أو كلمة المرور. لا يمكننا ولا نجمع معلومات عن المواقع الأخرى التي قد زرتها.
يجوز لنا مشاركة معلومات الاستخدام حول زوار مواقعنا الإلكترونية مع شركات إعلانات مرموقة بهدف استهداف إعلانات بانر الإنترنت. المعلومات التي تم جمعها من قبل شركة الإعلان من خلال استخدام هذه العلامات بكسل ليست شخصية. وقد نستخدم أيضا برامج من جهات خارجية لتتبع وتحليل المعلومات الإحصائية المتعلقة بالاستخدام والحجم، بما في ذلك طلبات الصفحة وطلبات النماذج ومسارات النقر. يجوز للطرف الثالث استخدام ملفات تعريف الارتباط لتتبع السلوك وقد يقوم بتعيين ملفات تعريف الارتباط نيابة عن غين كابيتال.
جميع متصفحات الويب لديها إعدادات تسمح لك بحظر ملفات تعريف الارتباط. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك للسماح للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح أعلاه. إذا اخترت حظر ملفات تعريف الارتباط، فيمكنك استخدام خدماتنا ولكن قد لا تعمل بعض الوظائف كما هي مصممة.
قائمة ملفات تعريف الارتباط.
وفيما يلي قائمة بملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على هذا الموقع. يتم إنشاء ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول من خلال موقعنا على الانترنت. يتم إنشاء ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث من قبل تطبيقات موقع طرف ثالث نستخدمها على موقعنا.
ملفات تعريف الارتباط اللازمة بدقة.
هذه الكوكيز ضرورية لتشغيل الموقع ولا يمكن إيقافها في أنظمتنا. وعادة ما يتم تعيينها فقط استجابة للإجراءات التي تتخذها والتي تصل إلى طلب الخدمات، مثل تعيين تفضيلات الخصوصية، أو تسجيل الدخول أو ملء النماذج.
يمكنك تعيين متصفحك لمنع أو تنبيهك عن ملفات تعريف الارتباط هذه، ولكن بعض أجزاء الموقع لن تعمل بعد ذلك. لا تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه أية معلومات تعريف شخصية.
تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه للموقع بتذكر الخيارات التي تجريها (مثل اللغة أو المنطقة التي تتواجد فيها)، كما يوفر ميزات محسنة وأكثر تخصيصا.
تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات حول كيفية استخدام الزوار لموقع ويب.
وتستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتقديم إعلانات أكثر ملاءمة لك ولاهتماماتك. كما أنها تستخدم للحد من عدد المرات التي ترى الإعلان وكذلك المساعدة في قياس فعالية الحملات الإعلانية.
تبادل المعلومات الشخصية مع الشركات التابعة غين كابيتال والأطراف الثالثة غير التابعة لها.
لا تقوم غين كابيتال ببيع أو ترخيص أو تأجير أو الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي جهة تابعة أو طرف ثالث لأي سبب، باستثناء ما هو موضح أدناه.
يجوز لشركة غين كابيتال مشاركة المعلومات مع الشركات التابعة إذا كانت المعلومات مطلوبة لتقديم المنتج أو الخدمة التي طلبتها أو لتزويدك بالفرصة للمشاركة في المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركات التابعة لنا.
لمساعدتنا في تحسين خدماتنا لك، قد نشرك نشاطا تجاريا آخر لمساعدتنا في تنفيذ بعض المهام الداخلية، مثل معالجة الحسابات أو تحقيقها أو خدمة العميل أو استبيانات رضا العملاء أو غيرها من أنشطة جمع البيانات ذات الصلة بنشاطنا التجاري. قد نقوم أيضا بتزويد طرف ثالث غير تابع بمعلومات العميل من قاعدة البيانات الخاصة بنا، بما في ذلك الاسم والعنوان ورقم الهاتف و / أو عنوان البريد الإلكتروني، لمساعدتنا على تحليل وتحديد احتياجات العملاء، وإخطار العملاء بعروض المنتجات والخدمات أو إجراء التسويق العام وأبحاث السوق بالنسبة لنا.
كما تقوم غين كابيتال أيضا بإنشاء شراكات وتحالفات مع أطراف ثالثة غير تابعة تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة قد تكون ذات قيمة لعملائنا. من أجل ضمان تلبية هذه المنتجات والخدمات لاحتياجاتك وتقديمها بطريقة مفيدة وذات صلة، قد تشارك غين كابيتال بعض المعلومات الشخصية مع هذه الأطراف الثالثة غير التابعة.
نطلب عموما أن توافق جميع الأطراف الثالثة غير التابعة لنا التي نوفرها لمعلوماتك الشخصية غير المعلنة على إبقاء معلوماتك سرية واستخدام هذه المعلومات فقط للغرض المحدود الذي اشتركنا معه أو حسب ما يقتضيه القانون. بالإضافة إلى ذلك، عندما تقدم لك عروض من قبل أطراف ثالثة غير تابعة، ونحن عموما تتطلب أن يكشفوا عن أن يتم تمديد العرض بسبب علاقتك معنا. كما نسعى أيضا إلى ضمان أن تحافظ الأطراف الثالثة غير التابعة على إجراءات أمن البيانات المناسبة للحماية من الاستخدام غير المصرح به لمعلوماتك الشخصية أو الوصول إليها.
عند الحاجة إلى القانون، تحتفظ غين كابيتال بالحق في الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة أو الهيئات التنظيمية أو سلطات إنفاذ القانون أو غيرها من السلطات الحكومية. وقد نكشف أيضا معلوماتك إلى تقارير الائتمان أو وكالات التحصيل، أو عند الضرورة لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا.
إذا اخترت في أي وقت شراء منتج أو خدمة تقدمها شركة أخرى، على سبيل المثال من خلال النقر على إعلان على موقع ويب يملكه أو يتحكم فيه غين كابيتال، لن يتم التحكم في أية معلومات شخصية تشاركها مع تلك الشركة في إطار الخصوصية بيان. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية أو محتوى المواقع التي نربط بها وليس لدينا أي سيطرة على استخدام أو حماية المعلومات التي تقدمها لك أو التي تم جمعها من قبل تلك المواقع. كلما اخترت الارتباط بموقع ويب ذي علامة تجارية مشتركة أو إلى موقع ويب مرتبط، قد يطلب منك تقديم تسجيل أو معلومات أخرى. يرجى ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها هي الذهاب إلى طرف ثالث، ويجب عليك التعرف على سياسة الخصوصية التي ينشرها هذا الطرف الثالث.
أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك.
نحن نستخدم برامج الأمن والأنظمة والإجراءات لنقدم لكم بيئة تجارية آمنة ومأمونة وحماية المعلومات الشخصية والمالية والتجارية الخاصة بك.
عند فتح حساب معنا، يتم إصدار رقم حساب فريد، وسر إد وكلمة مرور. فقط عدد محدود من الموظفين غين كابيتال الذين لديهم حاجة إلى معرفة هذه المعلومات سوف يكون الوصول إلى رقم حسابك، معرف المستخدم، وكلمة المرور. تذكر أنك مسؤول في نهاية المطاف عن الحفاظ على سرية رقم حسابك، معرف المستخدم وكلمة المرور. ونحن نوصي بشدة بعدم الكشف عن هذه المعلومات لأي شخص.
على موقعنا على الانترنت وتطبيق حساب على الانترنت نستخدم التكنولوجيا لتشفير المعلومات المرسلة من قبل أو لك. نحن نستخدم شهادات سلطة التصديق (كا) لمصادقة مواقعنا وتأمين التداول والتطبيقات التي تواجه العملاء، مما يسمح لك للتحقق من أن كنت متصلا لمواقعنا.
التغييرات في بيان الخصوصية هذا والتعطيل.
في حال تغير غين كابيتال بشكل جوهري بيان الخصوصية هذا، سيتم نشر بيان الخصوصية المنقح على مواقعنا على الفور. من خلال فتح حساب معنا، تعتبر أنك توافق على قبول نشر بيان الخصوصية المنقح إلكترونيا على موقعنا على الانترنت كما إشعار الفعلي لك.
في ظل ظروف معينة، مثل ما يتعلق بتبادل معلوماتك الشخصية مع أطراف خارجية غير تابعة، قد تبلغنا بأنك ترغب في "الانسحاب" من خلال الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال المدرجة أدناه. تجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة للحسابات المشتركة، تسري عملية الانسحاب التي يقوم بها أحد مالكي الحساب المشترك على جميع مالكي الحسابات المشتركة. يجب إجراء انتخابات عدم الاشتراك لكل حساب منفصل تملكه في غين كابيتال.
يخضع أي نزاع على بيان الخصوصية لهذا الإشعار واتفاقية غين كابيتال للعميل. إذا كانت لديك أية أسئلة لا يتناولها بيان الخصوصية هذا، فيرجى الاتصال بممثل خدمات العملاء.
يمكنك الاتصال ب غين كابيتال لأي سبب بموجب بيان الخصوصية هذا، أو غير ذلك، على النحو التالي:

أرباح كابيتال-فوريكس أوك لت - كلي
يستخدم فوريكس ملفات تعريف الارتباط. باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط.
مجموعة من الأسواق.
المنصات والأدوات.
خدمات التاجر.
أحدث البحوث.
التحويلات المالية الدولية.
الدعم.
نحن دائما هنا للرد على الأسئلة وحل المشكلات وضمان حصولك على أقصى استفادة من حسابك.
مرحبا، هنا سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات بخصوص خدمة الفوركس الجديدة.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول التداول، حسابات الفوركس، وأكثر من ذلك.
هل تحتاج إلى إجراء تغييرات على حسابك؟ تجد كل ما تحتاجه هنا.
تحميل أحدث إصدار من منصات التداول فوريكس هنا.
أوقات الافتتاح والختام لجميع الأسواق المتاحة.

No comments:

Post a Comment