Saturday 24 March 2018

خيارات منطقة الوسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbecf53921a8f15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


زون أوبتيونس بيناري بروكر مراجعة كاملة.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


ودائع سريعة، وسحب ما يصل الى 86٪ دفع تعويضات!


تقدم زونيوبتيونس طرق الدفع والانسحاب المختلفة: فيزا / ماستركارد، سلك، هال النقدية، سكريل، نيوسورف، نيتيلر، بايزافيكارد، سافيتيباي، سوفورت، تيليينغريسو الخ على سبيل المثال لا الحصر منهم. الفريق هو فعال جدا، وسوف لا تضطر إلى الانتظار أيام من أجل بدء التداول.


وسيط يقدم عوائد عالية، تصل إلى 86٪. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ والحد الأدنى للاستثمار في التجارة الواحدة هو 5 $. والحد الأقصى للاستثمارات لكل خيار ممكن هو 000 20 دولار. فيما يتعلق بالسحب، يمكن للتاجر أن يطلب ذلك كلما أراد، و زونوبتيونس سوف تحتاج فقط أقل من 4 أيام لإدارته.


تصل إلى 100٪ مكافأة.


عند إجراء الإيداع الأول، زونيوبتيونس يقدم لك مكافآت تصل إلى 100٪. تعتمد المكافأة التي تحصل عليها على المبلغ الذي تودعه في حسابك. يمكنك بسهولة مضاعفة الودائع الأولية الخاصة بك دون اتخاذ أي قرارات أو الدخول في أي الصفقات حتى الآن. أيضا، وسيط يقدم مكافآت إضافية. اتصل بهم لمعرفة المزيد.


التداول عبر الهاتف المتحرك.


يمكنك الآن التجارة في أي مكان وزمان تريد، مع التطبيق التداول للهواتف النقالة وأقراص. مجرد تحميل بسيط تطبيق التداول من غوغل بلاي أو متجر أبل وبدء التداول.


حساب تجريبي.


عند إجراء الإيداع الأول يمكنك البدء في استخدام $ 10،000 حساب تجريبي للتحضير للتداول الحقيقي بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على المهنية التي من شأنها حل أسئلتك وسوف تساعدك على فهم هذا العالم المدهش من التداول. لا تحتاج إلى استخدام المال الحقيقي الخاص بك حتى كنت واثقا مع الخيارات الثنائية.


منصة التداول.


يستخدم خيارات المنطقة منصة سبوتوبتيون، وهو سهل جدا للاستخدام، ومناسبة للمبتدئين وأيضا للمتداولين المتقدمين. يمكنك التداول عبر الإنترنت وليس من الضروري تحميل أي برنامج على سطح المكتب الخاص بك، مما يجعل من السهل للتجارة وقتما تشاء ومن الأجهزة المختلفة.


منصة تقدم أنواع مختلفة من الخيارات: دعوة / وضع، أزواج، خيارات بلمسة واحدة، خيارات 60 ثانية، خيارات طويلة الأجل وخيارات سلم.


يمكنك التداول في أوقات انتهاء مختلفة: 15 ثانية، 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة، 1 أسبوع، تصل إلى شهر واحد.


أصول التداول.


خيارات المنطقة تقدم لعملائها التداول على أكثر من 200 الأصول المالية.


وميدوت. أوسد / زار، أوسد / تري، أوسد / سغد، أوسد / روب، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد،


غبب / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، وغيرها.


وميدوت. الأسهم: توركسل، تيفا، تاتا موتورز، سبيربانك (روسيا)، رولز رويس (لندن)، رويترز (الولايات المتحدة طومسون رويترز)، نيسان موتور،


نايك (الولايات المتحدة)، لوكوال (روسيا)، هسك القابضة (لندن)، غازبروم (روسيا)، كوكا كولا (الولايات المتحدة)، سيتي (الولايات المتحدة)، بي بي، بي سيستمز،


أبل (الولايات المتحدة)، آي بي إم، مايكروسوفت، وغيرها.


وميدوت. السلع: الذهب، الفضة، النفط، السكر، البلاتين، القهوة، القمح.


وميدوت. المؤشرات: توبيكس، تل أبيب 25، تداول، SSE180، S & P 500، رتس، Nikkei225، ناسداك، مسم 30، مايسكس 10، الكويت،


أيس 30، هانغ سنغ، فتس 100، دبي، داو جونز، داكس، بومباي سي، على سبيل المثال لا الحصر.


أنواع الحسابات.


تقدم خيارات المنطقة أربعة أنواع مختلفة للحساب:


وميدوت. بيجينر: الحد الأدنى للإيداع 250 $، حساب تجريبي مع 1000 $ المال الظاهري، مدير الشخصية، والوصول إلى السوق اليومي.


استعراض أشرطة الفيديو التدريب، خيارات المنطقة الكتاب الإلكتروني، 1 جلسة التداول الأسبوعية، دفع تعويضات تصل إلى 82٪، مكافأة 20٪.


وميدوت. أدفانسد: الحد الأدنى للإيداع 1000 $، حساب تجريبي مع 5000 $ المال الظاهري، مدير الشخصية، استعراض السوق اليومية،


أشرطة الفيديو التدريب، خيارات المنطقة الكتاب الإلكتروني، 3 جلسات التداول الأسبوعية، أولوية الوصول إلى مدير الشخصية، دفع تعويضات تصل إلى.


84٪، مكافأة 60٪، إشارات التداول، السحب السريع.


وميدوت. المهنية: الحد الأدنى للإيداع 5000 $، حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري، مدير شخصي، السوق اليومي.


استعراض أشرطة الفيديو التدريب، خيارات المنطقة الكتاب الإلكتروني، 5 جلسات التداول الأسبوعية، أولوية الوصول إلى مدير الشخصية، دفع تعويضات.


تصل إلى 84٪، ترحيب مكافأة 75٪، إشارات التداول، تحليل الرسوم البيانية، الانسحاب السريع.


وميدوت. فيب: الحد الأدنى للإيداع 10،000 $، حساب تجريبي مع المال الظاهري غير محدود، مدير الشخصية، واستعراضات السوق اليومية،


أشرطة الفيديو التدريب، خيارات المنطقة الكتاب الإلكتروني، و 10 جلسات التداول الأسبوعية، أولوية الوصول إلى مدير الشخصية، دفع تعويضات تصل إلى.


86٪، مكافأة ترحيب 100٪، إشارات التداول المخصصة، الانسحاب السريع، تحليل الرسوم البيانية، تنبيهات مخصصة، مخاطر مخصصة.


طرق الإيداع والسحب.


وميدوت. العديد من المواد التعليمية المختلفة.


وميدوت. سمسار مرخص ومنظمة.


وميدوت. بيئة التداول العظيم.


وميدوت. الأخبار الاقتصادية اليومية والتحليل.


وميدوت. دعم العملاء بسرعة.


وميدوت. العديد من أنواع الخيارات.


وميدوت. حساب تجريبي مجاني.


وميدوت. انهم يقبلون فقط عملاء جدد من إسبانيا وأمريكا اللاتينية.


استنتاج.


كنا أعجب عندما كنا إجراء استعراض خيارات المنطقة، وخاصة لأنها توفر كل ما ينبغي أن تقدم الخيارات الثنائية وسيط. الموقع لديه تصميم قابل للتغيير ومن السهل جدا للتنقل. يمكنك أن تجد بسهولة كل ما تحتاجه. العديد من المواد التعليمية والأخبار الاقتصادية اليومية التي تقدم ويبيست، هي واحدة من أفضل الميزات على الموقع. وعلاوة على ذلك، خيارات المنطقة تقدم إشارات التداول الخاصة بهم، لذلك سوف تفوت أبدا أي شيء، وسوف تكون دائما على علم حول الحركات في السوق. كل ما يقدمونه سيساعدك على أن تصبح تاجرا ناجحا. وبسبب هذه وغيرها الكثير من الأسباب، يمكننا أن نقول أن خيارات المنطقة هو وسيط الخيارات الثنائية جدير بالثقة.


مراجعة خيارات المنطقة.


خيارات المنطقة هو وسيط الخيارات الثنائية موثوق بها للغاية الذي يقدم مجموعة رائعة من أكثر من 150 أصول مختلفة للتداول. خدمات دعم العملاء ممتازة ومتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم وبرامجها هو المتطورة، ويجري الوصول إليها من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة النقالة. المنطقة الوحيدة التي يسقط فيها هذا الوسيط هو عدم وجود أي مكافآت للعملاء الجدد أو الحاليين.


استعراض لمحة عامة.


المكافآت - 0٪


البرمجيات - 90٪


كوستومر سوبورت - 90٪


خيارات الاختيار - 80٪


نوعية جيدة وسيط.


خيارات المنطقة هو، وسيط الخيارات الثنائية عالية الجودة المنشأة، والتي توفر مستوى ممتاز من الخدمة لعملائها. فضلا عن توفير الموارد التعليمية ممتازة لجميع العملاء، هذا الوسيط لديه تشكيلة واسعة من الأصول وأنواع الخيارات للاختيار من بينها. هناك أيضا أربعة أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها هذا الوسيط بحيث يمكن لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء على حد سواء العثور على الحساب الذي يناسب احتياجاتهم وأسلوب التداول المفضل.


معلومات الشركة.


خيارات المنطقة هي جزء من العلامة التجارية سبوت كابيتال ماركيتس المحدودة ومقرها في قبرص. هذا الوسيط هو سيسيك المنظمة ومرخصة للعملاء & # 8217؛ يتم الاحتفاظ براحة البال وجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لمزيد من السلامة. هذا الموقع محمي من قبل تشفير سل قوي وجميع إجراءات الامتثال يتم الالتزام بها بدقة بحيث يمكن للعملاء يشعرون بأمان شديد عند اختيار هذا الوسيط. لسوء الحظ، ومع ذلك، عملاء من عدة بلدان غير مقبولة بما في ذلك من أفغانستان واستراليا وبلجيكا وكندا وإيران والعراق واليابان وكوريا الشمالية ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.


الأصول المتاحة.


خيارات المنطقة تقدم حوالي 150 أصول للتداول بما في ذلك:


المكافآت & أمب؛ برامج كبار الشخصيات.


لا تظهر خيارات المنطقة لتقديم أي نوع من العلاوات أو العروض الترويجية للعملاء المسجلين حديثا أو الحاليين. ومع ذلك فإنها لا تقدم برنامج كبار الشخصيات لأعلى حجم العملاء. وتشمل الفوائد المرتبطة بهذا الحساب مدير حساب شخصي، والوصول إلى مراجعات السوق اليومية، والحصول على الموارد التعليمية، ودفعات تصل إلى 86٪ و 10 جلسات التداول الأسبوعية، وإشارات الاتجاه المخصصة، وسحب السريع والتدريب على تحليل الرسوم البيانية، والتنبيهات المخصصة و استراتيجيات إدارة المخاطر المخصصة.


خيارات المنطقة توفر مريحة 100٪ على شبكة الإنترنت واجهة التداول التي تتيح الوصول السلس والسريع، فضلا عن تنفيذ التجارة السريعة دون الحاجة إلى أي منشآت أو التنزيلات من البرامج المكثفة الذاكرة. وهذا يعني أيضا أن التجار ليست مرتبطة بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم ويمكن الوصول إلى حساب التداول الخاصة بهم ومكان الصفقات من أي جهاز تمكين الإنترنت طالما أنها متصلة على شبكة الإنترنت من أي مكان في العالم وفي أي وقت. لديهم أيضا التطبيق المحمول لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت اللوحي والهواتف الذكية المستخدمين الذي يعطي الوصول السلس إلى منصة التداول أينما يذهب العميل للسماح لهم الاستفادة الكاملة من ظروف التداول في أي وقت.


الودائع والسحب.


تقدم خيارات المنطقة العديد من خيارات الدفع لإجراء الودائع والسحب للحسابات. وتشمل هذه:


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه هو 250 جنيها إسترلينيا / 250 يورو / 150 دولار، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إيداعه لكل معاملة هو 5000 دولار أمريكي / 5000 يورو عند استخدام بطاقة الائتمان. لا يوجد حد أقصى للودائع البنكية. الانسحابات سريعة وسهلة للعمل وسيتم دفعها عن طريق طريقة الإيداع الأصلي. تتم معالجة عمليات السحب خلال 3 أيام عمل من استلامها وقد يستغرق ظهورها في حساب العميل مدة تصل إلى 5 أيام عمل.


دعم العملاء.


يمكن الاتصال بفريق دعم العملاء خيارات المنطقة عبر عدة طرق للرد على الاستفسارات وحل أي مشاكل قد تحدث.


هناك قسم أسئلة متكررة مفيد لمعالجة أي استفسارات أساسية عادة ما يطرحها العملاء الجدد.


الدعم متاح 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، والموقع هو متاح في 2 لغات - الإسبانية والإنجليزية.


ميزات اضافية والموارد.


تقدم خيارات المنطقة لعملائها موارد تعليمية ممتازة لمساعدتهم على معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية. هناك الكتب ودورات الفيديو المتاحة للعملاء على جميع مستويات الخبرة فضلا عن مسرد لمساعدة التجار الجدد لمعرفة جميع شروط التداول الأساسية التي من المرجح أن تواجهها. هناك العديد من الميزات الخاصة الممتازة الأخرى المتاحة من خلال هذا الوسيط بما في ذلك الوصول إلى إشارات التداول، والتقويم الاقتصادي والتحليل اليومي.


إذا كنت تفكر في اختيار خيارات المنطقة ك وسيط الخيارات الثنائية المفضل لديك، وهناك عدد من العوامل الإيجابية للنظر، ولكن هناك أيضا بعض العيوب أيضا:


برامج التداول المتطورة التي هي مناسبة للاستخدام من قبل كل من التجار من ذوي الخبرة والتجار المبتدئين 100٪ واجهة التداول عبر الإنترنت التي تتطلب أي تثبيت أو التنزيلات دعم العملاء الفوري عبر منشأة الدردشة الحية موقع متعدد اللغات تشفير سل قوية ينظمها سيسيك الوصول إلى أدوات التداول الموارد التعليمية أربعة أنواع الحسابات 24 ساعة دعم العملاء حسابات كبار الشخصيات مع فوائد إضافية التطبيق التداول المحمول متاح لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية والروبوت أكثر من 150 أصول مختلفة للتداول 6 أنواع مختلفة من الخيارات للاختيار من بينها.


لا يقبل عملاء من أفغانستان وأستراليا وبلجيكا وكندا وإيران والعراق واليابان وكوريا الشمالية ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية لا تتوفر مكافآت.


هل يمكنني التداول باستخدام خيارات المنطقة باستخدام جهاز الجوال؟


وتختار أعداد متزايدة من التجار تنفيذ الصفقات من أجهزتهم الجوالة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل منتظم، لذا فإن شركات مثل زون أوبتيونس تعمل على تحسين منصاتها على الجوال لضمان وصولها السلس إلى حسابات التداول وعمليات الإعدام التجارية من أي جهاز تم تمكينه عبر الإنترنت من خلال توفير منصة على شبكة الإنترنت 100٪. كما لا يحتاج البرنامج إلى تحميلها أو تثبيتها، فمن الممكن استخدام واجهة التداول عبر الإنترنت على أي نوع من الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الجهاز من أي مكان في العالم. لديها خيارات المنطقة أيضا التطبيق المحمول الخاصة بهم لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية والروبوت والتي يمكن تحميلها مجانا مما يتيح مريحة على هذه الخطوة الوصول إلى حسابات التداول.


هل يكلف أي شيء للتسجيل مع خيارات المنطقة؟


لا يكلف العميل أي شيء للتسجيل مع خيارات المنطقة وليس هناك تكاليف أو رسوم خفية للقلق حول.


ما العملات التي يمكنني فتح حساب خيارات المنطقة فيها؟


هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكنك استخدامها لفتح حساب خيارات المنطقة. وتشمل هذه:


بمجرد تحديد عملة تداول لن تكون قادرا على تغيير إلى عملة أخرى في وقت لاحق.


ما أنواع الحسابات التي تقدمها خيارات المنطقة؟


هناك 4 أنواع الحسابات التي تقدمها خيارات المنطقة بما في ذلك:


مبتدئ - مطلوب إيداع 250 $. ويستفيد العملاء من مدير حساب شخصي، والوصول إلى استعراض السوق اليومي، والحصول على الموارد التعليمية، ودفعات تصل إلى 82٪ و 1 جلسة التداول الأسبوعية. أدفانسد & # 8211؛ مطلوب إيداع 1000 $. العملاء الاستفادة من مدير حساب شخصي، والوصول إلى استعراض السوق اليومي، والحصول على الموارد التعليمية، ودفعات تصل إلى 84٪ و 3 جلسات التداول الأسبوعية، إشارات الاتجاه، السحب السريع. بروفيسيونال & # 8211؛ مطلوب إيداع 5000 $. ويستفيد العملاء من مدير حساب شخصي، والوصول إلى استعراض السوق اليومي، والحصول على الموارد التعليمية، ودفعات تصل إلى 84٪ و 5 جلسات التداول الأسبوعية، إشارات الاتجاه، السحب السريع والتدريب على تحليل الرسوم البيانية. فيب & # 8211؛ مطلوب إيداع 10،000 $. يستفيد العملاء من مدير الحساب الشخصي، والوصول إلى استعراض السوق اليومي، والحصول على الموارد التعليمية، ودفعات تصل إلى 86٪ و 10 جلسات التداول الأسبوعية، وإشارات الاتجاه العرف، والسحب السريع والتدريب على تحليل الرسوم البيانية، والتنبيهات المخصصة واستراتيجيات إدارة المخاطر المخصصة .


هل توفر خيارات المنطقة موارد تعليمية؟


هناك العديد من الموارد التعليمية الممتازة التي تقدمها خيارات المنطقة حتى إذا كنت تاجر جديد تماما أو مستثمر من ذوي الخبرة هناك الكتب وأشرطة الفيديو لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وكذلك مسرد لإدخال التجار إلى شروط التداول الأكثر شيوعا.


ما هي أنواع الخيارات التي يمكن اختيارها في خيارات المنطقة؟


هناك 6 أنواع من الخيارات التي يقدمها هذا الوسيط بما في ذلك:


أنا من الولايات المتحدة الأمريكية يمكنني التسجيل مع خيارات المنطقة؟


لسوء الحظ بسبب كونه وسيطا منظمة سيسيك خيارات المنطقة ليست قادرة على قبول أي عملاء من الولايات القضائية التالية: أفغانستان واستراليا وبلجيكا وكندا وإيران والعراق واليابان وكوريا الشمالية ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


خيارات المنطقة.


مراجعتنا على خيارات المنطقة.


اختبار كامل، دليل & أمب؛ منتدى وسيط خيارات المنطقة.


يرجى ملاحظة أن خيارات المنطقة لا تقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة.


توفر خيارات المنطقة واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وسهلة الاستخدام لتداول الخيارات الثنائية. هذا الوسيط على الانترنت يقدم سرعة عالية لتنفيذ أوامر من خلال تكنولوجيا البرمجيات & # 8220؛ تكفينانسيالز. & # 8221؛


سجلت مؤخرا في عام 2018، كانت خيارات المنطقة قادرة على تأسيس نفسها بسرعة في سوق الخيارات من خلال أن تصبح وسيطا التي هي محل تقدير كبير جدا وعلى نحو متزايد التماس من قبل التجار الأفراد. وتنتمي العلامة التجارية "خيارات المنطقة" إلى شركة "سبوت كابيتال ماركتس" المحدودة التي يقع مقرها الرئيسي المسجل في قبرص.


ووسيط زونوبتيونس هو جزء من دائرة مغلقة من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة: حصلت على ترخيصها من سيسيك (سلطة مراقبة قبرص) في يوليو 2018. هذا الضمان من الجودة لا يمكن إنكارها، وسوف تضمن بشكل خاص لك سريع ومضمون سحب الأموال . وبالإضافة إلى ذلك، فإن السلطات الإشرافية التي تتطلب السماسرة المنظمة لاستثمار أموال التجار على حسابات منفصلة توفر ضمانا إضافيا للثقة مع وسيط زونوبتيونس هذا.


تصميمها المبتكر ومجموعة واسعة من أنواع الخيارات المقترحة (عالية / منخفضة، لمسة واحدة، داخل وخارج المنطقة & # 8230؛) جعلها وسيط لطيف وكامل للتجارة وسهلة بفضل منصة بسيطة ومصالحة.


ندعوكم للتشاور مع اختبار منصة خيارات المنطقة التي أنشأها فريقنا.


يمكنك أيضا اختبار هذه المنصة لوحدك لأن خيار المنطقة هو جزء من الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي لعملائها.


التسجيل إلى خيارات المنطقة من خلال بونوسبيناريوبتيونس يسمح لك التمتع مكافأة حصرية من 50٪ (بدلا من 30٪) من 500 $ أول إيداع وكذلك التجارة الأولى المقدمة (إذا اتضح الخاسر) تصل إلى 80 $. الاستفادة من مكافأة 60٪، وتسدد التجارة الأولى تصل إلى 100 $ والوصول المجاني إلى إشارات التداول للودائع هو أكثر من 1000 $. الاستفادة من مكافأة من 70٪، يتم تسديد التجارة الأولى تصل إلى 100 $ ومع حرية الوصول إلى إشارات التداول وكذلك استرداد جميع المواقف الخاصة بك من 2٪ (& # 8220؛ الخصم & # 8221؛) ودائع أكثر من 5000 $. وأخيرا، استفد من مكافأة قدرها 80٪ من أول صفقة تصل قيمتها إلى 200 دولار وحرية الوصول إلى إشارات التداول واسترداد جميع المواقف الخاصة بك من 4٪ (& # 8220؛ الخصم & # 8221؛ باللغة الإنجليزية) للودائع أكثر من $ 5000.


وبفضل هذا العرض الجذاب وخصائصه العديدة، وضعت منطقة خيارات نفسها بسرعة واحدة من وسطاء الرائدة في السوق. ويقدم أكثر من 30 الأصول الأساسية والعروض لفتح حساب حقيقي لإيداع الحد الأدنى من 250 $.


عرض خاص حتى 31/03/13: تم تقديم جهاز إيباد صغير لأي إيداع تحويل مصرفي يزيد عن 5000 دولار أمريكي، أي فون 5 المقدم لأي إيداع تحويل مصرفي يزيد عن 10 آلاف دولار.


تجربة المديرين في المالية السوق وبرمجة الكمبيوتر جعل وسيط شامل جدا، مع فريق من المستشارين التقنيين الوصول 24h / 24 و 7 د / 7 عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت أو الهاتف. هذه المشورة الاستثمارية بشأن الخيارات سوف تسمح لك للحصول على الاتجاهات والمعلومات الهامة من الصكوك المختلفة من أجل كسب المال على خيارات المنطقة.


تطبيق خيارات المنطقة فون وتطبيق المنطقة خيارات الروبوت حاليا في التنمية وغير متوفرة في الوقت الراهن، ولكن وسيط لديه نسخة الجوال.


انظر أدناه الاختبار الكامل لخيارات المنطقة ولا تتردد في تقديم تعليقاتك في قسم المنتدى الموجود في أسفل الصفحة.


نظرة عامة على منصة خيارات المنطقة.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع خيارات منطقة وسيط من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


خصائص وسيط الخيارات الثنائية.


ورقة بيانات خيارات منطقة الوسيط.


خيارات منطقة المكافأة.


يتم تطبيق مكافأة إيداع أولى بنسبة 20٪ على الودائع بين 250 دولارا و 499 دولارا و 50٪ (بدلا من 30٪) للودائع التي تزيد قيمتها على 500 دولار أمريكي (تتوفر عروض أكثر حصرية وتفاصيل إضافية في مراجعة خيارات المنطقة).


الحد الأقصى المكافأة هو توج في 4000 $. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة.


رمز المكافأة.


كيفية استخدام هذه المكافأة.


لا يستخدم وسيط خيارات المنطقة رمز المكافأة. للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة فتح حساب على خيارات المنطقة عن طريق النقر على واحدة من الروابط على هذا الموقع. سيتم الحصول على عرض المكافأة تلقائيا.


شروط سحب المكافأة.


تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). خيارات المنطقة يقدم لك إمكانية سحب المكافأة الخاصة بك بعد التداول 20 أضعاف مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي عرضت لك، يجب عليك أولا أن أزعج 20 أضعاف المبلغ 50 $ أو ما مجموعه 1000 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن عدد، والمنتجات المختارة، وحجم المراكز المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.


معلومات عن شركة زون أوبتيونس.


وتملك شركة زونوبتيونس الوسيط شركة سبوت كابيتال ماركيتس ليمتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخص لها ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 210/13. زون أوبتيونس عنوان المكتب الرئيسي: أوبتيونزون ليميتد-7 فلورينيس ست.، - برج جريج، الطابق 6، 1065- نيقوسيا، قبرص.


تنظيم خيارات منطقة الوسيط.


يتم تنظيم زونوبتيونس وسيط من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). في الواقع، زونيوبتيونس ينتمي إلى سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد، وهي شركة الاستثمار القبرصية المرخصة والمخولة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 210/13. وتسمح هذه السلطة التنظيمية للوسيط بالعمل في الاتحاد الأوروبي بموجب قانون الخدمات المالية / الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فسا / فكا) وتصريح صندوق النقد العربي والبنك الفرنسي.


طرق الودائع.


يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:


- ومحمية الحرية.


طرق السحب & أمب؛ الظروف.


يمكنك سحب الأموال الخاصة بك عن طريق نفس الوسائل المستخدمة لصناديق الودائع على حسابك.


إذا تجاوز المبلغ المبلغ الذي قمت بإيداعه في الأصل، فإن الطريقة الوحيدة المخولة للسحب هي التحويل المصرفي.


لن يتم فرض أي رسوم على عمليات السحب.


تتم معالجة جميع طلبات السحب بين 4 و 5 أيام عمل.


فيديو توضيحي لخيارات منطقة الوسيط.


مقالات ذات صلة.


لدينا اختبار شامل للمنصة زونوبتيونس.


أنشئت في عام 2018، زونوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية الشباب الذي ينتمي إلى مجموعة أوبتيونزون المحدودة. في سن مبكرة لا يجعلها وسيطا محفوفا بالمخاطر لأنها نجحت بسرعة في الحصول على تقدير المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. اختيار & # 8220؛ تكفينانسيالس & # 8221؛ منصة، واحدة من منصات أقوى حاليا في [& هيليب؛]


وسيط الخيارات الثنائية زونوبتيونس يكتسب وسيط 24Option.


وفقا لإعلان رسمي من سيسيك (لجنة سلامة العمليات في سوق الصرف الأجنبي، المسؤول عن الإشراف على وسطاء الخيارات الثنائية ضمن ولايتها)، واثنين من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة المعروفة تحت أسماء 24Option و زونوبتيونس أصبحت موضوع لحيازة شركة واحدة. ذي 24Option - زونيوبتيونس [& هيليب؛]


خيارات المنطقة: تعليقات المنتدى.


تحديث في يوليو 2018: خيارات المنطقة الآن وسيط التي ينظمها سيسيك.


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

No comments:

Post a Comment